قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بالمناسبه خلال فترة رئاسة هولاند كانت فرنسا هي أقرب الحلفاء الغربيين للمملكة لكن مع الرئيس الجديد قد تتغير الأمور فالكثيرين يقولون أن ماكرون هو أوباما النسخه الفرنسيه.

بالعكس ما ابيكم تكرهونه

ابي فقط ما تنجرون خلف الناس الي تستغل الخلاف لغاية في نفسها

اذا تقصد الاخوة المصريين .. نتفهم هجومهم من مبدآ الهجوم الدائم من الجزيرة و ايضاً نعرف توجهاتهم لا يغرك تركهم اللحين :D

المملكة و انت عارف ليست ذات توجهه محدد الا بشي واحد خدمة الاسلام و المسلمين .

موضوع قطر و الزعل اللي تشوفه ترى كل اللي صاير هو تنفيذ لتعهدات على قطر من عام 2014 ..

المقارنات من حيث المبدأ فاشلة ، وحتى من الناحية الأكاديمية ، فعندما يوجه لك سؤالا ؛ ينبغي الأجابة عليه فقط ، لا التبرير بالمقارنة ، فالخطأ لا يبرر الخطأ ، والسوء لا يدفع السوء ، وحتى نظرية "كلنا في الهم شرق" ، لا تصلح للدفاع ، بل هي للتجريم أقرب ، فعندما تضبط بالجرم المشهود ، لن ينجيك أنك تخبر عن زميلك في الجريمة.
الفقز عادة سيئة ، وإذ سمحت لي ، عادة صبيانية ، والأولى الاعتراف بالجرم ونقده والتبرأ منه ، وحتى عندما تريد كشف التناقض ، فأنت لا تشير لهم بالتهمة ، بل تشير لهم بالزمالة.

ان كنت تقصد دعم قطر لجماعات مثل الاخوان ومايسمى المعارضة السعودية

فأنا سبق ورديت على العضو مراقب دقيق وقلت له ان مع ايقاف قطر عن تلك السياسات بأمكانك ترجع للمشاركات

قلت لك اذا قطر أخطأت بنقول خطأ وان اصابت نقول صواب

عمل مثلها عبدالناصر و العسكر

وتصالحت السعودية معهم

لكن الشعوب بطبعها ماتنسى الخلافات وانا من الشعوب ولا ابريء نفسي ولا احب اجد نفسي في خلاف وتوجس دائم من دولة جارة شقيقة

يكفي صدام حاربناه من 90 الى 2001 وتصالحنا معه لكن وش كانت النتيجة خسرنا العراق هذا الي ما ابي أوصل له فهمت طال عمرك
وهل الشعب السعودى يكره المصرى ! حتى بعد حرب اليمن ام انك تريد تصوير ذلك للبعض ليصدقك ! لا تلعب على وتر حروب عصرها وزمنها ولى وانتهى ا
امريكا نفسه فى مرحلة وصلت انها حاربت نفسها فى حرب اهلية شمال وجنوب
اتقى الله دا احنا فى رمضان
كلامك مش مقياس ولا يتأخد فى الاعتبار من الاساس اى عاقل بيتابع على وسائل التواصل الاجتماعى واليوتيوب وغيرها ويشوف ويرى راى السعوديين نحو المصريين سيعرف ان كلامك كذب بس معلش انا الضربة بتوجع قطر مولت الارهاب ضد ابناء بلدك وقتلتهم وانت تدافع عنها وتقول وساطة يا اخى استحى

عمل مثلها عبدالناصر و العسكر

وتصالحت السعودية معهم

لكن الشعوب بطبعها ماتنسى الخلافات وانا من الشعوب ولا ابريء نفسي ولا احب اجد نفسي في خلاف وتوجس دائم من دولة جارة شقيقة

يكفي صدام حاربناه من 90 الى 2001 وتصالحنا معه لكن وش كانت النتيجة خسرنا العراق هذا الي ما ابي أوصل له فهمت طال عمرك

لم تجب على السؤال!!.
السؤال واضح ، هل كانت السعودي ستقاطع قطر لو لم تعاديها قطر أولاً؟!.

واين حكومة قطر عن مراعاة مصالح شعبها لماذا لاتركز على تنمية بلدها وشعبها وتـترك عنها التدخل في الامور السياسية التي لا ناقة لها فيها ولاجمل .

لودفعت مليون واحد بس سوت لها مزرعه كيلو في كيلو
و100 راس بقر
ومصنع صغير للتعليب ما كان طاحو بازمه غذائية
ههههههههه

لكن الحكومه القطرية اصبحت مسعورة ومهووسه بتفكيك الشعوب وقلب الانضمة وتوجيه المليارات لمشاريعها وفي النهاية اكلت على راسها

بالمناسبه خلال فترة رئاسة هولاند كانت فرنسا هي أقرب الحلفاء الغربيين للمملكة لكن مع الرئيس الجديد قد تتغير الأمور فالكثيرين يقولون أن ماكرون هو أوباما النسخه الفرنسيه.
فرنسا مع المملكه بريطانيا مع المملكه حتي مع تغير الحكومات

| يواصل اتصالاته مع زعماء دول بخصوص الأزمة الخليجية مع
الاتصالات شملت اليوم

الرئيس الفرنسي والاندونيسي وملك البحرين وملك الاردن، ورئيسي الوزراء اللبناني سعد الحريري والماليزي نجيب تون عبد الرازق.

واتصالات أردوغان بالأمس على الازمه ذاتها

الملك سلمان وامير الكويت وامير قطر والرئيس الروسي فلاديمير بوتين

السعودية في عهد ابو فهد أصبحت تحرك العالم ، و تفرض ما تريد
لابد ان تتعلم قطر ذلك ، يكفي صبرنا عليها كل هالمدة

الله ينصر السعودية و يخذل عدوها

السعودية لم تمنع المواد الغذائية ..
عن من يعاديها سياسياً واعلامياً ويحاربها عسكرياً ..
على مر العقود الطويلة..وان تغيرت الانظمة والدول..
فلا يعتقد البعض انها ستمنع المواد الغذائية والتموين عن قطر وشعبها ..
القرارات تؤخذ اجمالاً لكن هناك مواد وفقرات فيها وهذه دائماً تكون عند اصحاب الصلاحية والجهات المختصة كلاً في مجال اختصاصة..!!

يقولون حركوا جيشهم الثالث المتواجد في بحر العرب بأتجاه سواحل جدة وربعنا الله العالم خافوا تحتل جدة ومكة والمدينة فركض خالد الفيصل يطلب الفزعة من امير الكويت !!

ياجماعة الخير ياحبايبنا قطر والله انها اغلى من عيونا ولو اصابهم اي مكروه لا سمح الله بتلقى الي يتهجمون عليها الحين سابقين المدافعين للدفاع عن قطر ههههه لكن تتحسسوننا اننا احنا خسرناها واهم الكسبانين ماتجي !
الله ماشفناه بالعقل عرفناه

هههههههههههه الله يسعدك

كلام سليم حنا موضد قطر حنا ضد الحكومة اللي تدعم الارهاب في كل مكان وخصوصا في السعودية والبحرين مشكلتنى ليسة معا شعب قطر بل معا قيادة قطر الفاسدة ولاكن الاخ عايش في اوهام ان قطر قوة عظمى ولايستطيع احد ان يوقفها وواجبنا اننا نبين له ولغيره حجم قطر الحقيقي والحقيقة هي ان قطر بدون دول الخليج ولاشي

الله العالم ان سبب حقد وكره حمدتو على السعوديه هي استضافتها لابوه واكرامه وهذا من شيم السعوديه واصاله حكامها بعد الانقلاب عليه

ان كنت تقصد دعم قطر لجماعات مثل الاخوان ومايسمى المعارضة السعودية

فأنا سبق ورديت على العضو مراقب دقيق وقلت له ان مع ايقاف قطر عن تلك السياسات بأمكانك ترجع للمشاركات

قلت لك اذا قطر أخطأت بنقول خطأ وان اصابت نقول صواب

لا ليست المعارضة فقط ، بل القاعدة والرافضة ، وحتى المشاركة في محاولة اغتيال الملك عبدالله.

وهل الشعب السعودى يكره المصرى ! حتى بعد حرب اليمن ام انك تريد تصوير ذلك للبعض ليصدقك ! لا تلعب على وتر حروب عصرها وزمنها ولى وانتهى ا
امريكا نفسه فى مرحلة وصلت انها حاربت نفسها فى حرب اهلية شمال وجنوب
اتقى الله دا احنا فى رمضان
كلامك مش مقياس ولا يتأخد فى الاعتبار من الاساس انت اى عاقل بيتابع على وسائل التواصل الاجتماعى واليوتيوب وغيرها ويشوف ويرى راى السعوديين نحو المصريين سيعرف ان كلامك كذب بس معلش انا الضربة بتوجع قطر مولت الارهاب ضد ابناء بلدك وقتلتهم وانت تدافع عنها وتقول وساطة يا اخى استحى

انت اطلع منها ومالك شغل

مشاركتي واضحه ولا تقولني مالم أقل

الخلا

٢٠١٥

المملكة العربية السعودية استقبلت القرضاوي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى