المنتدى يكمل 10 سنوات من عمره

كم أمضيت من سنه فيه؟

• مجموع المصوتين
    169
مبروك على مرور عشر سنين من هذا المنتدى القيم رغم انني سوف لن أكون متواجد بشكل مستمر بسبب الانشغالات الكثيرة عندي هذه الأيام

الف مبروك ... 10 سنوات في عمر الانسان ليست سهلة ، الله يجعلها في العمل الصالح ... شكرا للأخ نبيل ... 10 سنوات واتفق العرب الا يتفقوا ... وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

لي عضوية قديمة منذ 8 سنوات وتعلمت واستفدت من هذا المنتدي الكثير والكثير ، وتشرفت بكل عضو بهذا المنتدي

ايام مرت كمر السحاب تعرفت على المنتدى بواسطة صديق .. منذ 2011 وانا اتابع بصمت كزائر ثم قررت التسجيل في هذا العام لعلي استزيد من الفائدة العظيمة المطروحة من قبل الاخوة الموقرين وربما استطيع ان أضيف ما ينفع مع الأيام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
تهنئة لكم .. موقع واداره ..
وجميع الزملاء الاعضاء .. بتميز 10 سنوات ..
نغيب اوقات بسبب المشاغل ونعود اليكم للاستفاده..
فالكم التوفيق الدائم ..

شكراً لكم بحجم الكون ! ..

تعجز الكلمات عن الشكر لكم و على فيض مشاعركم الطيبة حول الدفاع ومقترحاتكم لدعم موقع الدفاع ,, طول مسيرة الدفاع استمعنا بإنصات لكل رأي موافق أو معارض أو منتقد وتقبلنا ملاحظاتكم بصدر رحب.

نود أولا أن نطمئن الجميع بأن الدفاع لن يتوقف ما أحيانا الله , وسنستمر بتطويره بمشيئة الله وربما تتأثر وتيرة وسرعة التطوير ولكن التوقف تماماً ليس من ضمن صفحات قاموسنا .. أبداً .
ما نؤمن به هو أن الدفاع ملك مشاع لجميع المستخدمين على حد سواء لأن الدفاع متنفس يومي لمئات الآلاف من المستخدمين المسجلين به وكذلك الزوار , ولا يحق لنا التصرف به أو ايقافه , وهذا هو الدافع وراء افتتحه لمشاركة أفكارنا وافكاركم معنا

متابع بصمت للامور هنا
انا تقريبا موجود من 10سنوات او 9سنوات
وجالس على قلوبكم الى ان يأخذ الله امانته
+e+e+e+e+e+e+e+e

انا كملت 10 سنوات الا 4 شهور ،، كل سنه ومنتدانا العزيز بخير ،، في الحقيقه بفضل الله ثم بفضل المنتدى اصبح لدي ثقافة عسكريه كبيره وفهم لخيوط العمل العالمي في منطقتنا ومجريات الأمور بشكل كبير ،، شكرا لكل من ساهم في رقي هذا المنتدى وتطوره .

عودة
أعلى