قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مرحبا أخي Harley
في المنتدى الذي أغلق، منتدى الساحات، كان عندي موضوع شامل عن صفقة دبابات الليوبارد للسعودية، والموضوع كان يحتوي على كم هائل من المصادر الألمانية، وثم كيف أفشلت الصفقة، وكيف قفزت قطر ودخلت سوق السلاح الألماني بصفقة ليوبارد وزاحمت السعودية، والموضوع كان في عامي 2011 - 2012، وكان مدعم بكم هائل من المصادر.
ووفقاً للمصادر الكثيرة التي كنت أدرجها في ذلك الموضوع، وصلت إلى نتيجة بأن قطر لها دور كبير في إفشال صفقة الليوبارد السعودية، وكتبت في تعليق بالموضوع هذا الكلام، وأتذكر جيداً الأخوة السعوديين ممن كانوا يشاركون معي في الموضوع اتفقوا معي في التحليل، وتحليلي كان نابع من معرفة تامة بما تقوم به قطر مع المنظمات الدولية التي تسمى بـ "حقوق الإنسان".
بس فرق بين الصفقة السعودية 25 مليار دولار
و الصفقة القطر ٢ مليار
الا اذا كان فيه رشاوي لحزب الديموقراطي الاجتماعي حينها كان وزير الاقتصاد و حقيبة الوزارية لحزب عنده كان اشد المعارضين هو و حزبه و اشد عدا لسعودية
و الان يشغل وزير الخارجية و مستميت في الدفاع عن قطر
فهذا شي ثاني

التعديل الأخير:

. . إجتماعات عسكرية ذات مستوى عالي بين مصر والمملكة والبحرين والأمارات للإعداد لعمل قاعدة بحرية في جزر حوار البحرينية . . انظروا للخرائط

جزر حوار وما أداركم ما هي جزر حوار
ولماذا آل خليفة الكرام أصروا إصرار شديد على عدم التفريط بذرة رمل من جزر حوار، ودونها ترخص الدماء
جزر حوار هي من توابع "حكومة البحرين وتوابعها"

قال "يصفون العربية بالعبرية.. وبيريز يتجول في "الجزيرة" تجول المالك"
"سعود القحطاني": خلايا عزمي القطرية انفضحت خلال الأزمة الأخيرة.. نفس عبارات المنشقين بالخارج

واصل "سعود القحطاني" المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية، تسليط الضوء على التجاوزات والمغالطات وتناقض الإعلام القطري في هجومه على السعودية.

وقال القحطاني في سلسلة تغريدات عبر حسابه على تويتر : "لاحظوا العبارات التي تستخدمها ⁧‫خلايا عزمي‬⁩ في سبهم للسعودية وحكامها وقارنوها بعبارات منشقي الخارج حتى تعرفوا كيف تم التعميم عليهم جميعًا بذلك".

وأضاف "‏العبارات التي تستخدم من ⁧‫خلايا عزمي‬⁩ هي جزء من استراتيجية عزمي الإعلامية طوال السنوات الماضية وفضحوا أنفسهم بسذاجة بالغة مع الأزمة الأخيرة".

‏يزايدون علينا بقضية فلسطين!

وقال القحطاني مستعرضا صورا لاستقبال "شيمون بيريز" نائب رئيس الوزراء الإسرائيلي قبل سنوات : "‏السعودية لم تستقبل بيريز ولم تخرج بناتها للسلام عليه ، فقليلًا من الخجل".

‏⁧‫وزاد بقوله : "خلايا عزمي‬⁩ عضو الكنيست الإسرائيلي ، يصفون قناة العربية بالعبرية ، فهل كان بيريز أسيرًا بقناة الجزيرة وهو يتجول فيها تجول من يملك المكان؟".

ونشر القحطاني صورة لاستقبال أمير قطر السابق حمد بن خليفة لبيريز معلقا عليها بقوله : "‏يزايدون علينا بقضية فلسطين؟ فمن الذي استقبل بيريز بدويلته استقبال الفاتحين ونشر صورته معه وهو من المفاخرين؟".

إجلوووود

مرحبا أخي Harley
في المنتدى الذي أغلق، منتدى الساحات، كان عندي موضوع شامل عن صفقة دبابات الليوبارد للسعودية، والموضوع كان يحتوي على كم هائل من المصادر الألمانية، وثم كيف أفشلت الصفقة، وكيف قفزت قطر ودخلت سوق السلاح الألماني بصفقة ليوبارد وزاحمت السعودية، والموضوع كان في عامي 2011 - 2012، وكان مدعم بكم هائل من المصادر.
ووفقاً للمصادر الكثيرة التي كنت أدرجها في ذلك الموضوع، وصلت إلى نتيجة بأن قطر لها دور كبير في إفشال صفقة الليوبارد السعودية، وكتبت في تعليق بالموضوع هذا الكلام، وأتذكر جيداً الأخوة السعوديين ممن كانوا يشاركون معي في الموضوع اتفقوا معي في التحليل، وتحليلي كان نابع من معرفة تامة بما تقوم به قطر مع المنظمات الدولية التي تسمى بـ "حقوق الإنسان".

المشكلة كيف نفهم بعض الزلمات ؟؟
والله انا حاس في اشياء كثيرة غير طبيعية ضد السعودية من الغرب في السنوات الاخيرة ..
الجهد الكثيف ضد السعودية من منظمات حقوق الانسان و حظر الاسلحة في البرلمان الاوروبي وبعض الدول و الخ الخ !!
فيه واحد في تويتر اسمه ( شخصية سياسية ) قال ان قطر في سوريا حاربت بفصائلها القوات التي دعمتها السعودية هناك ( يعني الجيش الحر )

هذا حسابه انزلوا تحت شوي بتحصلون كلامه والعهده عليه في الكلام
حتى جاستا .. استغفر الله ما استبعد ان قطر وراه !!!

بس ولو يا زلمة .. شو مالك بتتحركشش في الشيخ تميم او حمد يطول لنا بعمرهم
الوضع سبهللة
تحياتي لـ إلكن

سعود القحطاني المستشار بالديوان الملكي بمرتبة وزير
والمشرف العام على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية
يصف قطر بـ (
الدويلة)!! و تنقلها عنه صحيفة سبق !!

آخر أمل لقطر هي امريكا للضغط على السعوديه

الجبير لا تفاوض على الطلبات بل التنفيذ

............

بوعسكووور

من يدافع عن قطر ليس حبا في قطر انما كرها في الحكومه السعوديه

هكذا بكل وضوح

ماهو حب في علي لكن كرها في معاويه

قطر سيتم عقابها على خيانتها

من يتعذر بايران ايران كعدو معروف ومعلن

لكن قطر جاره وشقيقه

لكن البعض يرا بعين عورا

قطر تحرك المنضمات صم بكم عمي
السعودية تعاقب قطر .. وش فيكم خليجنا واحد

والله يا أخواني، وهذا قسم مني، لو المملكة العربية السعودية تنشر جميع ما لديها من تسجيلات صوتية ووثائق ومستندات وأدلة وبراهين عن خيانة هذه الدويلة والطعن في الظهر وما فعلتها من أفعايل في اليمن (ومع الحوثيين) وفي عاصفة الحزم وفي سوريا ولبنان وفي البحرين .... وفي دول أخرى كثيرة لا حصر لها وكلها طعن في الظهر للسعودية بالدرجة الأولى قبل أن تكون طعن في هذه الدول، لرأيت الشعب السعودي بأكمله يركض ركض إلى المنفذ الحدودي مع قطر للهجوم على الحمدين (بن خليفة وبن جاسم).
السعودية إلى الآن لم تنشر جميع ما لديها، ولربما لا تريد صدمة السعوديين وتهيجهم أكثر مما هم عليه.

الجبير: قائمة المطالب المقدَّمة إلى قطر غير قابلة للتفاوض ويجب تنفيذها كاملة

سقف المطالِب ؟ أديك فالسقف إتمحر
:D

المشكلة كيف نفهم بعض الزلمات ؟؟
والله انا حاس في اشياء كثيرة غير طبيعية ضد السعودية من الغرب في السنوات الاخيرة ..
الجهد الكثيف ضد السعودية من منظمات حقوق الانسان و حظر الاسلحة في البرلمان الاوروبي وبعض الدول و الخ الخ !!
فيه واحد في تويتر اسمه ( شخصية سياسية ) قال ان قطر في سوريا حاربت بفصائلها القوات التي دعمتها السعودية هناك ( يعني الجيش الحر )

هذا حسابه انزلوا تحت شوي بتحصلون كلامه والعهده عليه في الكلام
حتى جاستا .. استغفر الله ما استبعد ان قطر وراه !!!

بس ولو يا زلمة .. شو مالك بتتحركشش في الشيخ تميم او حمد يطول لنا بعمرهم
الوضع سبهللة
تحياتي لـ إلكن

مرحبا أخي الكريم مغاسل السعادة
والله واحشني :D
وعيدك مبارك ..
خذ العلم الأكيد، في سوريا، قطر حاربت الجيش السوري الحر نكاية في السعودية، حتى لا تصبح للسعودية اليد الطولى في سوريا، كان بشار سيسقط على يد الجيش السوري الحر وكانت السعودية ستكون لها الكلمة العليا في سوريا
ولكن للأسف الخائن الذي في دمه الخيانة أجهض نضال الجيش السوري الحر المدعوم من السعودية،
الخائن عندما رأي أن السعودية تحتضن الجيش السوري الحر، قام بإدخال جبهة النصرة إلى سوريا، وثم بعدها بسنة تقريباً أدخل داعش إلى سوريا، والهدف هو ضرب المشروع السعودي
وهذا الكلام أكيد ومؤكد مليوووووون في المية
والله طفح الكيل

الجبير: الإجراءات التي تم اتخاذها ضد قطر تؤلمنا لكونها بلدًا شقيقًا ومجاورًا

الجبير:

عدم التزام قطر باتفاق الرياض، ودعمها الجماعات المتطرفة والإرهاب، والتحريض والتدخل في الشؤون الداخلية لعدد من الدول، يُعتبر أمرًا غير مقبول، ليس فقط من الدول المقاطعة، بل من دول العالم كافة، ونأمل أن تسود الحكمة لدى الأشقاء في قطر؛ ليتوقفوا عن مثل هذا الدعم والتدخل.

^ باقي ع المهلة ٥ أيام بعدها ما تنفع الحكمة

وعيدك مبارك ..
خذ العلم الأكيد، في سوريا، قطر حاربت الجيش السوري الحر نكاية في السعودية، حتى لا تصبح للسعودية اليد الطولى في سوريا، كان بشار سيسقط على يد الجيش السوري الحر وكانت السعودية ستكون لها الكلمة العليا في سوريا
ولكن للأسف الخائن الذي في دمه الخيانة أجهض نضال الجيش السوري الحر المدعوم من السعودية،
الخائن عندما رأي أن السعودية تحتضن الجيش السوري الحر، قام بإدخال جبهة النصرة إلى سوريا، وثم بعدها بسنة تقريباً أدخل داعش إلى سوريا، والهدف هو ضرب المشروع السعودي
والله طفح الكيل

:D
مبارك العيد علينا وعليك
مع اني ماني متابع للقضية السورية بصراحة
بس من بعيد ..واضح ان السعودية تعرضت لغدر هناك

اعتبر وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني أن تقديم مطالب "غير قابلة للتفاوض" ليس من أسس العلاقات الدولية، في رد غير مباشر على تصريحات نظيره السعودي عادل الجبير.

قلت قبل كذا اذا لم يصدر رد قطري قبل يوم الخميس

يكون الأقرب أنهم رضخوا ....

اليوم وزير خارجيه قطر في أمريكا في محاوله أخيره وعلى موجبها يتخذون القرار

ننتظر ..... بوعسكووور

وعيدك مبارك ..
والله طفح الكيل

هذا ما حصل بالفعل.
ضرب المشروع السعودي.
فتدخلت هي وتركيا لإحداث الفوضى وسط الثوار، وهو ما حصل.
تحياتي لكم ولكتاباتكم القيمة.

العربية.نت :

فتح مكتب التحقيقات الفيدرالي تحقيقا حول شبهات فساد و رشاوي لمونديال ٢٠٢٢

هذا ما حصل بالفعل.
ضرب المشروع السعودي.
فتدخلت هي وتركيا لإحداث الفوضى وسط الثوار، وهو ما حصل.
تحياتي لكم ولكتاباتكم القيمة.

ولك أخي الكريم تحياتي وتقديري
هذه الدويلة والخائنين (بن خليفة وبن جاسم) عقدتهم المملكة العربية السعودية العمق الاستراتيجي للعرب والمسلمين بلاد الحرمين الشريفين.
والله نرفع التحية والتقدير لملوك المملكة العربية السعودية والمسؤوليين السعوديين على صبرهم تجاه هذه الدويلة، فقد صبروا صبراً لا حدود له.

العربية.نت :

فتح مكتب التحقيقات الفيدرالي تحقيقا حول شبهات فساد و رشاوي لمونديال ٢٠٢٢

اذا لم تتدارك قطر وضعها لا تقول الا طار منها كاس العالم

تصدق عاد

انهم دلووووووووووووووخ بقوه

لان بعد ما انكشف تامرهم وانفضاح امرهم اصبحت كل اوراقهم مكشوفه يعني ما يستطيعون يؤذون المملكه باوراق مكشوفه

مفروض يعلنون التوبه

ويرجعون للصف الخليجي

ويعيشون بسلام

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى