#ترامب لإيران:ستشهدون رد قوي جداً!

تهديداتهم ليست كلام فاضي،
وقد نفذ بعض تهديداته حينما ضرب مطارات للنظام السوري وأسقط له مقاتلة،

ولعلمك..بوش قبله هدد العالم كله،
"من لم يكن معنا فهو ضدنا"

أنا لم أقل أن الرؤساء السابقين لم يهددوا دول العالم في مناسابات بعينها !! الفرق ان هذا الرئيس يوزع فيها يمينا ويسارا وبدون مبرر في كثير من الأحيان وهذا ما يعكس
غبائه السياسي والعبء الذي يشكله على الإدارة الأمريكية الحالية التي تعاني من أجل تنظيف الفضلات التي يتركها ترمب وراءه كل يوم.
بالنسبة لجورج بوش وتهديده للعالم أجمع فأنا أعتبره طبيعي لدولة نعتبرها القوة الأولى في الكون وتتلقى خسائر بقيمة 3.3 تريليون دولار من جراء عمليات انتحارية في يوم واحد

 
الراجل ده هيولع الدنيا كلها
كوريا الشماليه والصين وكوريا الجنوبيه واليابان وايران والخليج والهند وباكستان
والمباراه الكبرى والفاينل سيكون امريكا وروسيا
دمار العالم قادم لا محاله
ربنا يهدى الهبل دول
 
ترامب مع دول مقاطعة قطر ووجه لها اصابع الاتهام صراحة بدعمها للارهاب في تغريداته ومؤتمراته ومقابلاته وفي نفس الوقت يوقع معها اتفاقية مكافحة الارهاب الغريبة !

شخص غريب وتصريحاته تؤخذ بغرابة ولا اعتقد ان هذا سيؤثر على سياسة امريكا الخارجية
 
ولي
Winter is here!

And the enemy is real. It has all been real
Winter is here!


upload_2017-8-11_20-17-55.jpeg
 
اقليم للسنه في العراق وحرس وطني يحميه + إسقاط نظام بشار وإيجاد بديل توافقي ،، سينهي مشروع الفرس في المنطقه العربيه الذي عملو عليه من 79،، الأمور تحتاج ترتيب وقوه دوليه داعمه ،، سيتحقق هذا كله باذن الله خلال ال5 سنوات القادمة .
 
اخي النسر. هل تعتقد ان ما يفعله بشار ماءه في الماءه بدافع طاءفي بحت. يعني لو تخيلنا ان هناك تدخل مصري سعودي اماراتي بشكل محايد لوضع حل سياسي في سوريا. ومحاوله مثلاً اعاده رسم الخريطه السياسيه عناك و اشراك المعارضه والنظام في حوار واقتسام السلطه عناك بشكل عادل بين جميع طواءف المجتمع السوري بشكل يرضي جميع الاطراف. ونوقف نزيف الدماء. واشرفت السعوديه ومصر و الامارات علي كل هذا. فهل تعتقد انه سيكون هناك مكان لايران في سوريا. وهل تعتقد اننا لن نضع حزب الله تحت السيطره تماماً. وهل تعتقد ان هذا البشار لن يرضخ. وهل تعتقد ان الروس لن يساعدو في ذلك. ويطردو الايرانين. انا اريد ان اعرف راءيك. ولكن السياسي وليس العاطفي او الطاءفي هل تعتقد اننا كا مصر والسعوديه والامارات. لا نستطيع احتواء سوريا والعراق. وهل لفت انتباهك مثلاً التحركات تجاه العراق في الفتره الماضيه. بدايهً من مصر والان السعوديه. ويحدث الكثير من تحت الطاوله.
 
عزيزي ترامب ع تبن انت ولي يشد الظهر فيك عسكريا

للأسف هذة النغمه منتشره ورأيتها هنا يوم امس بشكل صريح من أحد الزملاء فيما معنى كلام الأخ أنه عهد أوباما أنتهى وجاء الجد مع ترامب يربيهم
يعني أعتراف صريح باتباع البيت الأبيض أن سكت سكتنا وأن صاح قلنا كفو ..
أمريكا مايهمها الوضع هنا هي تعتبر العالم ساحه لعب وين ماجت مصلحتها قلبت عليك الشاه أعز على أمريكا من دول الخليج وأقوى عسكرياً ورأس حربه ضد السوفيت لو تطلب الأمر .
ومع ذلك رأت فرصه في أسقاطه ولم ترحمه وتركته للخميني .
ماهي الفرصه التي رأتها أمريكا في إسقاط الشاه ووصول الخميني ؟
الجواب واضح اليوم ومن قبل ولن أتحدث عنه لأنه مزعج للمشاعر التي ماتعرف الا الهياط على الفاضي وهم على قوله السوريين فاشوش .
تحياتي لك
 
عودة
أعلى