قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بودي أن أعرف ، لماذا تعلق على نفسك؟! ، نحن نعرف أنك red scorpion six ، فلو بقيت على البحث عن الأحذية لضرب حكومتكم ؛ لكان أفضل من محادثة النفس ؛ مخافة أن يظن الناس أنك مجنون!!.
:هه::هه::هه:

الكل يعلم ان قطر لن تتخلى عن منبر الجزيرة ولن تتخلى عن دعم الاخوان والعناصر الارهابية
لابد من تغير جذري للعائلة الحاكمة في قطر وحدة الخليج أهم من تميم

احب اللي يكتب وبنفس الوقت يعطي نفسه لايك ههههه
بودي أن أعرف ، لماذا تعلق على نفسك؟! ، نحن نعرف أنك red scorpion six ، فلو بقيت على البحث عن الأحذية لضرب حكومتكم ؛ لكان أفضل من محادثة النفس ؛ مخافة أن يظن الناس أنك مجنون!!.

ماهو انا red scorpion six

اتفهم خوف أخواننا بالكويت بشأن سيادة بلدهم لكن أقول لهم لاتنطلي عليكم خطط من نشر الفتنة , شيطنة المملكة جزء من المخطط بحيث تعزل المملكة عن محيطها العربي بعد الفشل عن عزلها اسلامياً بمؤتمر قروزني

بعدين أنا مش مع حزب أو حركة بس انا فكري وتوجهي اسلامي والحمد لله واحنا ما منكره السعودية وانا شخصيا
ا

مع تقديري لشخصك ، ولكني دخلت قبل زمن شبكة فلسطين ، ورأيت العجب ، وليتهم هناك يسبون القادة ، لقلت نقلت لهم الصورة بشكل خاطئ ، أو أن هذا هو رأيهم فيهم ببساطة ، ولكنهم (الفلسطينيون) هناك يسبون الشعب السعودي فرداً فرداً ، ويدعون مثلك أن توجههم إسلامي.
عزام التميمي ، الفلسطييني الإسلامي ، يخرج من فمه أنواع السب والشتم ، وهو إسلامي أيضاً!!.
قد نكون كفاراً ونحن لا نعلم!!.

اتفهم خوف أخواننا بالكويت بشأن سيادة بلدهم لكن أقول لهم لاتنطلي عليكم خطط من نشر الفتنة , شيطنة المملكة جزء من المخطط بحيث تعزل المملكة عن محيطها العربي بعد الفشل عن عزلها اسلامياً بمؤتمر قروزني

بيفشل :D

بعدين احنا يا عمي هون ما امنكره السعودية نقطة لازم اوضحها قبل الفطرة أنا هنا عارضت هذا الأمر لأن من بين هؤلاء من يحاصر شعبي ويجوعه ويقطع عنه الكهرباء ولو كان بمقدوره قطع الهواء لقطعه ونحن لا نستطيع أن نقف ضد قطر لانها وقفت معنا بكثير من الازمات

لماذا لاتقوم الامارات بقطع العلاقه بمعنى الكلمه مع ايران
مو قطر عميله ل ايران لماذا لاتقوم بقطع العلاقه مع ايران وايقاف التعاون الاقتصادي الذي بلغ اكثر من 40 مليار دولار
حقيقه شي محزن تصل لي الدرجه ده و من تهكير حساب و معلومات غير مسنوده لي قران اتمني تنتهي الازمه ده دول الخليج اكتر دول عربيه متكتله و مجتمعه لو افترقت و كبر الموضوع من كدا ما ادري نحن باقي العرب المشتتين حا تتكتل كيف

تعليق بسيط

بالتصريحات السياسيه ينبغي ترك مجال للعوده

فبدل اتهام قطر صراحة بدعم الارهاب كان من الممكن ان يكون التصريح بقطع العلاقات على خلفيه شبهة دعم الارهاب مما يتيح عوده العلاقات بعد التصالح ويحفظ لك خياراتك ولن تضطر لتناقض نفسك في حال عوده العلاقات

طردوها وضيقوا عليها الخناق وغدا يتهمونهم بالخيانة إذا اضطرت وتعاملت مع ايران المنفذ البري الشرقي الوحيد وفي الحقيقة هم من رموها في أحضان إيران .
أيها الحكام العرب . أهذا حالكم في شهر رمضان ؟ أين أنتم من (واعتصموا بحبل الله) مادام محمد بن زايد و دحلان راح يدخلون الخليج في دوامة مثل ماحاولوا مع بلدي و نجحوا في ليبيا

يتخوف البعض من استغلال ايران للازمة و احتواء السياسة القطرية ...
رغم ان احد اسباب الازمة الحالية هو تعاون السياسة القطرية مع جهات محسوبة على ايران كالحوثي !
ينحدث البعض عن مهنية قناة الجزيرة .. حسنا , يكفي ان غسان بن جدو - في فترة ما - كان رأس حربة اعلامي في تلك القناة .. و ما خفي كان اعظم !
لكل قرار ايجابيات و سلبيات ... لكن ايجابيات هذا القرار تبدو اكبر الى الان !
الحل الوحيد - بنظري - هو تغيير جذري في السياسة القطرية و سياسة قناة الجزيرة .. عدا ذلك لن يتم الصلح بسرعة كما يتوقع بعض الاخوة هنا ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى