قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ليتك تدافع عن قطر كان أعذرك شوي لكن تدافع عن السيسي صاحب النظام العسكري الأنقلابي من 52 اللي قصف بلدك وقتل عيالها في الجنوب
وحاول يقلب نظام حكمها الملكي وأسس تنظيم الأمراء الأحرار وووووو وسفل في دولتك في الاعلام ..
السيسي أمتداد لذلك النظام ولايزال وكل أعلامه كان ينبح على السعودية ويهدد بحمله مثل حمله الدرعيه ..
بس الفرق اني دافعت عن وطني وأنت كنت ترص العلب على الرف وجاي تعلمنا وطنيه علمك نفسك أول .
شفت الفرق ولاباقي ؟؟

ليتني ايش !! .. مثلي ما يدافع عن غير بلاده ..
خلينا شغل الارتزاق لكم ..
وحلوه حفلة الوطنية المزعومة اللي قاعد تقوله هذا عن النظام العسكري ...
يا ترى حكومة السعودية وينها عنك وعن معلوماتك الذهبية يا عبقرينو .. يوم تتخذ من النظام المصري اقوى حليف لها

يا الهى
تعذره عندما يدافع عن قطر التى حاولت اغتيال الملك عبدالله وحاولت تفكيك السعودية وسفلت فى دولتك فى الاعلام
وادخلت ارهابين لبلدك وتمول الارهابيين وقتل من اهل بلدك
وفى تسريب القذافى حيث انه لن تكون هناك سعوديه
وتنتقده عندما يدافع السيسى لان من سبقه فعل ذلك

:يبكي:؛ث:
وعندما اعجز عن الرد الجا الى احداث حدثت فى زمن مختلف :مبتسم:
لاستمر فى خلق الاعذار وتزوير الاحداث .

ليتني ايش !! .. مثلي ما يدافع عن غير بلاده ..
خلينا شغل الارتزاق لكم ..
وحلوه حفلة الوطنية المزعومة اللي قاعد تقوله هذا عن النظام العسكري ...
يا ترى حكومة السعودية وينها عنك وعن معلوماتك الذهبية يا عبقرينو .. يوم تتخذ من النظام المصري اقوى حليف لها

السيسي أقوى حليف للسعودية :D
هذي نكته القرن الله يسامحك ...
خلاص أنا خارج من هالجدل دام السيسي أقوى حلفائك ليته بحمله يقوم ...
:ضحكه:

الضرب في قطر .. ضرب على الرووس

بسم الله الرحمن الرحيم ..
عليك جني انت اسمه اخونج ..
وين قلت عنك اخونجي !!! ...
ولا تخاف اللي يقولك شئ بس علمني وانا اتفاهم معاه
ليتها بحملها تقوم

واااا إبطاااه .. وااا عديداااه .. واردوغانااااه

وااا ريحتن مخنزتااااه
ههههههههه

عزيزي الاخونجي ... اعرف انك تملك اذكرة السمكة لكن مو الي هذا الحد ههههه انت تكلمت عن النظام العسكري من 52 وللأن ..
وليس عن السيسي فقط ومع ذلك نعم النظام المصري العسكري كان و لازال من اقوى حلفائنا ...
ايه بالمناسبة انت متذكر جرائم النظام العسكري من 52 ولا انتبهت نهائيا الي جرائم نظام موزه من 2005 !!!!
ايش عندك زهايمر ابوي ولا ايش هههه تتذكر الدقيم والجديد تمسح ...
ولا وطنيتك المزعومة يجب ان تتوافق مع سياسية الارشاد ان كان الهجوم علي السيسي يناسبهم اذن نهاجمهم باسم الوطنية اما الهجوم علي فرخ موزه لاااااااااااااااا هذا محرم ..
طيب والادلة اللي اعلنتها الدولة رسميا يا ابو وطنية ايش الحل معها !! لما الدولة تعلن عن ادلة بحوزتها ضد قطر تهدد امنها وتتهمها بالارهاب ثم ياتي مثلك هنا يدافع عن قطر حينها نرى حقيقية الوطنية المزعومة بامتياز وحينها نعلن ان اصدق ما قيل فيكم ... اخونج كاذبون :):):) ... عموما لي عودة للحوار الشيق معك ومع باقي المفرمتين ههههههههههههههههه

عزيزي الاخونجي ... اعرف انك تملك اذكرة السمكة لكن مو الي هذا الحد ههههه انت تكلمت عن النظام العسكري من 52 وللأن ..
وليس عن السيسي فقط ومع ذلك نعم النظام المصري العسكري كان و لازال من اقوى حلفائنا ...
ايه بالمناسبة انت متذكر جرائم النظام العسكري من 52 ولا انتبنه نهائيا الي جرائم نظام موزه من 2005 !!!! ايش عندك زهايمر ابوي ولا ايش هههه تتذكر الدقيم والجديد تمسح ... ولا وطنيتك المزعومة يجب ان تتوافق مع سياسية الارشاد ان كان الهجوم علي السيسي يناسبهم اذن نهاجمهم باسم الوطنية اما الهجوم علي فرخ موزه لاااااااااااااااا هذا محرم ..
طيب والادلة اللي اعلنتها الدولة رسميا يا ابو وطنية ايش الحل معها !! لما الدولة تعلن عن ادلة بحوزتها ضد قطر تهدد امنها وتتهمها بالارهاب ثم ياتي مثلك هنا يدافع عن قطر حينها نرى حقيقية الوطنية المزعومة بامتياز وحينها نعلن ان اصدق ما قيل فيكم ... اخونج كاذبون :):):) ... عموما لي عودة للحوار الشيق معك ومع باقي المفرمتين ههههههههههههههههه
مصري إلا خمس دقائق

تحدث عن السيسي بسوء وفوراً تصبح إخونجي

هههههههه هو قايم بحمله لدرجة انه جعل البعض لا يستطيع النوم من الغيظ والكمد والحقد الدفين.....
يا حظك الطين يا مرسى مجدرت تحكم مصر وجت كان فيها وزير دفاع تانى غير السيسى :D:D

التعديل الأخير:
ايه بالمناسبة انت متذكر جرائم النظام العسكري من 52 ولا انتبهت نهائيا الي جرائم نظام موزه من 2005 !!!!
ايش عندك زهايمر ابوي ولا ايش هههه تتذكر الدقيم والجديد تمسح ...
ولا وطنيتك المزعومة يجب ان تتوافق مع سياسية الارشاد ان كان الهجوم علي السيسي يناسبهم اذن نهاجمهم باسم الوطنية اما الهجوم علي فرخ موزه لاااااااااااااااا هذا محرم ..

ذاكره سمكة ولا مدخل sd card كل من جاء حطه فيه :D
هاجم فرخ موزه محد ماسك أصابعك ولا لسانك .
بس خلك وطني في كل الحالات مو إذا سفل فيك السيسي وأعلامه تحط راسك بين أرجولك لأن السيسي أقوى حلفاءك زي ماتتوهم .
شكراً لك

مصري إلا خمس دقائق

تحدث عن السيسي بسوء وفوراً تصبح إخونجي
لا حول ولا قوة الا بالله العظيم
وما دخلك انت بالسيسى ؟؟؟؟؟؟
هل هو رئيسك !!
هل هو ذلك الحاكم الذى يتامر على بلدك !!
يا رجل هو مثل حاكمك يدفاع عن بلده ضد الذين
كانوا يريدون القضاء عليها يقف مع حكومتك فى نفس الخندق !!!
ويحك ماذا بك ؟؟؟
لست اخوانى فهمنا ...اذا مالك بالسيسى !!
للسيسى شعب يتكفل به اذا احسن او اخطا طالما لم يتعرض لبلدك بل ويقف معها فى
نفس الخندق اذا ليس لك عليه شئ ولا يحق لك التعرض له او لبلده بسوء .
حاجه غريبه والله !!!!!!!
الله يخرب بيتك يا سيادة الرئيس السيسى ده انت حملك تقيل !!!!

والله لا السيسي ولا فرخ موزة فيهم خير .. كل الاثنين يتمنون سقوط القوة السعودية القادمة ويخشون قيادتها للمنطقة
نقولها بكل صراحة وتجرد .. اما المعلبات التي تلقى جزافاً فلم نعد نخشاها
وكل كاتب يجب ان يراعي الله ثم ذمته قبل ان ينطق .. ودي واحترامي للجميع

وكل كاتب يجب ان يراعي الله ثم ذمته قبل ان ينطق .. ودي واحترامي للجميع
طبقها على نفسك قبل ان تطالب غيرك

الموضوع يجب ان يقفل فقطر لم تسقط كما اعتقد البعض و الموضوع اصبح عن الاخوان ومصر والسيسي و تهجم الاعضاء على بعضهم...

طبقها على نفسك قبل ان تطالب غيرك

لو لم اطبقها .. لما كتبت ردي السابق الذي اقتبسته انت يا عزيزي
تريدني ان اطبل لسافك دماء ، يدعم بشار ضد الابرياء في سوريا ويفتخر بذلك ، يدعم الجحش الشعبي ضد
سنة العراق ويفتخر بذلك ، وعندما قُطع الرز عنه سلّط اعلامه علينا ، وتنصل عن مسافة السكة التي ادعاها
وهرب من المواجهة ، تلك هي اختياراته وهو حق مشروع له .. ولكن لا تطلب مني ان اذكره بخير فهي وجهة نظري
وليس لك حق الحجر على رأيي .. السيسي وفرخ موزة وجهان لعملة واحدة من حيث الكره للسعودية
مع اختلاف النوايا والاعمال والقدرة على التأثير .. حيث ان فرخ موزة اكثر شر وتأثير من السيسي
تحياتي لك ..​

الموضوع عن قطر وليس مصر ،،، نرجو من الاشراف القيام بدوره وحذف المشاركات الخارجة عن الموضوع بدلا من الانهماك في النقاش .

لو لم اطبقها .. لما كتبت ردي السابق الذي اقتبسته انت يا عزيزي
انت اقسمت بالله ان السيسى لا خير فيه وانه يتمنى سقوط السعودية
كما قلت سابقا ان تدخل مصر فى ليبيا بامر من الامارات
لو كنت تراعى الله قبل انت تنطق ما قلت ذلك وانت تقسم

من تنافضات الاخ هروين ادعاءه الوطنية والدفاع عنها

بينما الكل يشهد انه اخر من يتكلم عن الوطنية بسبب كم الردود التي كتبتها يداه ضد وطنه

في حالة واحده اصدق وطنية الاخ هروين
اذا كان من وطن غير وطننا
وليته يصارحنا باسم وطنه

مشكلة عندما يحشر العضو في زاوية ضيقه

انا اكره نوعية الاعضاء اصحاب الوجهين في المشاركات

حدد موقفك واتباعك لمن
ايران
الاخوان
قطر
دول المقاطعة

ولاتدعي الوطنية وانت ضمن الاحزاب المعارضه للوطن

كفانا الله شر كل من به شر

انت اقسمت بالله ان السيسى لا خير فيه وانه يتمنى سقوط السعودية
كما قلت سابقا ان تدخل مصر فى ليبيا بامر من الامارات
لو كنت تراعى الله قبل انت تنطق ما قلت ذلك وانت تقسم

ما كل ما يتمناه المرء يدركه .. هي مجرد امنيات لكنه لا يستطيع !!
هو بالفعل يخشى سيادة السعودية ولا يريدها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى