قطر تظهر نتائج التحقيق بالاختراق

خبر مهم له يومين لم اجده في المنتدى ..وهو رفض منظمة الطيران الدولي الايكاو لدعوى قطر ضد اغلاق الدول المقاطعه لاجوائها ..تم رفض الدعوى والاقرار بان قرار اغلاق الاجواء امام الطيران القطري اجراء سيادي من حق الدول ولا تتدخل فيه الايكاو وتم اغلاق القضية بالكامل .

والصحف الايرانية اللي سربت مكالمة تميم مع روحاني مخترقينها برضه بالايفون ؟
اللهم متعنا بعقولنا !

وين هالمكالمه ؟

ياخي وضعكم يضحكني ، هل يعقل انكم لاتعلمون في امور التقنيه لدرجه استنكار اختراق المواقع بالايفون او المسأله تظاهر بالجهل عمدا في هذه الامور ؟

راجع بعض الطرق للاختراق اللي كتبتها في الردود السابقه واذا كنت تجهل اساليب الاختراق وادواته لا تنكر ، اطلع اولا ثم امتلك المعرفه وانكر امكانيه حدوثه وراح استفيد منك بعد

الحقيقة بعد ما قرأت مشاركات اعضاء مجلس الادارة عرفت لماذا تم اغلاق موضوع قطر .

طوال الازمه لم اقوم باجراء واحد ولم اكن متواجد في المنتدى

لا تلف الموضوع على الاداره

لن انسي تصريحات بن جاسم اثناء حرب ٢٠٠٦ وهوا يحاول إيحاء علنآ بدعم سعودي لااسرائيل وماتحت الطاولة الله به عليم لاأعرف ماهي الاستفاده للشعب القطري بتحميله ادوار الفتن هوا بغني عنه لاحول ولا قوة الا بالله

طوال الازمه لم اقوم باجراء واحد ولم اكن متواجد في المنتدى

لا تلف الموضوع على الاداره

مادام حضرت حضرت البركة ..افتح الموضوع عشان لا نرمي اللوم على الادارة !

وين هالمكالمه ؟

ياخي وضعكم يضحكني ، هل يعقل انكم لاتعلمون في امور التقنيه لدرجه استنكار اختراق المواقع بالايفون او المسأله تظاهر بالجهل عمدا في هذه الامور ؟

راجع بعض الطرق للاختراق اللي كتبتها في الردود السابقه واذا كنت تجهل اساليب الاختراق وادواته لا تنكر ، اطلع اولا ثم امتلك المعرفه وانكر امكانيه حدوثه وراح استفيد منك بعد

ما نتكلم عن مواقع نتكلم عن صحافة ايرانية ورقية مطبوعة سربت الاتصال ...عموما واصل على حكاية الاختراق مسليه حقيقة خصوصا بالايفون ...على طاري الايفون ..يا ويلكم مني يا اهل قطر توني شاري ايفون جديد هههههههه

المضحك هو من لم يجد سبب لافتعال الازمه وقام بالاختراق لافتعالها فصاحب الحجه والدليل لا يحتاج لهذه الاساليب

وهو من ينطبق عليه المثل ضربني وبكى سبقني واشتكى

لدي سؤال لك اخي رسلان ..
ما رأيك ببيانات وزارات الخارجية و الوزراء و الحكومات حول أزمة قطر هل تكذب هذه البيانات أم تصدقها أم تكذب نصف و تصدق نص اخر ؟ لان من ردّك افهم ان الدول هذه مجرد كذابين و قاموا بالاختراق لتوريط قطر و هذا الكلام يشمل السعودية و الامارات و البحرين و مصر و ليبيا و اليمن و موريتانيا و جزر القمر و موريشوس و الاْردن .. ما رأيك بموقف ايران و تركيا من الأزمة ؟

ما نتكلم عن مواقع نتكلم عن صحافة ايرانية ورقية مطبوعة سربت الاتصال ...عموما واصل على حكاية الاختراق مسليه حقيقة خصوصا بالايفون ...على طاري الايفون ..يا ويلكم مني يا اهل قطر توني شاري ايفون جديد هههههههه

التسريب بناء على مصادر من الدول المقاطعه؟!
ام تسريب قبل الامر؟!

موضوع الاختراق من الجوال انا متيقن بامكانيه حدوثه!
السؤال الاخر ماهذا الضعف بالانظمة السيريانيه في قطر وبقنواتها الرسميه
المصيبه الاعظم جميعها ضربت في آن واحد
وقطر دولة تملك اموال طائله وليست اليمن او بعض الدول اللي بهجمات سيريانيه ستشلها!
للاسف وضع قطر كان اهون من بيوت العنكبوت!

مادام حضرت حضرت البركة ..افتح الموضوع عشان لا نرمي اللوم على الادارة !

الموضوع تم غلقه بناء على مناقشات بين طاقم الادارة وانا كنت احد المؤيدين لاغلاقه لاسباب عديده

الموضوع تم غلقه بناء على مناقشات بين طاقم الادارة وانا كنت احد المؤيدين لاغلاقه لاسباب عديده

اعملوا استفتاء للاعضاء اذا حريصين على الحيادية ..تقدرون تسوونه في الموضوع هذا .

وين الاتصال وايش صار فيه هاته نشوف

موضوع الاختراق من الجوال انا متيقن بامكانيه حدوثه!
السؤال الاخر ماهذا الضعف بالانظمة السيريانيه في قطر وبقنواتها الرسميه
المصيبه الاعظم جميعها ضربت في آن واحد
وقطر دولة تملك اموال طائله وليست اليمن او بعض الدول اللي بهجمات سيريانيه ستشلها!
للاسف وضع قطر كان اهون من بيوت العنكبوت!

الاختراق اللي صار للموقع الرسمي لوكاله الانباء مع جميع الحسابات المرتبطه فيه قناه اليوتيوب ومواقع التواصل ، مجرد اختراق الموقع يعني حصولهم على الايميل الخاص فيه بذالك يقدرون يسرقون جميع الحسابات المسجله على هذا الايميل الامر ابسط مما تتصور

لدي سؤال لك اخي رسلان ..
ما رأيك ببيانات وزارات الخارجية و الوزراء و الحكومات حول أزمة قطر هل تكذب هذه البيانات أم تصدقها أم تكذب نصف و تصدق نص اخر ؟ لان من ردّك افهم ان الدول هذه مجرد كذابين و قاموا بالاختراق لتوريط قطر و هذا الكلام يشمل السعودية و الامارات و البحرين و مصر و ليبيا و اليمن و موريتانيا و جزر القمر و موريشوس و الاْردن .. ما رأيك بموقف ايران و تركيا من الأزمة ؟

نعم الدول هي المتسببه بالاختراق لشن الحمله هذه
تركيا ردت الجميل لقطر ابان قطع الغاز عنها ومحاوله الانقلاب الفاشله

ايران استثمرت الازمه سياسيا واقتصاديا ولولا هذه الفوضى لما وجدت شيء

اعملوا استفتاء للاعضاء اذا حريصين على الحيادية ..تقدرون تسوونه في الموضوع هذا .

الامر لا علاقه له بالحياديه ولا له علاقه بمع هذا الجانب او هذا الجانب

امور اداريه مع امور اخرى وشكرا

إقفال موضوع قطر خطأ الأزمة مازالت موجود والأحداث كثيرة .

يا اخوان غير معقول!
الموقع يوفر لنا مساحة تعبير ما يوفرها اطلق موقع تواصل ومن ضمن المنتديات القليلة اللي صمدت امام مواقع التواصل، لا تجبرون العالم تروح لتويتر وغيره، اقلها سوو تصويت لغلق المواضيع!

أطالب بفتح الموضوع الخاص بقطر

حدث مهم جداً
والكثير من المتابعين يتوافدون على هذا المنتدى للمتابعة

إغلاق المواضيع ببساطة ليس حل

اذا حكومة قطر تريدنا أن نصدق بموضوع الاختراق يأتون بواحد من مدراء شركة iPhone يؤكد ذلك .

تقنيا عملية الاختراق ممكنة !

لا اعلم كيف اكتشفوا أن المخترق استخدم الـ iPhone !! بدون الدخول في تحليلات لطريقة الاختراق الحصول على معلومات أي موقع وثغراته متاحة لجميع المستخدمين وليس هناك حاجة لبرامج خاصة لل iPhone .. موقع وكالة الأنباء السعودية.

عودة
أعلى