كل عام وانت بخيرصوت اطلاق نار قريب بدون مايرتبك المصور !!
اشك بالاخبار هذي
واضح الصوت مركب ومدبلج على الفيديو
بعيدين ياخوة انقلاب يحصل دون ان تعلم في السفارات الاجنبيه التي في دوحه ؟
لو حصل انقلاب سوف يتسرب هذا الخبر مثل النار في الهشيم
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
كل عام وانت بخيرصوت اطلاق نار قريب بدون مايرتبك المصور !!
اشك بالاخبار هذي
العلم منتفخ
كل عام وانت بخير
واضح الصوت مركب ومدبلج على الفيديو
بعيدين ياخوة انقلاب يحصل دون ان تعلم في السفارات الاجنبيه التي في دوحه ؟
لو حصل انقلاب سوف يتسرب هذا الخبر مثل النار في الهشيم
ههههههه
ودي اتكلم بس توني جاي من حظر
لاخذ لك فترة نقاهه وبعدين خربها
مافيه دخان بدون ناروانت بخير وصحة وسلامه
ممكن مزور الصوت
والانقلابات وارده كل الانظمة القطرية شل ابوك حط ابوك
هذا مزيف انا شفت المقطع هذا بالسناب دخلت ع الخارطة ورحت للوكرة ولقيت هذا قاعد يسوي رياضة واضح انه مفبركصوت اطلاق نار قريب بدون مايرتبك المصور !!
اشك بالاخبار هذي
هل طلع اي تصريح رسمي قطري عن اللي صار امس؟
على بالهم احنا بالعصوو القديمة ولا ايش يسكتون و تنتهي السالفة، الان لازم يبدأ دور قناة العربية وتبدأ تستضيف معارضيين قطريين.
وفين الجنود الاتراك ولا الحرس الاميري
مهما كان لو تصرف اشخاص داخل الاسره الحاكمه صعب الانقلاب
الانقلاب محتاج قوة أكبر