تويتر يوقف قناة الجزيرة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
التفاعل
495 0 0

تويتر هو من اقفلها لا اعتقد اختراق

ولله الحمد تم ايقاف احد منصات الارهاب وعقبال القناة الفضائة

ولله الحمد عمري ما تابعت حسابهم وحتى قناتهم الفضائية غير موجوده عندي من الاساس لاني عارف توجهات هذه القنوات

نلفت عناية متابعينا إلى أن حساب في تويتر متوقف حاليا بسبب ما يبدو أنها حملة منظمة، ويجري عمل اللازم لإعادته إلى الخدمة

عقبال حسابهم العاجل و بعدها القناه ( حبه حبه )

ردك الله سالما لفؤادي

وطوى بيننا بساط البعاد

كيف يهنأ لي المنام وعيني

ملؤها في نواك طيف السواد

كنت لي مؤنسا وكنت سميرا

فاذا بي في وحشة وانفراد

ههههههههههههه
هذي نهاية من يعادي الشعب السعودي
بيتبهذل وينخرب بيته
يادويلة قطر انتهى لعب الادوار الخفيه
امامك الان الامر الواقع سلم تسلم

الشعب السعودي احرقهم حرق في تويتر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بدات تضلم يا عم تميم .. خليك عايش في دور نيلسون مانديلا براحتك .. بالشفا يا كتكوت

الشعب السعودي احرقهم حرق في تويتر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الشعب السعودي استقعد لهم وللاخونجية ومواقع المرتزقة العرب في الدوحة لدرجة انهم صاروا يحذفون التغريدات ويتحاشون يحتكون بالشعب السعودي.
زي واحد اخونجي كويتي يقول القرضاوي كان احد ضيوف الملك سلمان قبل سنة والان ارهابي.
رد عليه واحد سعودي قال قبل الغزو بسنة كان أمير الكويت ضيف عند صدام حسين في العراق وبعدها صار عدو ومجرم.
ورد آخر القاعدة الامريكية في السعودية كانوا مشركين واخرجوا المشركين من جزيرة العرب ويوم نقلت القاعدة لقطر صار الجيش الامريكي من اهل الكتاب ومسالم!
وحذف الكويتي التغريدة.

والكثير من الاستقعاد لدرجة انك ماتدري ايش تنقل وايش تترك وشغال الشعب تصوير للشاشة عشان يذكرونها للتاريخ:D:D:D:D:D

الشعب السعودي استقعد لهم وللاخونجية ومواقع المرتزقة العرب في الدوحة لدرجة انهم صاروا يحذفون التغريدات ويتحاشون يحتكون بالشعب السعودي.
زي واحد اخونجي كويتي يقول القرضاوي كان احد ضيوف الملك سلمان قبل سنة والان ارهابي.
رد عليه واحد سعودي قال قبل الغزو بسنة كان أمير الكويت ضيف عند صدام حسين في العراق وبعدها صار عدو ومجرم.
ورد آخر القاعدة الامريكية في السعودية كانوا مشركين واخرجوا المشركين من جزيرة العرب ويوم نقلت القاعدة لقطر صار الجيش الامريكي من اهل الكتاب ومسالم!
وحذف الكويتي التغريدة.

والكثير من الاستقعاد لدرجة انك ماتدري ايش تنقل وايش تترك وشغال الشعب تصوير للشاشة عشان يذكرونها للتاريخ:D:D:D:D:D

فعلا

اليوم حساب الجزيرة عاجل ثبت تغريدة لمدير قناة الجزيرة

بعد ربع ساعه فقط 400 رد من السعودين وازلوا التثبيته :D:D

هههههه عندكم عشرات القنوات و خايفين من قناة واحدة دليل على ضعف حجتكم:cool:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى