حماس تقيم منطقة أمنية عازلة بين قطاع غزة ومصر

نعم وشو يعني ؟ هم لا يتفقو مع الإنقلاب ، وشعبنا لا يمنع حرية التعبير مثل شعوبكم ، بعدين لا نري السيسي وبعض الحكام خلفاه راشدين .... قبل الاخوان وبعدهم ، لا نريد وضع ايدينا مع الحكام ، لعدة أسباب لا دخل الاخوان في الموضوع
هههههههههههههه اذا كان هذا ليس خطاء لماذا موسى ابو مرزوق اعترف انه خطاء؟؟!!

الله يسامحكو .. خربتو أم الموضوع .
إن شاء الله تتصلح الأمور وترجع المياه لمجاريها بين قطاع غزة ومصر الشقيقة .

عارف انا مزعلتش من كلامك معايه. لانك غريب اوي. اول مره احس ان في ناس غلابه فعلاً او ممكن يكون مضحوك عليهم. عارف ليه. انت كل حاجه قولتها عليه هي منطبقه عليك بظبط. و والله هذه ليست سخريه او انتقاد ليك. فاولاً انت اخويا في العروبه وليس لان اصلي عربي فانا اصلي ليس عربي. انا اصلي فرعوني والفراعنه ليسو عرب. ولاكن انتميني الي اللغه العربيه من اجل القراءن. وتعصبك هذا يدل علي نكرانك لنا جميعاً. ومن منا منفصل عن الواقع يا ليس اخي. قولي ماذا فعلت حماس من يوم ما اتوجدت غير اعطاء اسراءيل المبرر الوحيد لعدم اكمال المفاوضات وتكمله تسليم الارض بعد اوسلو. وغير اعطاء اسراءيل الذريعه لتدمير البنيه التحتيه لفلسطين وتكمله التهجير قولي بالادله والنتاءج ماذا فعلت حماااااس؟؟؟ وماذا تعني ان لي ايدولوجيا في الحاكم. ما هي هذه. انا انتماءي لبلدي و طبعاً ديني و منطقتي واخوتي ولاكن انت تنكر عذا غما عي ايدلوجيتك انت. ولا تقول لي اسلامي. فكل ما ذكرته انا هو الدين في حد ذاته.
واقسم بالله اكبر مساعده تلقتها اسراءيل وامريكا هي حماس وانحرافات حماس. صدقني يا ليس اخي. ولو كنت امين مع نفسك وربك. فكر في كلامي

لا يهمي أصل الانسان ، ولا جنسيتو ، المهم يعرف الصح بين الغاط ، من ناحية أخلاقية .... ولا أقصد ايدولوجي هنا ،

للنسبة للمفواضات ، إسرائيل تريد الضفة لعده أسباب ، ولم تتنازل عن هذا الشى حتى لو لا في وجود لحماس أو أي حركة غيرها ، وإنت أكيد تعلم الأسباب ، غير الاستراتيجي و اللقتصادي ، يجود مسالة تاريخا أيضا

هههههههههههههه اذا كان هذا ليس خطاء لماذا موسى ابو مرزوق اعترف انه خطاء؟؟!!

لا يهمنى ماذا قال ، لا نريد وضع أيدينا مع الحكام وعندنا حرية تعبير في فلسطين وما حدث في رابعه عمل إجرامي لا مكن إنسان طبيعي يشجع ذالك

اسراءيل لا ترغب في تسليم اي شيء ولا اريحا حتي. ولاكن ليس كل شيء بمزاجهم. كانو سيرضهون تحت الصغط لولا ظهور حماس المصونه. وبعدين حزب الله مين ده و اتولد سنه كام اصلاً. و ايران؟؟؟ والا قولي اين كانت ايران من سنه ٤٨. ياراجل عيب عليك الكلام ده. ده احنا مصر برضو. محدش لا اداكو حاجه ولا ساعدكو غير اخوتكم العرب. وتكتيك مين بس. ديه ايران وخزب الله بالنسبه لمصر شويه هواه يا راجل وعيال صغيره. احنا بنحارب قبل ايران ب ٣٠ سنه مع اعظم قوي الارض. اوعي تغترك المظاهر وكلام ايران الكثير. الجيش المصري يمسح الجيش الايراني مرتين ثلاثه متتاليه. نحن فقط لم نعد نحب الظهور و الدعايه. ولاكن صدقني. الجيش المصري ليس له مثيل في المنطقه كلها ولا المناطق المجاوره. بجد

الله يسامحكو .. خربتو أم الموضوع .
إن شاء الله تتصلح الأمور وترجع المياه لمجاريها بين قطاع غزة ومصر الشقيقة .

ألحق على الناس البتجيب سيرة اخوان في شي لا تخص الاخوان المسلمين ، فكونا من جنون الاخوان المسلمين وفكونا من تطاولكم على شعبنا بحجة دعم السلطة 'الشرعية' تعوكم

ألحق على الناس البتجيب سيرة اخوان في شي لا تخص الاخوان المسلمين ، فكونا من جنون الاخوان المسلمين وفكونا من تطاولكم على شعبنا بحجة دعم السلطة 'الشرعية' تعوكم
احكيلهم يفكوك ولا تقتبسلي أرجوك .. لا تختزل الشعب الفلسطيني بحماس أو الإخوان فقط

اسراءيل لا ترغب في تسليم اي شيء ولا اريحا حتي. ولاكن ليس كل شيء بمزاجهم. كانو سيرضهون تحت الصغط لولا ظهور حماس المصونه. وبعدين حزب الله مين ده و اتولد سنه كام اصلاً. و ايران؟؟؟ والا قولي اين كانت ايران من سنه ٤٨. ياراجل عيب عليك الكلام ده. ده احنا مصر برضو. محدش لا اداكو حاجه ولا ساعدكو غير اخوتكم العرب. وتكتيك مين بس. ديه ايران وخزب الله بالنسبه لمصر شويه هواه يا راجل وعيال صغيره. احنا بنحارب قبل ايران ب ٣٠ سنه مع اعظم قوي الارض. اوعي تغترك المظاهر وكلام ايران الكثير. الجيش المصري يمسح الجيش الايراني مرتين ثلاثه متتاليه. نحن فقط لم نعد نحب الظهور و الدعايه. ولاكن صدقني. الجيش المصري ليس له مثيل في المنطقه كلها ولا المناطق المجاوره. بجد

إيران وجيش مصر لا يهمني ، كانك سرحان يا سيدي .... إنت خاطي ، إسرائيل لم تنسحب عن الضفة في أي حال ، لان القدس ، الماء ، حجم الأرض ، التاريخ، الاقتصاد ، ألخ .... أنا ليست حاقد على اليهود أو أحمل نظرة دينية ضدهم ، اتمنى حل سياسي للقضية ، لاكن في حالهم اليوم صعب ، لان الدعم السياسي لهم من العالم أجمعها يشجعونهم عا إتخاد إجرات في الضفه المحتلة دون محاسبة

احكيلهم يفكوك ولا تقتبسلي أرجوك .. لا تختزل الشعب الفلسطيني بحماس أو الإخوان فقط

عم تستهزا ... بحكيلك محدش جاب سيرة الاخوان غير اصحابك هدول النازلين طعن في حركة فلسطينية ، نعم أعلم إن قضية فلسطين قضية فلسطينية وليست حمساوية ، ومع ذالك، كل المواضيع هنا ليتشوه صورة حماس واتهمات لها وأنا أدافع عنها وعن أي شي يخص فلسطين إذا الناس تعمالت في هذا الاسلوب ، مع العلم أن رجل سني عادي مو اخواني ولا سلفي ولا منتمى لا مجموعة ، لكان في عقول بعض الناس هنا ، يا إما ماشي معهم في كل طرق أو إنت عميل إخونجي ولا أبصر شو .... هاد نظام دكتاتوري هدفه إخماد الشعوب وعدم تطورنا

انت من تقول ان ايران وحزب الاه دربوكم. وهذا ليس صحيح الا اخر ينتين ثلاثه وله حتي عشره. وقلت لك اسراءيل لا تريد ان تتنازل عن متر واحد ولاكن كانت ستجبر من ايام اوسلو. و دعم سياسي كان منا ومن السعوديه و مبادرتها وكل الدول العربيه. ولاكن حماس تدخلت و اوقفت المفاوضات تحت ذريعه تلكاء اسراءيل و وجوب التدخل العسكري. افهم صدقني. وطبيعي ان نحقد عليهم ونكرهم فهم محتلون وهذا شعور طبيعي. ولاكن لا تاخوذ الامور من خارجها فقط. احعل نظرتك اعمق. لا يريد احد مصلحتكم غيرنا

إفترى على الناس ، سياسة العرب إتجاه حماس لا له دخل في الاخوان وحماس طول عمرها حركة فلسطينية .... هذي الخطوة من حماس لم تغير شي من ناحية علاقاتها مع العرب

كيف مالها علاقة بالاخوان
خالد مشعل بنفسه قال إنهم اخوان في مقابلته على الجزيره في برنامج المقابلة مع علي الظفيري

انحشر الخاين في قطر أقل من شهر

تغير الوضع في ليبيا

تغير الوضع في اليمن

تغير الوضع في غزه

لعنة الله على الخونه

لا تنسى ماحدث في الموصل بالأمس

تحدث البعض فى الموضوع السابق عن ضربة مصرية لغزة وقلت مستحيل بل العلاقات ستتحسن باذن الله وتعود كما كانت وربما افضل
وبصراحة اتمنى ان تقوم مصر بسحب البساط من تحت ايران فى موضوع حماس فهى تستطيع فعل ذلك بكل سهولة والفائدة كبيرة من كل جهة ( واعتقد ان هذا ما يحدث حاليا باذن الله )
- حماس يمكن ان تكون خط دفاع امامى قوى ولكن يجب ان يتم التاكد من انها لن تتدخل فى الشأن الداخلى المصرى مجددا واعتقد انهم تعلموا انه لن يكون لهم اى فائدة من الدخول فى صراعات ليس لهم فيها ناقة ولا جمل
- اسرائيل حاليا تقف خلف اثيوبيا فى موضوع سد النهضة وهذا واضح وضوح الشمس لو قامت مصر فقط بالبدء بتسليح حماس بأسلحة نوعية اسرائيل ستتراجع عن دعم اثيوبيا فى هذا الموضوع نهائيا
-مصر يمكنها مساعدة حماس بكل ما كانت تساعدها به ايران وزيادة ومع دخول السعودية والامارات والبحرين وربما الكويت على الخط فمن مصلحة حماس الانضمام للصف العربى بدل الايرانى او التركى وهذه الدول يمكنها مساعدة حماس ماليا وعسكريا اضعاف ما كانت تحصل عليه من غيرهم وهنا اقصد مساعدات لحماس نفسها كمقاومة وليس للحكومة الفلسطينية وهناك حدود بين احدى دول هذا التحالف وغزة مما يسهل الموضوع اكثر ويتيح نقل اسلحة لم يكن من السهل تهريبها اليهم سابقا

الخلاصة المصلحة مشتركة وحماس مستفيدة بشكل كبير من عودتها للحضن العربى بدل الارتماء فى احضان ايران او تركيا فلم نر منهم الا المتاجرة باى قضية دخلوا فيها والقضية الفلسطينية لم تكن استثناء

تسلح حماس ؟
كنا من فترة قصيرة نبغى نخلص على حماس والحين لما بدأت تقبل التدجين تقولي نسلحها !!

اعتقد اذا نجحت في تدجينها سيكون انجاز جيد ومن ثم يبدأ التفكير في طريقة لنزع سلاحها

انت من تقول ان ايران وحزب الاه دربوكم. وهذا ليس صحيح الا اخر ينتين ثلاثه وله حتي عشره. وقلت لك اسراءيل لا تريد ان تتنازل عن متر واحد ولاكن كانت ستجبر من ايام اوسلو. و دعم سياسي كان منا ومن السعوديه و مبادرتها وكل الدول العربيه. ولاكن حماس تدخلت و اوقفت المفاوضات تحت ذريعه تلكاء اسراءيل و وجوب التدخل العسكري. افهم صدقني. وطبيعي ان نحقد عليهم ونكرهم فهم محتلون وهذا شعور طبيعي. ولاكن لا تاخوذ الامور من خارجها فقط. احعل نظرتك اعمق. لا يريد احد مصلحتكم غيرنا

أنا كنت اتحدث عن زمانا ، يعني المقاومة الحالية ....

بعدين كمان مرة ، إنت مخطي ، أوسلو ما حدد شي ، لم يتحدث عن إقامة دولة فلسطينية ، لم يتحدث عن المسطوتنات ، ولا اللاجين الفلسطنين ، ولا إنسحاب القوات العسكرية من الضفة ، فقط طلب توفيق من السلطة لتقدم تنازلات بدون كسب أي شي

تسلح حماس ؟
كنا من فترة قصيرة نبغى نخلص على حماس والحين لما بدأت تقبل التدجين تقولي نسلحها !!

اعتقد اذا نجحت في تدجينها سيكون انجاز جيد ومن ثم يبدأ التفكير في طريقة لنزع سلاحها

إيران عا ابوابكم وها هي أوليياتكم ، والمصيبة أوهام ، مثل ما قضيتو على بشار مو .... أي ابني لا تتهابل

براحه عليه يا اخ احمد. واضح انه معمله غسيل. مضحوك عليهم والله. وفي الاخر كله هيتقطم اودام مصر. اما قطر وتركيا جابو جاز. وايران واثيوبيا جاي دورهم. خماس هي ال هتقف. هم هيرضخو و يتكسرو و ينفذو كا المطلوب منهم وبعد كده هيتم اسقطهم تماماً و تفككهم وده اقل تمن يدفعوه عشان الاخوه بس. لاكن كان يمكن ابادتهم لجراءمهم معنا. ولاكن للمواءمات الاخويه وعشان محدش ياكول وشنا. هيتم التعامل معاهم بهدوء.

براحه عليه يا اخ احمد. واضح انه معمله غسيل. مضحوك عليهم والله. وفي الاخر كله هيتقطم اودام مصر. اما قطر وتركيا جابو جاز. وايران واثيوبيا جاي دورهم. خماس هي ال هتقف. هم هيرضخو و يتكسرو و ينفذو كا المطلوب منهم وبعد كده هيتم اسقطهم تماماً و تفككهم وده اقل تمن يدفعوه عشان الاخوه بس. لاكن كان يمكن ابادتهم لجراءمهم معنا. ولاكن للمواءمات الاخويه وعشان محدش ياكول وشنا. هيتم التعامل معاهم بهدوء.
انا ضد مبدا القوة دا بين الاخوة وغصب عنه استثنيه هو

انت مصدق مقاومة ومش مقاومة

مقاومة ايه اللى اضرب صاروخ ينزل فى الصحرا يموت 5000 ويتشرد 100000 وترجع تشحت عليهم
منتهى الجبن يستخبوا فى وسط الناس والبيوت والمستشفيات ولما تضرب يقعدا يعيطوا

حسال سؤال منطقى
قطاع غزة محاصر ومراقب بحرا وجوا وارضا وكل حاجة
طيارات اسرائيل فوق غزة 24 ساعة
اسرائيل ضربت فى سوريا والعراق والسودان
دكت غزة ميت مرة
مفيش مرة طيارة زنانة كدة تغلط وتصطاد واحد منهم وهو ماشى فى الشارع ولا تدك عليه بيت ولا مستشفى ولا نفق
دا احمد ياسين اتخان منهم فيهم واتحطله الموجه الليزرى فى الكرسى بتاعه

اخر الرجال المحترمين الله يرحمه . اصل اسرائيل مبتقتلش اللى نافعها

انفاق .. طب ليه انفاق ما فيه معابر لا معابر لا ليه عشان فى النور انما احنا منشتغلش غير فى الضلمة
يا عم شغل معابر بس احنا اللى نديرها .. لا لازم تراقب من فتح والام المتحدة كمان .. لا يبقى خلينا فى الانفاق ادينا مداريين فيها

ومش مهم ارهاب بيخش وسلاح مش عارفينله صاحب وخارجين عن القانون بيهربوا فى الانفاق وعربيات زيرو مسروقة راكبينها فى غزة ويهمكش اقتصاد بيقع لان السلع اللى بتتهربلكوا دى مدعومة للشعب المصرى وانت بتاخدها بسعرها المدعم واوعى تقولى اخوة

.. احنا طلعنا مش اخوات

اخطف جندى سنتين وابدله بالف واحد عربى وبعدين يتقبض عليهم تانى ^^ ان لم تكن هذه اهانة فماذا تسمى
والسخرية ان الوسيط الوحش كان مصر ..

اصل احنا مش اخوات ..

اتفوا عليك يا زمن

يا خسارة كل اللى راح برضى وصبر واحتساب وفاكر اننا اخوات

ربنا عرفوه بالعقل وانا عندى عقل ولو مستخدمتوش يبقى كفر بنعمة ربنا عليا والعياذ بالله

# ال مقاومة ال

يا باشا انا قولتله كلمه لو فهمها مكنش راد تاني خالص. في اواءل التسعينات اضغط علي اسراءيل جامد و كانو بعد مناطله هايحلو ٩٩ في الميه والله وفي اتفاقيه اوسلو وبعد كده غزه واريحا و ادوهم المنطفتين واستمر الصغط مننا والسعوديه. وعارف كان خلاص اسراءيل في حاجه غريبه اوي. طلع فصيل جديد اسمه حماس يتبني القوه ولا يوءمه بالتفاوض و تلككت اسراءيل وكاءن حماس جابت التايها. فبعد حرب عرفات مع البهود اربعين سنه حايين العيال ديه فكره نفسها جابت الديب من ديله. حماس صنيعه اسراءيل بجد. و فرصه اسراءيل. ده حتي عدمير البنيه التحتيه الفلسطينيه بيتم بمساعده حماس. صباح الفل.

هههه غسيل دماغ شو ، انتو يا هبل يا مرضى أخر ناس تتكلمو عن غسيل الدماغ ، تحدث مع طالب طب غسيل دماغ قال ههه

انا ضد مبدا القوة دا بين الاخوة وغصب عنه استثنيه هو

انت مصدق مقاومة ومش مقاومة

مقاومة ايه اللى اضرب صاروخ ينزل فى الصحرا يموت 5000 ويتشرد 100000 وترجع تشحت عليهم
منتهى الجبن يستخبوا فى وسط الناس والبيوت والمستشفيات ولما تضرب يقعدا يعيطوا

حسال سؤال منطقى
قطاع غزة محاصر ومراقب بحرا وجوا وارضا وكل حاجة
طيارات اسرائيل فوق غزة 24 ساعة
اسرائيل ضربت فى سوريا والعراق والسودان
دكت غزة ميت مرة
مفيش مرة طيارة زنانة كدة تغلط وتصطاد واحد منهم وهو ماشى فى الشارع ولا تدك عليه بيت ولا مستشفى ولا نفق
دا احمد ياسين اتخان منهم فيهم واتحطله الموجه الليزرى فى الكرسى بتاعه

اخر الرجال المحترمين الله يرحمه . اصل اسرائيل مبتقتلش اللى نافعها

انفاق .. طب ليه انفاق ما فيه معابر لا معابر لا ليه عشان فى النور انما احنا منشتغلش غير فى الضلمة
يا عم شغل معابر بس احنا اللى نديرها .. لا لازم تراقب من فتح والام المتحدة كمان .. لا يبقى خلينا فى الانفاق ادينا مداريين فيها

ومش مهم ارهاب بيخش وسلاح مش عارفينله صاحب وخارجين عن القانون بيهربوا فى الانفاق وعربيات زيرو مسروقة راكبينها فى غزة ويهمكش اقتصاد بيقع لان السلع اللى بتتهربلكوا دى مدعومة للشعب المصرى وانت بتاخدها بسعرها المدعم واوعى تقولى اخوة

.. احنا طلعنا مش اخوات

اخطف جندى سنتين وابدله بالف واحد عربى وبعدين يتقبض عليهم تانى ^^ ان لم تكن هذه اهانة فماذا تسمى
والسخرية ان الوسيط الوحش كان مصر ..

اصل احنا مش اخوات ..

اتفوا عليك يا زمن

يا خسارة كل اللى راح برضى وصبر واحتساب وفاكر اننا اخوات

ربنا عرفوه بالعقل وانا عندى عقل ولو مستخدمتوش يبقى كفر بنعمة ربنا عليا والعياذ بالله

# ال مقاومة ال

هههه تتحدث في إسم الشعب المصري .... والك يا جبان نفسي أشوف راجل واحد فيكم من تعون داعمين الحكام إن لا يتخبى ورى شعب ويعترف إنه يعبر شعوره الخاصة .... ناس جبانة والله

عودة
أعلى