قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ان كان هالكلام صحيح فيبدو اننا نفهم الان الوضع
اعطاء تميم الجزرة و ابوه العصا
حتى يستطيع مستقبلاً حفظ ماء الوجه و يوافق على الشروط تحت عنوان ( والله مو انا ابوي كان يضغط علي و يعمل في الخفاء )

ابوي يقول لاتمشي مع اللي اكبر منك

ان كان هالكلام صحيح فيبدو اننا نفهم الان الوضع
اعطاء تميم الجزرة و ابوه العصا
حتى يستطيع مستقبلاً حفظ ماء الوجه و يوافق على الشروط تحت عنوان ( والله مو انا ابوي كان يضغط علي و يعمل في الخفاء )
عاجل | رويترز عن وزير الدفاع الأمريكي: الحصار المفروض على #قطر وضع معقد للغاية

غيرها بالمئات

مثل عمر عبدالعزيز
و غانم الدوسري
وسعد الفقية
والمسعري
وذا غير الحسابات الوهمية مثل تركي الشلهوب

الماضي يرد على احد المغردين يسأله عن لجين العذلول ولاكن اعاد تغرده قبل سنتين يصف فيها صناعة الرموز

@jassser15: 1
قراءة في فكر عبدالله النفيسي :
في كل زمن هناك صوت "يراد له" ان يكون مسموعاً ، مؤثراً ، مُحركاً ، إن كانت آلة إعلامية كالـBBC في السبعينات

غيرها بالمئات

مثل عمر عبدالعزيز
و غانم الدوسري
وسعد الفقية
والمسعري

مجتهد اصلا من ساعه الازمه وانهبل

لدرجه انه مغرد كتب انه يبدو انه الي ماسك الاكونت تميم

بتروح عليهم الدراهم هههه

في مصر في ناس اعرفها شخصيا كانو فقراء وليس الفقر عيبا
ولكن بقي عندهم فيلل في التجمع وعربيات احدث موبيل و في نسوان نفخت وشفطت وعملت نيو لوك

فلوس بالحرام وبالهبل اقل مبلغ كان بالمليون !!

تقريبا معظم نشطاء مصر المشهورين قبضو من قطر والمثقفين النص كم كان بيتعملهم مؤتمرات عشان ييجي الدوخه وياخد 100 الف ولا حاجه

البحرين الوضع مختلف بحكم كثرة المواطنين الروافض هناك لكن قطر مافيها مواطنين روافض، وببساطة نفس الكلام الي سبق وقلته عن تركيا في هذا الموضوع راح اقوله عن ايران وهو اي تدخل ايراني او تركي عسكري سواء برضى الحكومة القطرية او لا سينجم عنه ضم قطر الى السعودية فورا، وتدمير اي قوة تقترب من دول الخليج العربي غير الدول الغربية الحليفة، وصدقني اذا فعلتها قطر فستخسر اي تعاطف عربي معاها نهائيا

الشعوب لا إتهش و لا إتنش ،
لو الأمر كذلك ل إنطبق على سوريا ذات الغالبية السُنّية

الحل و الربط عند الحكومات ..
إذا قررت قطر الإستعانة بالإيرانيين أو الأتراك ف هذا من حقها
لذلك لا أستبعد أن تقوم بهذا .

قطر الخاسرة وستخلق مبررات قوية لمعاداتها والتعامل معها على هذا الأساس
وربما السعودية والامارات والبحرين هي الخاسرة ايران تنتظر مثل هاته الفرص وكلابها بدؤوا ينبحون سواء في لبنان او سوريا لان العدو هو ايران والوقت ليس في مصلحتك ان تكسر التحالف انا لا عرف خلفية هذا الاحتقان بين الاخوة لكن لازم نظرتنا تكون واضحة العدو اثنان متربصان بنا هما ايران و الكيان الصهيوني وليس قطر كان على دول الخليج احتوائها كما كانوا يفعلون سابقا

غيرها بالمئات

مثل عمر عبدالعزيز
و غانم الدوسري
وسعد الفقية
والمسعري

غريبة تصدق ان توقعت ان عمر بن عبد العزيز ليس بمؤامرة قطرية او أداة قطرية طبعا البزر هذا محزني بسبب غبائه المنقطع النظير ولكن هو أداة قطرية يا اخي احس قطر هبل حتى في اختيار المعارضة المزعومة بزر مه عارف كيف يشرح VAT ولا مغتصب الدوسري وعنده مشاكل نفسية ولا دجاج سفيه يتكلم من مصادر بريطانية

وربما السعودية والامارات والبحرين هي الخاسرة ايران تنتظر مثل هاته الفرص وكلابها بدؤوا ينبحون سواء في لبنان او سوريا لان العدو هو ايران والوقت ليس في مصلحتك ان تكسر التحالف انا لا عرف خلفية هذا الاحتقان بين الاخوة لكن لازم نظرتنا تكون واضحة العدو اثنان متربصان بنا هما ايران و الكيان الصهيوني وليس قطر كان على دول الخليج احتوائها كما كانوا يفعلون سابقا

تراها قطر ميهب روسيا !!!!!
عالعموم هناك توجه عالمي ضد ايران
انضمام قطر لها يعني معاملتها معاملة ايران عاد فكر انت الان من الخسران ؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى