قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حكومة قطر تقول إن الشيخ محمد بن زايد هو من يمنع المصالحة مع قطر

ان كان محمد بن زايد سببا لذلك وانا لااتوقع ان الكلام صحيح ١٠٠%
اقول جعله على القوه
اقل واجب نقدمه هو هذا الشبك ونبقى مقصرين العذر والسموحه

كلهم مرتزقه

تسريبات محمد علي الاخيره الشحاذه واضحة

يقول
انا سمعت انه فيه دعم مالي من قطر ايه الحكاية وانا عايز حد يدعمنوده مش عيب نيلسون مانديلا كان يلم فلوس عشان ينجح ثورته خخخخخخخخ

كلهم مايهمهم وطنهم ولا ثورتهم ولا يبون ثورة يبون دعم وعيشة حلوة على حساب كرامتهم

اقول جعله على القوه
هذا الكلام هو موجه لداخل القطري وللخرفان إن الشيخ محمد بن زايد هو خلف كل شي حتى @رسلان يقول إن السعودية تقاطع قطر مجامله للامارات !!! حركات رسلان من تحت لتحت .
صدقني الشبك نعمه كبيره هل تتذكر التفجيرات الارهابية في المنطقة و خصوصا في العراق ، التفجيرات في العراق كانت كل اسبوع و في المنطقة كل ثلاث أو أربعة أشهر و من بعد الشبك كل هذه العمليات اختفت
.

اقول جعله على القوه
قليل في حق هالعصابه الشبك

المرفقات

• KKSA2030_1219813276781043718(320P).mp4
    1.2 MB
  • LB2nouztd5bnq6_1217825937754140673(272P).mp4
    1 MB
املي بعد فشل حملات الصحف الامريكيه والقطريه ان يقوم الامير محمد بن سلمان بطلب تعويض ملياري من قناة الجزيره العربيه والانجليزيه لتشويهها السمعه واتهام متعمد ويطلب من امازون تعويض اكثر من نصف ثروته ? وخل الجزيره تنفعه حتى الغاردين البريطانيه مايرحمها بطلب المليارات لان كل هذي القنوات واشنطن بوست والغاردين البريطانيه يعملون فيها موالين لقطر حتى السلقه في الامم المتحده يقاضيها وهيا توالي قطر

إسبانيا : السجن 7 سنوات لتيسير علوني و27 لـ «أبو دحداح»

في أكبر محاكمة شهدتها أوروبا حكم القضاء الاسباني بالسجن لسبع سنوات على مراسل قناة الجزيرة «تيسير علوني» بعد إدانته بتهمة التعاون مع تنظيم «القاعدة» وهو ما دفع أسرته إلى قرار الاستئناف، بينما حكم على زعيم «القاعدة» في اسبانيا عماد الدين بركات جرتس «أبو دحداح» بالسجن 27 عاماً

‏مصادر دبلوماسية أكدت لرويترز انهيار مباحثات المصالحة مع قطر، حيث طلبت السعودية بصفتها ممثلة عن الدول الأخرﻯ المقاطعة " البحرين ـ مصر ـ الإمارات " تغيير سلوك النظام القطري.
‏الانهيار جاء أيضا بعد رفض أمير قطر حضور القمة الأخيرة.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى