السعودية توقع عقد اولي اسلحة من روسيا بقيمة 3.5 مليار دولار

ان شاء الله ما يكون فيه اي صفقة مع الروس. المعدات الروسية غير محبذة عندي اطلاقا.

لن يساعدك احد في بناء قوات ارضيه ضاربه قادره على اكل الاخظر واليابس وفرض إرادتك على الارض بالقوه وبتصنيع محلي سوا الروس والصينيين والخيار الأفضل انت تعرفه ،، ربما نرى نموذج مختلف هذه المره عن نماذج القرود الروسيه ،،.

من ناحيه المدرعات والصواريخ امثال الاسكندر ووالراجمات والدبابات والاسلحه الخفيفه اتمناها من روسيا

من ناحيه المدرعات والصواريخ امثال الاسكندر ووالراجمات والدبابات والاسلحه الخفيفه اتمناها من روسيا
+1 هذا ماتمناه مثلك بعض الاوادم يبغى حتى معدات القوات البرية غربية يعني بس لو قطعوا القطع علينا على قواتك السلام

ثانيا /الغرب لم يطوروا الصناعات لدينا ونقل التقنية وبالكاد يوافقون على نقل التقنية ل اي سلاح لديهم
والدول اللي ممكن تساعدك في التصنيع ونقل التقنية بكل سهولة
هي الصين وروسيا

وأوضح سيرغي تشيميزوف، رئيس مؤسسة "روستيخ"، المتخصصة في تصنيع وتصدير المنتجات ذات التقنيات العالية، بما فيها العسكرية، في حديث لوكالة تاس نشر اليوم الاثنين: "في إطار الجولة الجديدة من المحادثات عقدنا اتفاقا أوليا بقيمة 3,5 مليار دولار. لكن السعوديين اشترطوا بدء سريان مفعوله بتقديمنا لهم جزءا من التقنيات والشروع في التصنيع على أراضي المملكة".
ممكن يكون الخبرصحيح طالما تحدث عن شروط سعودية لنقل جزء من التقنية والتصنيع داخل المملكة .
ان صح الخبر اتوقع الصفقة راح تكون مدرعات وراجمات صواريخ واسلحة خفيفة (الكلاشينكوف)

اللهم ابعد عنا الروس الفاشلين. بصراحة أنا خايف مرة اشعر أن الموضوع اكثر جدية من السابق.

اضم صوتي لصوات الاخوان اعتقد ان الصفقه ستكون اسلحه خفيفه وبعض المدافع ورجمات صوريخ واذا يردون دبابات من الاجدا الحصول على الارمتا لا اعتقد ان الصفقه فيا نقل تقنيه و لكنها صفقه عسكريه بطابع سياسي و انها اختبار لروس فاذا تم الامر علئ ما يرام ونفذت روسيا مطالب السعوديه علئ الارض في سوريا وغيره سنشهد صفقات كبيره و نقل تقنيه باذن الله

التعديل الأخير:
اللهم ابعد عنا الروس الفاشلين. بصراحة أنا خايف مرة اشعر أن الموضوع اكثر جدية من السابق.

الذي اعرفه ان الروس ناجحين في صناعة الصواريخ البالستيه

اليس كذلك

واعتقد لو حصل فهو شراء للموقف الروسي تجاه المنطقه

ان صحت المصادر فسوف يتحول الجيش السعودي المترابط والمتكامل الى "جيش غبئ" بدل أن يكون "جيش ذكئ" ...
وان كانت الصفقة زي ماتحدث الأخوان هو صفقة سياسية .. فأنا افضل ان يعطون الروس المبالغ دون مقابل ...

نقل تقنية من روسيا !!! أي تقنية تحديدا التي تريدون نقلها !!
لأنني بحثت ولم اجد بالأساس تحت لقب تقنية ما يمكن نقله من روسيا الروس لن يعطون احد تقنيات تذكر وما عندهم بالأساس لا يفيدنا ..
تريد نقل تقنية لديك كوريا الجنوبية تفتح ابوابها وشبابيكها وتقنياتها من جذور امريكية المانية عريقة ولديهم فعليا ما يستحق نقل تقنيته بلا تفكير اهمها عندي الدبابة السوناتا ذات الهيدرولك والمكيف شديد البرودة ...
بالنسبة لدول الكتلة الشرقية اعتقد اننا فعليا استحوذنا علي الاهم من بينهم ...

وتابع: "نحن الآن بصدد التفكير فيما يمكن أن نقترح عليهم، وأبسط حل هو إنشاء مصنع لإنتاج الأسلحة الخفيفة، بندقية " " مثلا".
ده اسمه نصب ... اذا ارادت السعودية اسلحة خفييفة فعندها اختيارات افضل من الكلاش وان ارادت مصنع بكل بساطه مصنع المعادى فى مصر يستنسخ ويذهب للسعودية
نقل التقنية الروسية دبابات او طائرات حديثة غير كده اسمه نصب

الروس لم طعتيكم تقنيات حديثه دمت ابخل خلق الله ثم اصلان انا مش بقتنع بالاسلاح الروسى خالص غير الدفاع الجوى والصورايخ بعيدة المدى غير كدة كله زفت حتى الدبابات الى تعقدة عليها مصر لو تم يعنى الابرامز احسن منها بمليون مرة ولو السعوديه عوزة تقنيات عندها امريكا وفرنسا وكوريا الجنوبيه وانجلترا والمانيا

الروس لم طعتيكم تقنيات حديثه دمت ابخل خلق الله ثم اصلان انا مش بقتنع بالاسلاح الروسى خالص غير الدفاع الجوى والصورايخ بعيدة المدى غير كدة كله زفت حتى الدبابات الى تعقدة عليها مصر لو تم يعنى الابرامز احسن منها بمليون مرة ولو السعوديه عوزة تقنيات عندها امريكا وفرنسا وكوريا الجنوبيه وانجلترا والمانيا

الله ينور عليك. الله يبعد عنا السلاح الروسي بخيره وشره.

اهمها عندي الدبابة السوناتا ذات الهيدرولك والمكيف شديد البرودة

تقصد البانثر؟

ربعنا جربوها (قبل بيع خط الانتاج لتركيا) وما اعجبتهم بسبب ضعف محركها (عكس ما كان يقوله الكوريين).

مشروع ال K-2 PIP هو الذي يستحق الاهتمام.

تقصد البانثر؟

ربعنا جربوها (قبل بيع خط الانتاج لتركيا) وما اعجبتهم بسبب ضعف محركها (عكس ما كان يقوله الكوريين).

مشروع ال K-2 PIP هو الذي يستحق الاهتمام.
وش صار مع المشروع التركي اللي باين انه فاشل
ونحن بحاجة للدبابات متطورة حديثه

وش صار مع المشروع التركي اللي باين انه فاشل
ونحن بحاجة للدبابات متطورة حديثه

قديمك نديمك ولو الجديد اغناك

عودة
أعلى