قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
iUHLf4ZY_bigger.jpg


الأمير يستقبل في الشيخ عبدالله بن علي بن عبدالله بن جاسم آل ثاني


DHYR5OyXgAQgrGT.jpg

هذا نجل علي بن عبدالله بن جاسم رابع حكام قطر واللي أنقلب عليه خليفة بن حمد أبو الخرتيت حمد أبو تميم !
الشغلة واضحة ما تحتاج تعليق ,, إنقلاب على الخراتيت قدام العالم أجمع !
 
هذا نجل علي بن عبدالله بن جاسم رابع حكام قطر واللي أنقلب عليه خليفة بن حمد أبو الخرتيت حمد أبو تميم الإبط !
الشغلة واضحة ما تحتاج تعليق ,, إنقلاب على الخراتيت قدام العالم أجمع !

الرجل جاي يتوسط لفتح معبر سلوى وتم قبول وساطته يابو ليان

ويبقى هذا حج

سمحنا لكلاب ايران تحج مانسمح لحجاج قطر يحجون
 
الرجل جاي يتوسط لفتح معبر سلوى وتم قبول وساطته يابو ليان

ويبقى هذا حج

سمحنا لكلاب ايران تحج مانسمح لحجاج قطر يحجون

هذا من عيال علي بن عبدالله ,, له أخوان وأبناء أخوان معارضين لنظام الحكم القطري بالخارج .. المهم مسموح للقطريين يركبون أي خطوط وحياهم الله
 
و هل وضع تركيا ايضا بسبب انها لم تبني كنائس او تتعامل مع اسرائيل !!
و هل ايضا البحرين وضعها لانها لا تتعامل مع اسرائيل !!
هل اصلا قرات الموضوع لكي ترد ؟؟
اقرا اولا الموضوع لكي تعرف ترد اصلا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- وجّه وزير الخارجية الأمريكي، ريكس تيلرسون، الثلاثاء، انتقادات للسعودية والبحرين وتركيا وإيران والسودان والصين وباكستان حول الحرية الدينية، خلال الإعلان عن إصدار وزارة الخارجية الأمريكية لتقريرها السنوي لعام 2016 حول الحريات الدينية في العالم.

إذ قال تيلرسون: "إصدار تقرير الحرية الدينية لعام 2016 يفصل حالة الحريات الدينية في 199 بلداً وإقليماً، ويقدم تصورات عن التحديات الكبيرة والمتزايدة. واليوم أود أن أسمي بعض الأمثلة الأكثر فظاعة والمقلقة." وذكر بشكل خاص إيران والمملكة العربية السعودية وتركيا والبحرين والصين وباكستان والسودان.


وقال عن السعودية: "ما زلنا نشعر بالقلق إزاء حالة الحرية الدينية في المملكة العربية السعودية. لا تعترف الحكومة بحق غير المسلمين في ممارسة شعائرهم الدينية علناً وتطبق بحقهم عقوبات جنائية، بما في ذلك عقوبات السجن والجلد والغرامات، بسبب الارتداد عن الدين والإلحاد والتجديف وإهانة تفسير الدولة للإسلام. ومما يثير القلق بوجه خاص هو الهجمات التي تستهدف المسلمين الشيعة، واستمرار نمط التحيز الاجتماعي والتمييز ضدهم. ونحث المملكة العربية السعودية على تبني مستويات أعلى من الحرية الدينية لجميع مواطنيها."

كما تطرق إلى البحرين، قائلاً: "في البحرين، استمرت الحكومة في استجواب واعتقال واحتجاز رجال الدين الشيعة وأفراد المجتمع والسياسيين المعارضين. ولا يزال أفراد الطائفة الشيعية هناك يقدمون تقارير عن التمييز المستمر ضدهم في التوظيف الحكومي والتعليم والنظام القضائي. يجب على البحرين التوقف عن التمييز ضد الطوائف الشيعية."


أما عن إيران، فقال: "يتعرض البهائيون والمسيحيون وغيرهم من الأقليات للاضطهاد بسبب دياناتهم في إيران. وتستمر طهران بإصدار أحكام الإعدام على الأفراد بموجب قوانين الردة الغامضة – إذ أُعدم 20 شخصاً في عام 2016 بتهم شملت ’شن حرب ضد الله‘. أعضاء الطائفة البهائية يوجدون في السجن اليوم ببساطة لمجرد التزامهم بمعتقداتهم."

وحول الأوضاع في تركيا، قال تيلرسون: "واصلت السلطات الحد من حقوق الإنسان بحق أفراد بعض جماعات الأقليات الدينية، ولا تزال بعض المجتمعات المحلية تعاني من نزاعات مطولة في الممتلكات. إذ لا يحصل المسلمون غير السنة، مثل المسلمين العلويين، على نفس الحماية الحكومية التي تتمتع بها الأقليات غير المسلمة المعترف بها، وقد واجهوا التمييز والعنف. بالإضافة إلى ذلك، تواصل الولايات المتحدة الدعوة إلى الإفراج عن القس أندرو برونسون، الذي سُجن بشكل غير مشروع في تركيا."

وأضاف: "في السودان تقوم الحكومة باعتقال واحتجاز وترهيب رجال الدين وأعضاء الكنيسة. وترفض إعطاء تصاريح بناء الكنائس الجديدة وتغلق أو تدمر الكنائس القائمة."
الرجل قال لك السبب

يقول لك ينتقد السعوديه لااننه نحن لم نمنح شركته عقد في أكبر حقل غاز

وهذا السبب رقم واحد

رقم 2 لم نفتح سفاره لاسرائيل

ولو فعلنا ما ذكر اعلاه لن ينتقدنا ابدا

وبالنسبه لانتقاده للبحرين هو استمرار للضغط علي البحرين والسعوديه فقط لاسقاط البحرين مثلما اسقطو العراق وتسليمه لايران

وطبعا الكل عارفين من ايام ثورة الشيعه في البحرين ان امريكا تخطط لاسقاط البحرين ووقفت ضدها السعوديه بقوه ولولا وقوف السعوديه مع البحرين لسقطت البحرين من زمان

اما موضوع تركيا وايران فهاتان الدولتان يستحقان النقد وشي طبيعي انه ينتقدهم في تقريره حتى يستتر بهما ولا ينكشف كذبه وزوره


السؤال اللي يطرح نفسه

لماذا لم ينتقد بورماااا
 
أخي الكريم جزر المحيط،
المعلومات التي في صفحة الكتاب، هي بالفعل موجودة في أطروحة الدكتورة البحرينية فوزية الجيب عن "تاريخ البحرين".
ولكن المصدر الأصلي هو من كتاب "دليل الخليج" للبريطاني غوردن لوريمر - القسم التاريخي، الجزء الثالث ص. 1216، وتمت الترجمة عن طريق الديوان الأميري القطري في عام 1975.
ظنت الحكومة القطرية في السبعينيات أن كتاب "دليل الخليج" للبريطاني لوريمر فيه إثباتات ودلائل تدعم أحقيتها في جزر حوار، فسارع الديوان الأميري القطري لترجمة الكتاب، ووضع ميزانية ضخمة للمترجمين اللبنانيين والشوام لترجمة الكتاب، ولكن انصدمت الحكومة القطرية عندما وجدت أن كتاب دليل الخليج يدعم أحقية البحرين في جزر حوار وحتى في الزبارة وما حولها.

وهذه صورة من كتاب "دليل الخليج"

DHKfHJ9XkAAEslh.jpg


وتقبل تحياتي

هذا الكتاب جيد ، مع بعض التصحيف من المترجمين ، أعتقد لقلة خبرتهم وتمكنهم من المادة المراد ترجمتها ، بالإضافة لعدم معرفتهم باسماء الأماكن القبائل ، وهذا مايلحظ على الكتير من الكتب المترجمة من قبل دور النشر الأهلية ، هذا فضلا على اعتماد لوريمر على مصادر عدة في أعداد هذا الكتاب ، فهو أخذه وجمعه من عدة كتب ووثائق وتقارير ، كنت أتمنى أن أحصل على هذا السلسلة لقراءتها بعد أن قرأت عنه في كثير من المراجع ، وحصلت عليه بـ"حب خشموم"، ولكنه لم يكن بمثل ما تصورته.
 
قرار ارسال طائرات لنقل الحجاج القطريين في محله

ولكن السماح لهم بفتح معبر سلوى امر محير فما دام هناك طائرات ستنقل كافة الحجاج القطريين وعلى نفقة الملك سلمان لماذا فتح فتح الحدود للحجاج ?
 
رئيس وزراء قطر السابق حمد بن جاسم في اتصال هاتفي مع الاإرهابيين مرتزقة إيران في البحرين يتبرأ من قوات درع الجزيرة

DHWnvICXsAAtUzp.jpg




هذا الخنزير شيطان لا يحمل اي انسانيه ويشاركه بالشيطنه حمد ابن خليفه

لو تخلص قطر من هالخنزيران لعادة للحضن العربي بكل سهوله ويسر
 

يأتي توجيه الملك سلمان بخصوص الحجاج القطريين بموجب ما رفعه وبناءً على وساطة سمو الشيخ عبدالله بن علي بن عبدالله بن جاسم آل ثاني
 
قرار ارسال طائرات لنقل الحجاج القطريين في محله

ولكن السماح لهم بفتح معبر سلوى امر محير فما دام هناك طائرات ستنقل كافة الحجاج القطريين وعلى نفقة الملك سلمان لماذا فتح فتح الحدود للحجاج ?
لانه لن يرسل طائرات سعودية الى قطر .. يدخل الحجاج عبر المعبر البري والطيران السعودي يتكفل بنقلهم مجانا الى جدة .. رسالة لمن يدعي ان المملكة تسيس الحج والدخول بدون تصريح الكتروني لان قطر مقفلة الموقع تريد المتاجرة بهذه القضية
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى