قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هل صحيح أن الدول الاربعة ستخير الشركات العالمية بأن تستثمر فيها أو تستثمر في قطر؟؟!! يعني إذا استثمرت في قطر هذا يعني حرمانها من الاستثمار في الدول الاربعة, هل هذا صحيح؟؟


يوجد خبر فقدت مصدره والله اعلم انه صحيح
 
أنا ؟؟




وش الخطيئة ؟

نشرت صور لما تقول انهم امراء واميرات سعوديين علي متن يخت في تركيا بالمايوهات الصور عموما ناس كتير هتشوفها عادي بس التصوير شكله تصوير مخابرات وطريقه ليست محترمه لاداره الخلاف والاشياء دي مش هتعدي بالساهل
 

149902565581561.png


من المفترض تسليم الرد قبل انتهاء المهله

لكن كم ساعه ما تفرق ... غدا الكويت تحدد موقفها على موجب الرد القطري ؟؟
 
للتذكير فقط..
في سياق الخبر باللون الأحمر تجدون الشروط التي وضعت لحل أزمة سحب السفراء من قطر عام 2014

في عام 2014 السعودية اتخذت في القمة العربية في الكويت موقفا في غاية التشدد من السياسة القطرية التي تمثلت في القمة بواسطة الأمير الجديد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وكانت قمة الكويت القمة العربية الأولى التي يشارك فيها الشيخ تميم منذ خلف والده في يونيو الماضي.
والوفد السعودي إلى القمة الذي كان برئاسة ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز أصرّ عبر وسطاء كويتيين على أربعة شروط من أجل تحقيق تقدّم في مجال تسوية الأزمة مع قطر والتي كان سحب السفير السعودي من الدوحة الفصل الأخير فيها.

* تغيير جذري في النهج الإعلامي لقناة الجزيرة القطرية وطريقة تغطيتها للأحداث العربية، خصوصا في ما يتعلق بمصر.

* تصحيح قضية المجنسين، أي القيادات الإسلامية الإخوانية وغير الإخوانية التي حصلت على جنسيات قطرية تسمح لها بالتنقل بحرية داخل دول مجلس التعاون.
وتعتبر هذه القضية في غاية التعقيد خليجيا إذ يختلط فيها أشخاص من جنسيات عربية مختلفة، معظمهم من المصريين بمواطنين خليجيين يقيمون في مناطق حدودية ويمكن تجنيدهم في خدمة أغراض سياسية.

* الانتهاء من أكاديمية إعداد القادة التي يشرف عليها الإخوان في قطر، وتعمل الأكاديمية على تخريج شبان وأئمة ودعاة، وحتى ليبيراليين، مهمتهم إثارة القلاقل في الشارع العربي وتعبئته والتحريض على أنظمة معينة لا تحظى برضا تنظيم الإخوان.

* تشكيل لجان مشتركة تبحث في أوجه التدخل في الشؤون الداخلية للدول العربية.
 
‏‎" و ضرب الله مثلا قرية كانت آمنة مطمئنة يأتيها رزقها رغداً من كل مكان فكفرت بأنعم الله فأذاقها الله لباس الجوع والخوف بما كانوا يصنعون "
 

ما اجمل 2017 وما بعده ، حيث تنسف السعودية خلف ظهرها كل الاعداء الذين راهنوا على سقوطها .. ليصبحوا نسياً منسيا في قاع حفروه ، فكان لهم ،،،

‏{وَهَذَا الْبَلَدِ الْأَمِينِ } ،،،


2016
 

ما اجمل 2017 وما بعده ، حيث تنسف السعودية خلف ظهرها كل الاعداء الذين راهنوا على سقوطها .. ليصبحوا نسياً منسيا في قاع حفروه ، فكان لهم ،،،

‏{وَهَذَا الْبَلَدِ الْأَمِينِ } ،،،


2016

شكرا لله سبحانه وتعالى ثم أبانا إبراهيم عليه السلام..

الحمدلله.
 
149902835561041.png
 


بعد ثلاث أيام يجتمعون و إيقررون !
 
لا تعطيني كلام بدون ادلة أساسا يكفي على هذه الدول ان تبلغ الأمم المتحدة بحقها بأتخاذ هذه الإجراءات لممارسة سيادتها هذه القرارات ستحصل وسترى أسوأ منها قطر ستضرب ضربة حتى لو وافقت على الشروط كلها واكثر لن تتعافى بسهولة وبسرعة
أدلة على ماذا؟؟؟ انت تريد فرض حصار حقيقي حسب فهمي:
لكن تذكر انه الدول هذه ستتحول من مقاطعة لحصار

مع احترامي لك كل كلام غير منطقي هذا والسابق لو فكرت فيه قليلا
 
‏‎" و ضرب الله مثلا قرية كانت آمنة مطمئنة يأتيها رزقها رغداً من كل مكان فكفرت بأنعم الله فأذاقها الله لباس الجوع والخوف بما كانوا يصنعون "

هذا ما كنت اقوله للاهل والاقارب ..حافظوا على النعمة ..فالنعمة اذا شكرت قرت واذا عبث بها فرت ..شعب صب الله عليه النعم من كل البلدان ..رواتبه الاعلى في العالم لدرجة انهم يسافرون للتسوق من باريس ولندن كل ويكيند ..ناموا في نعمه واستيقظوا على نكبة ..لكن من يتدبر ؟!
 
ايران تركيا وقطر + دوله عظمى

السعوديه مصر الإمارات البحرين + بريطانيا

الأمر يحتاج إلى حكمه وتروي وتفاهمات إقليميه وليس استعجال..


الدول العظمى ؟​
 
لو المقاطعة اثرت اقتصاديا على قطر
ممكن يتنحى تميم ويتسلمها شخص اخر لحفظ ماء الوجه للعودة
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى