قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عبدالله الكذبة من مكب النفايات

‏فقد ميناء جبل علي الكثير بعد أن سيسته ⁧‫#إمارة_أبوظبي‬⁩ وخسرت ⁧‫#إمارة_دبي‬⁩ شعار التجارة الحرة.
‏⁧‫#ميناء_حمد‬⁩ سيغير وجه التجارة بالمنطقة يا إخوان..

المهم ان جافزا او المنطقة الحرة بميناء جبل علي تساهم بما نسبته ٢٢٪؜ من ناتج إمارة دبي 88 مليار دولار و هذا يعادل اكثر من 50% من الاقتصاد القطري :D

قلنا المنطقة الحرة فقط و ليس جبل علي باكمله او دبي باكملها او الامارات باكملها يا حديثي النعمة :نكتة:

ياخي عاد هذه لهجتي .

ياخوي أنا شمالي و لابه لهجة شمالية إيقولون تبّون ب تشديد الباء
و كلمة شنو بعد نادر اللي إيقولونها تلقاهم رابين بعيد عن إديارهم

ياخوي أنا شمالي و لابه لهجة شمالية إيقولون تبّون ب تشديد الباء
و كلمة شنو بعد نادر اللي إيقولونها تلقاهم رابين بعيد عن إديارهم

كلام deter @Harley صحيح لأني ماركزت , بخصوص كلمة تبون .
بس شنو هذي كل يوم أقولها ..-_-

فيه برامج تسوي شي اسمه tracing وهو تتبع المقطع الى الوصول الى رفعه الى الانترنت.

اَي فيديو او صورة ملتقطة بواسطة أيفون تسجل احادثيات الموقع حتى بعد إرسالها بإمكانك تدخل الصور و تلاقي مجلد اسمه Places يظهر لك موقع الصور و المقاطع، احداثيات فيديو الحاج في مكان غير معروف في الدوحة يعني ليس معلم و هو منطقة رملية على الشارع لذلك في حال تحديد الموقع ما راح يكون اسم المنطقة بل ارقام "الموقع حسب خطوط الطول و العرض" و بعد نسخ هذي الإحداثيات من بيانات الصورة و لصقها في خرائط قوقل تظهر منطقة رملية صغيرة على الشارع في الدوحة ..

ممكن مقاله او اى مصدر يوضح الامر بشكل اكثر تفصيل للاهميه .

على غير العادة ، فيديو المري قرب إيكمّل ٢٤ ساعة
و سلق عزمي محد جاب له طاري !
لهالحين ماسكين في أغنية علّم قطر

ما اقصد الشمال بذا الكلمة لكن السعودي بشكل عام مايقول تبّون الاكثرية تبون
لان الزميل قال انا سعودي واتكلم كذا
شكرا

الاقتباس كان لابن صلب جعلك تحيا واعتذر بس استعجلت وانا اقرا ردك ولا المراد هو

ما سمعتوا الضابط السعودي بعد يقول داير شنو يا زول مالك بتسب السعودية؟ داير اعلمك.

والي جنبه يقال إنه ضابط صف يقول بلهجة سعودية منطلقة: شو مالك يا زلمي؟ بتسب السعودية بوكتلك هان.

( مع فائق الاحترام لاصحاب هذه اللهجات وفائق الاحتقار لصراصير قطر من اخوان ويهود ومن لف لفهم من الحشرات)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى