قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اتوقع ان تعلن دولة الكويت انها مع الدول المقاطعة لقطر

ان شاء الله بدون خمر و ملاهي و اعتراف بالمثليين و شواطئ العراة

عارفين ان تركيا دولة فاسدة الا انت علمنا اتحادك مع نفس نهج اردوغان مع تحليل الكبريهات

قرقاش صريح و توصيفه حاد و صارخ

العزلة لقطر تعني تحول قطر الى سجن كبير الحدود لن يكون لها بوابات بل شبك مغلق و الاجواء مغلقة امامهم و اقتصاد متهاوي و قطيعة تامة

الجزيرة ستوقف عن البث في اقمارنا و لن يكون لها صوت و ستكون قطر في طي النسيان
قرقاش مثل صاحبه خلفان مجرد ابواق لاسيادهم لا اكثر لايملكون من امرهم شيء ..
لذلك تصريحه والعدم سواء مع الاحترام لشخصه..

بسيطه, بالنسبه لهم قطر يحق لها فعل اي شي بدول الجوار سواء كان انتهاك سياده او غيره

و بالمقابل لا يحق للدول الاخرى الاعتراض او القيام باي رد فعل ممكن يوقف قطر عن حدها

يعني تاخذو على قفاكم من قطر و تصمتو ولا كلمه
شوف . خلي بالك . قطر عندها قدره جباره علي تسويق مفردات بعينها .وزرعها في عقول الناس
يعني حولت المقاطعه .لحصار .
حولت المطالب المشروعه لانتهاك للسياده .
حولت دفاعك عن نفسك لمحاولة قلب نظام الحكم .
وستجد من يدافع عنهم ضد اخيه ليس بلاده فقط .. العبره بايه .. العبره بمكان وجود الاخوان المسلمين .. يعني لو الاخوان راحوا بنجلاديش استبدل كلمة قطر في دفاعهم ببنجلاديش ..

على اساس الي في ملاهي تركيا حلقات تحفيظ قران
للمعلومية
قطر لديها ملاهي ولديها خمر

وش دخلني باردوغان وقطر تحسبوني مؤدلج مثلكم اتبع دولة انا ملك نفسي
كيف اتحاد مع البحرين و الامارات او تركيا او قطر وهم بلدهم فيها خمر و نوادي ليلية علمني

اقرب اتحاد مع الكويت لا خمر و لا نوادي نعم معه

الله يديمها نعمه على الاخوان في قطر، و نعم القياده هي القياده القطريه ..التي تسعى للنهضه بوطنها وشعبها ..
والله يا اخي النعمه والفضل لله .. فلولا فضل الله في اراضيهم ونعمه من غاز طبيعي وخلافه .. ما كان في قطر ولا يحزنون ..

كيف اتحاد مع البحرين و الامارات او تركيا او قطر وهم بلدهم فيها خمر و نوادي ليلية علمني

اتحاد كونفدرالي عزيزي القفطه
يعني الخارجيه والقوات المسلحه واحده لكن السياسه الداخليه والامن الداخلي كلن على حده الا ان اضطر تدخل فدرالي يمثل الاتحاد باكمله

عفوا وماهي صفة السعوديه او الامارات او مصر لتحدد لقطر طبيعة ونوعية علاقاتها مع الدول الاخرى .. تدخل سافر وفج

و ما هي صفة الحكومة القطرية لتتدخل في شؤون غيرها .. من دق الباب جاه الجواب و الي ما الكبش لا يتصنع دور الثور و ووقت النطاح يتصنع دور الدجاجة ..

والله يا اخي النعمه والفضل لله .. فلولا فضل الله في اراضيهم ونعمه من غاز طبيعي وخلافه .. ما كان في قطر ولا يحزنون ..
وهل قلت انا شيء غير ذلك !! النعمه والفضل بيد الله اولا واخيرا ، الفرق ان هناك بخلاف قطر من اشقائها من يملك (ثروات) حباها رب العزه والجلاله وليس ( ثروه ) مايفوق مالدى قطر باضعاف مضاعفه وعلى راسها ثروة البشريه ، ومع هذا ( الله عليم بالحال ) الفرق هنا ان قطر تملك قياده حكيمه عملت لصالح بلدها وشعبها واما الاخرين .... فلا تعليق فعلا لانهم بعرفون حالهم جيدجدا ..

و ما هي صفة الحكومة القطرية لتتدخل في شؤون غيرها .. من دق الباب جاه الجواب و الي ما الكبش لا يتصنع دور الثور و ووقت النطاح يتصنع دور الدجاجة ..
انا شخصيا لا اذكر اني قرات بالصحف اوبالمواقع الاخباريه ان الخارجيه القطريه ارسلت مدكره رسميه للخارجيه الاماراتيه تحدد لها مستوى التبادل التجاري العملاق بينها وبين ايران ..وتضع له سقف اقصى ..

: قائمة المطالب المقدمة ل مخالفة للقانون الدولي في تصريح للصحفيين عقب أدائه صلاة

.................

ههههههه اردوغان خرم سيادة قطر خرم

بوعسكووور

وقف وقف
(تحسبوني مؤدلج مثلكم اتبع دولة )
( انا املك نفسي )
ياخي ذكرتني بداعش بذا العبارات
انا مسلم سني موحد بالله ورسوله بايعت الملك وولي عهده بالمنشط والمكره بالسراء والضراء واثق ثقه تامه بسياسات بلدي ان فيها خير وصلاح لهذي البلاد اما خرطك الفاضي ذا نعرف وين نهايته
( تفخيخ المؤخرات )
ولا اقصد انك منهم
ولكن يبدو انك فرخ صغير
بتكبر والله يستر من تاليك

بعدين ياذكي
الاتحاد
مثل اوروبا بالظبط
بالعمله تكوين جيش وهكذا
رحته تشطح بنوادي ليلية وخريط ماله سنع

وهل قلت انا شيء غير ذلك !! النعمه والفضل بيد الله اولا واخيرا ، الفرق ان هناك بخلاف قطر من اشقائها من يملك (ثروات) حباها رب العزه والجلاله وليس ( ثروه ) مايفوق مالدى قطر باضعاف مضاعفه وعلى راسها ثروة البشريه ، ومع هذا ( الله عليم بالحال ) الفرق هنا ان قطر تملك قياده حكيمه عملت لصالح بلدها وشعبها واما الاخرين .... فلا تعليق فعلا لانهم بعرفون حالهم جيدجدا ..

ياخي مناب طمعانين في ثروتهم
لونا طمعانين ماكنا حرقنا الغاز كل هالسنين لاجل سواد عينهم
لونا طمعانين مادعمنا اشقائنا العرب في عز ازمتهم
لونا طمعانين ماكنا وقفنا انتاج بعض المعادن لاجل الدول الشقيقه
كل الي نبيه
كف شرك عني نقطه اخر السطر

عفوا وماهي صفة السعوديه او الامارات او مصر لتحدد لقطر طبيعة ونوعية علاقاتها مع الدول الاخرى .. تدخل سافر وفج
تدخل سافر وفج اجل
طيب وتدخل قطر في الشأن السعودي ومحاولة زعزعته وتدخل قطر في مصر ومحاولة الانقلاب وتدخل قطر في البحرين والتسريب خير مثال وتدخل قطر في الامارات وتدخل قطر في اليمن ودعمه للحوثيين وخيانتهم موثقه وتدخل قطر في ليبيا وتونس وش تقول عنه تدخل ناعم وملمس^_^
ارجع اقول
مايهذري المهذري الا من زود السخونه توكم وهذا اوله يا اخوان

وقف وقف
(تحسبوني مؤدلج مثلكم اتبع دولة )
( انا املك نفسي )
ياخي ذكرتني بداعش بذا العبارات
انا مسلم سني موحد بالله ورسوله بايعت الملك وولي عهده بالمنشط والمكره بالسراء والضراء واثق ثقه تامه بسياسات بلدي ان فيها خير وصلاح لهذي البلاد اما خرطك الفاضي ذا نعرف وين نهايته
( تفخيخ المؤخرات )
ولا اقصد انك منهم
ولكن يبدو انك فرخ صغير
بتكبر والله يستر من تاليك

بعدين ياذكي
الاتحاد
مثل اوروبا بالظبط
بالعمله تكوين جيش وهكذا
رحته تشطح بنوادي ليلية وخريط ماله سنع

كيل اتهامات بلا معنى و تهرب
اجب على النقطة كيف اتحاد مع اختلاف في مبدأ كيف تتحد معها تخلي الحبل على الغارب تفتح الحدود معهم
غير قابلة لتطبيق الكويت نعم ممكن غيرها لا

ياخي مناب طمعانين في ثروتهم
لونا طمعانين ماكنا حرقنا الغاز كل هالسنين لاجل سواد عينهم
لونا طمعانين مادعمنا اشقائنا العرب في عز ازمتهم
لونا طمعانين ماكنا وقفنا انتاج بعض المعادن لاجل الدول الشقيقه
كل الي نبيه
كف شرك عني نقطه اخر السطر
ارجوك ثم ارجوك ان تخرجنا من هذا ( المود الذي مللنا منه والاسطوانه المشروخه ) وهي تصوير السعوديه وكانها ( جمعيه خيريه ) لاتبنغي من هذه الدنيا سوى الاجر والمثوبه من عندالله والعمل الصالح ودعوه صالحه من ظهر الغيب ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى