قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اساس الانتماء للاخوان هو فكرة الغاء الحدود وجعل الولاء للجماعة والولاء للجماعة عابر للحدود وللزمن ياصديقي فلا تستغرب .. يظل الاخونجي اخونجي مهما كان لونه او جنسيته .. كلهم سواء
ظلمت الاخوان في مصر يا اخي .. طلع عدم الانتماء للوطن شعار العضويه في كل انحاء العالم

إقصاء قطر سيكون في الغالب المسمار الأخير في نعش منظومة التعاون الخليجي !!

والله إني لأرى رؤوسا قد أينعت وقد حان قطافها........

نتمنى من شركات الاغذيه السعوديه مواصله دعم الاسواق القطريه بالمواد الغذائيه

فالشعب القطري لا شأن له بهذة السياسه الرعناء من عديمي الخبرة

إقصاء قطر سيكون في الغالب المسمار الأخير في نعش منظومة التعاون الخليجي !!
على أساس انه قطر وحدها في منظومة التعاون الخليجي......

والله محد درابها...... بالعكس دول الخليج بترتاح منها

انا كذّبت الحكومة السعودية ؟ انا اقول انا حتى وان كان الامر صحيح لماذا قطر فقط ؟

ما ادري نشوفك تشكك وقلنا نستوضح الامر منك

المهم
لماذا قطر ؟
الاعداء معروفين وواضحين اما قطر سلت خنجر الخيانه مرات ومرات تظهر لك الاخوة وتبطن الغدر
اما بقية الاعداء مكشوفين
قطر دعمت الحوثي والارهابين في البحرين والقطيف وفي ليبيا وسوريا وفي كل مكان في العالم
وتامرت ضد بلدك لاسقاط الحكومه السعودية وووو الخ
ولم يعد هناك مجال للحوار

الامر الثاني
لتقهر اعداء يجب عليك حماية ظهرك وتنظيف الخونه

الكلام لك وأسمعي يا جاره

هذا رساله لتركيا ايضا بتعديل سلوكها

وأعتقد انها ستطرد الاخوان قريبا

اسقاط النظام القطري من اجل حماية الشعب القطري الحبيب اصبح ضرورة ملحة
ظلمت الاخوان في مصر يا اخي .. طلع عدم الانتماء للوطن شعار العضويه في كل انحاء العالم

الاخــوان هم المرادف المــاسوني الذي يــحاولوان به القضاء علي الاســلام عبر الترويج للقتلة والمجرمين اعلامية ودعمهم سياسيا وماليا والتسويق للعالم انهم هؤلاء المسلمون
الاخوان اسستهم المخابرات البريطانية للقضاء علي مشروع الاستقلال المصري من بريطانيا ولم نعهد منهم سوي الخسة والنذالة والايادي الملطخه بالدماء وعشرات المواقف التي تثبت انهم خونه وعملاء

والله حتى أنا أسأل نفس السؤال : لماذا قطر فقط؟!.
يا رجل شخص لم نره من فترة ، لم يدخل إلا عندما كان الأمر متعلقاً بقطر!! ، ثم يغضب البعض إذا نسببهم أحد لجهة معينة.
لماذا قطر؟! ؛ هذا هو السؤال الصحيح.

الجواب هو ان قطر مؤثره اعلاميا وتهدد فعليا الامن الخليجي ولها قبول عند شريحة كبيرة من الشعوب الخليجية والعربية، وقطر هي البداية فقط والدور جاي على الي بعدها

هيئة النقل تؤكد على الناقلين الالتزام فوراً بإيقاف نقل الركاب والبضائع براً و بحراً وبالعبور من وإلى دولة قطر.

‏#إيران تبدي استعدادها لشحن المواد الغذائية إلى #قطر

#قطع_العلاقات_مع_قطر

‏سياسي لـ24: التصعيد القطري سيواجه بعقوبات من مجلس التعاون والجامعة العربية

#قطع_العلاقات_مع_قطر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى