قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هل فعلا هنالك مخزون سعودي هائل للغاز ، لم تستثمره السعودية تجارياً بعد؟!.
وكم يبلغ؟!.

للمعلومية اخووي يتواجد الغاز والنفط والماء في مكمن واحد وكان سابقا سابقا يتم احراق الغاز لانه لم يستخدم بعد كما هو الان
ولذلك فمن الطبيعي ان السعودية تحتوي على مخزون هائل وازيد هائل جدا من الغاز .... لكن الابار التي تحتوي غاز مع نفط يتم تركها ولا تستغل ....
 
[


الخليج هو من خسر في الميزان التجاري مع قطر!!.
إذا عصف الغرور برأس غر .. توهم أن منكبه جناح


عبد اللــه العزبة - مديــر تحــرير جريدة العربي القطرية
يهزي علي الجزيرة كان لله في عونه كلامه كوميدي الزلمة
 
اعتقد سيتدخل العقلاء من الخليج لتصفية الاجواء مع قطر
 
تتوقع ان قطر لم تدعم نرجع لسبب وجود قاعدة العديد لماذا ؟ وما هي شروط بوش الابن ؟ لماذا قال هنري كسنجر انه في عام ٢٠١٠ سيستفيق العالم العربي على حرب ضروس وملحمه يبيد بعضهم بعض ؟ من اللذي رفض تسليم خليفه ابو حمد جد تميم للدوحه من الذي استضافه ؟ ومتى فتحت قناة الجزيره ؟ ومتى تنحى حمد عن الحكم ؟ ومتى عادت العلاقات مع السعوديه ؟ كم دخل قطر ؟ وكم الذي تنفقه على الاحزاب والجماعات والدول ؟

ربط التاريخ يتضح لنا كل شي انا قلت وجهة وظر بناء على احداث ولست مجبر انت ان تصدق وجهة نظري وانا ايضا قد تكون صحيحه او خاطئه نحن لانطلع على مايحاك في الغرف المغلقه ولانعلم الا رؤس اقلام ونبني وجهات نظر


الملك عبد لله حكيم العرب اعطي الامان للحكومة القطرية كلنهم نقضوا العهد وفتحوا نيرانهم واطلقوا اتباعهم علي السعودية والامارات ومصر وليبيا
 
بعض الأخوة يفهم مواقف حكام الخليج على انه حادث مروري، في بدايته زعل وفي نهايته كل واحد يصلح سيارة الثاني ويتصالحون. أحترم بساطتك ولكن ياعزيزي في السياسة الأختلاف او الأتفاق شيء طبيعي وإختلاف الدول لايعني عدم إتفاقها وإتفاقها لا يعني عدم إختلافها وفي السياسة مصالح دول هي المحرك الأساسي والبحث عن النقطة التي تمسك بها العصا من النصف من غير أن تأثر على مصالح الدول المختلفة وطبعآ هذا لاينطبق على الجارة الأسكندنافية لأن مصالحهم تستطيع تلخيصها في خروج عج عج وهنا كاسعودين نقول كيف نتفاهم معاهم.

هل فيه إعتراض على هذه الجملة لولا الله ثم المملكة العربية السعودية لمارأينا دول موجودة اليوم؟؟؟؟
 
[


الخليج هو من خسر في الميزان التجاري مع قطر!!.
إذا عصف الغرور برأس غر .. توهم أن منكبه جناح



السعوديه تمارس دور فرض عقوبات دوليه اذا تبعها مجموعه دول ستكون ثاني دوله بالعالم تستطيع فرض عقوبات دوليه ننتظر ونرى
 
عبد اللــه العزبة - مديــر تحــرير جريدة العربي القطرية : بكل اسف السعودية انساقت وراء التحريض الاماراتي المصري والسيسي ونظامه العسكري يعملون علي احداث شقاق خليجي خليجي والدور المصري المعادي لقطر ليس بالجديد وما نراه الان نتاج مؤامرة شاركت فيها المخابرات المصرية

سيسي.jpg
 
يضحكني الحقيقة كل من يتوهم ان المملكة العربية السعودية كشرت عن انيابها لقطر .. الى الان لم ترى الحكومة القطرية 1% من الاجراءات المضادة و العدائية ضدها

ان استمرو و تمادوا يؤسفني ما سيحصل لهم .. لا اتكلم من منطق قوة او غرور اعوذ بالله منها ..

لكن الحجم الجغرافي + حجم التآثير السياسي و الاقتصادي ضد قطر , توهموا انهم بمقدورهم مقارعة السعودية مجرد تصدير الغاز السعودي و تخفيض ثمنه سنرى انتحار جماعي لجميع منتجي الغاز ..

القوة المالية ليست مع قطر ضد السعودية .. الاحتياطات النقديه و الذهب فارق شاسع بينهم

الجيش لا تعليق .. السكان لا تعليق

قاعدة العديد اتوقع انها لمده معينه و بصفقة معينه مرغمه للجانبين ولا اظن ان قطر تعتمد عليها بشكل كلي .. سلاحك القوي لا تظهره و هذا ما يحدث عكسه لم نرى سوى القاعدة الامريكية و القاعدة الامريكية لذلك لا اتوقع انها حامي لقطر من السعودية ان حصل شي جنوني مثل الارتماء بالحضن الايراني و هالشي غير متوقع ان يحدث بالعقل ..
 
كلام عبدالله العذبه على الجزيرة واقعي و رزين!


قطر قدمت الكثير للتحالف في عاصفة الحزم!
وقدمت الكثير في توظيف. السعوديين اللي ما حصلوا عمل في بلادهم

قطر كعبة المضيوم
 
التناقض القطري ....تستضيف قطر قاعدة العديد العسكريه الامريكيه
ثم تقوم قناة الجزيره القطريه بالتباكي بالكلام والنضال الشفوي
عن مأسي المسلمين التي يرتكبها الامريكان
حلوا المسألة

لابأس هناك من غسلت دماغه قناة الجزيرة القطريه
 
التعديل الأخير:
مصر لا تمتلك الحق في اغلاق الملاحه في قناه السويس في وجه اي دوله الا في حاله اعلان الحرب
مصر تمتلك الحق في إغلاق قناه السويس ضد اي دوله ادا وفعللتها مصر في وجه العالم اجمع سابقا لو ارادت مصر ولن تمنعها معاهده القسطنطينية من ذالك
كما تمتلك مصر الحق في منع عبور اي سفينه ممكن ان تشكل تهديد للملاحه بالقناة وايضاً من نصوص معاهده القسطنطينية
قطع العلاقات مع الدول درجات وفِي حاله قطع العلاقات بشكل كامل سواء السياسية والتجارية والاقتصاديه يعتبر بمثابه اعلان حرب غير معلن ليس معني اعلان الحرب هو الصدام المسلح
هذا كارت ستستخدمه مصر ضد قطر بدون اعلان حرب في حال تعدت الامور بينهم طرد رعايا وترحيل مواطنين وخروج الامور الي العداء المباشر بين السياسيين
مصر تمتلك الحق ولها كل الحق ولن يستطيع احد فعل شئ في حاله قررت ذالك لان هناك طرق واساليب كثيره لفعل ذالك
كللمتك استفزتني مصر لا تمتلك الحق ؟!!!
 

تعمل على نسخ وتسريب الوثائق الخاصة بالرئاسة لجهات في «الدوحة»

الكشف عن خلية تجسس قطرية إيرانية في مكتـب هادي

تاريخ النشر: الإثنين 05 يونيو 201
عدن (الاتحاد)

أكدت مصادر يمنية مطلعة اكتشاف خلية تجسس مشتركة قطرية إيرانية في مكتب الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، مشيرة إلى أن الخلية تم زرعها من قبل قيادات موالية لحزب الإصلاح ممثل جماعة الإخوان في اليمن.

وبحسب المصادر فإن الخلية المكتشفة كانت تعمل على رصد اتصالات الرئيس هادي من خلال تسجيل المكالمات الهاتفية الصادرة من مكتب الرئيس، علاوة على نسخ وتسريب الوثائق الخاصة بالرئاسة لجهات في العاصمة القطرية «الدوحة» والتي توصل بدورها ما يجري في الرئاسة اليمنية إلى دوائر استخباراتية متصلة بإيران.




وعملت الدوحة على استقطاب عدد من المسؤولين الموالين لحزب الإصلاح، وتقديم الدعم الكبير من أجل السيطرة على الحكومة الشرعية وتوجيه قراراتها بما يخدم أطماع قطر وحليفتها إيران.


وأوضح المتحدث باسم المقاومة الشعبية الموالية للشرعية، علي شايف الحريري: منذ الأشهر الأولى لعاصفة الحزم ونحن نحذر وعبر وسائل إعلام كبرى من أن شرعية الرئيس هادي مخترقة في أعلى هرمها من قبل الانقلابيين وحزب الإصلاح «الإخوان»، والتي عملت على إفشال التحالف العربي في المناطق المحررة وخلق أزمات وتعطيل الخدمات لتقويض النصر المحقق.

وأشار إلى أن هناك عملًا متناغماً بين الانقلابيين وحزب الإصلاح اليمني وفق خطة خبيثة سعت إلى استنزاف التحالف، وعدم الحسم العسكري، فضلاً عن استنزاف الأموال والدعم العسكري المقدم من التحالف، في حين أن هناك خطة موازية لإفشال التحالف في إدارة المناطق المحررة.

وأشار إلى أن حزب الإصلاح «الإخوان» من القوى التي ركبت موجة الشرعية والمضطرة للنجاة والحصول على مكاسب مادية بصورة شرعية، لكن ما لبث حزب الإصلاح اليمني المسيطر على قرار هادي أن وجه قرارات الشرعية نحو خلق حالة تذمر شعبية ضد السلطات المحلية في المحافظات المحررة بعدما فشلوا في إغراقها في الفوضى والإرهاب.

وأضاف أن عورات «الإخوان» بدأت تتكشف واتضحت أكثر مؤامراتهم ضد التحالف العربي بأكثر من دليل لا يقبل القسمة على اثنين، رغم أننا أشرنا إلى خطر هذه الجماعة المستقبلي على المنطقة وتورطها في نقل أسلحة ودعمها لجماعات إرهابية وتعاونها مع ميليشيات الحوثي وإيران في وقت مبكر من عاصفة الحزم، إلا أنها استطاعت خلق لوبي مؤثر لستر نشاطها، وأصبح عمل التحالف العربي للقضاء على التمدد الإيراني في اليمن يحتاج مزيداً من الوقت للبقاء.

على صعيد آخر، كشفت مصادر يمنية عن عمليات تجنيد واسعة لمئات من العناصر المنتمية لحزب التجمع اليمني للإصلاح «الإخوان في اليمن» بإشراف ودعم من دولة قطر تحت غطاء دعم الشرعية في اليمن.

ونقلت وسائل إعلام محلية في اليمن على لسان مصادر خاصة أن قطر قامت منذ اندلاع عاصفة الحزم بتدريب أكثر من 1300 عنصر من المنتمين لحزب الإصلاح بصورة سرية، وأن هذه الأعداد تم تجنيدها عبر قيادات إخوانية بارزة في الحكومة الشرعية.

ونقلت صحيفة الأمناء المحلية أن قطر تعمل منذ ثورة الشباب 2011 على تجنيد الآلاف من العناصر الإخوانية وتوجيههم لتنفيذ أجندة خاصة تخدم مصالحها الخاصة، لافتاً إلى أن آخر الدفعات التي تم تخريجها في الدوحة حضرها الأمير تميم، وأن هذه الدفعات ستعود إلى اليمن لتنفيذ أجندة سياسية تخدم الإخوان وقطر.
 
كلام عبدالله العذبه على الجزيرة واقعي و رزين!


قطر قدمت الكثير للتحالف في عاصفة الحزم!
وقدمت الكثير في توظيف. السعوديين اللي ما حصلوا عمل في بلادهم

قطر كعبة المضيوم

المكابرة مب زينه و انا اخوك اذا انت فعلا قطري ..

المملكة لم و لن تتعرض لاي دوله مسلمه بسوء فما بالك بعيال عمنا .. نقضتو العهد و الوعد تحملوا الله يعينكم
 
الله يعدي الأمور على خير
ليش البعض يصر على أزمة بسبب ايران او الاخوان او مصر او حتى عزمي

و يسطح الأمور او يقلبها
لو نرجع لبيان السعودية
الامن الوطني و شق الصف الداخلي
دعم الإرهابيين القطيف الدعم هنا حتى بالإعلام و الجزيرة انجليزية
برامج لجزيرة انجليزية تتهم السعودية بقل أطفال و و غيرها في اليمن
مذيعها الشيعي البريطاني هندي الأصل مهدي
تم اتهام السعودية في مجلس حقوق الانسان
و استندوا على تقرير مهدي في قناة الجزيرة
صحف مدعومة من قطر لم تكتفي بتشويه السعودية حكومة
بل ذهبة الى شعب ( بيقول العربية و ام بي سي تشوه لكن تشوه على مستوى محلي و دايم ما تجبر على الاعتذار و هم اداء ليبرالية لعينة )
و أمور كثيرة
لكن ان شاء الله الأمور تذهب الى التهدئة و اقتلاع الفتنة و و نعود بمجلس خليجي كل أعضاء واضحين لا يخبون على بعض و لا يتآمرون على بعض
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى