قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فرنسا عاصمة الديمقراطية

:D

هل نشهد فالمستقبل عقوبات أوروبية على قطر ؟

مثل نقل كأس العالم ٢٠٢٢ لدولة أخرى

بعد ما رجعنا من الطرد من هذا الموضوع لمدة أسبوع ارجو من الاخوة في المنتدى أن يقرأو حديث النبي عليه الصلاة والسلام والذي يقول ،،،تقوم الساعة والروم واكثر الناس ،،، لكن ما أريده هنا تفسير الصحابي الجليل عمرو بن العاص لهذا الحديث لترو كيف أن شخص داهية مثل هذا فسر حال العرب والمسلمين بعد أكثر من ١٤٠٠ سنة ولاهم انكم سترون واقعنا في تفسير هذا الحديث لهذا الصحابي العظيم

عبدالله العذبه الآن مع جمال ريان في الحصاد،
تحول من صحفي إلى 'رادود' :D

قبل أيام كان يقول قرار المقاطعة لايضر قطر وعندنا لبن تركي:D

والآن تحول لرادود والجزيرة حسينية بفعل المقاطعة:هه:

بعد ما رجعنا من الطرد من هذا الموضوع لمدة أسبوع ارجو من الاخوة في المنتدى أن يقرأو حديث النبي عليه الصلاة والسلام والذي يقول ،،،تقوم الساعة والروم واكثر الناس ،،، لكن ما أريده هنا تفسير الصحابي الجليل عمرو بن العاص لهذا الحديث لترو كيف أن شخص داهية مثل هذا فسر حال العرب والمسلمين بعد أكثر من ١٤٠٠ سنة ولاهم انكم سترون واقعنا في تفسير هذا الحديث لهذا الصحابي العظيم
نعرفه..لكن لاعلاقة له بموضوعنا

عبدالله العذبة ياخي ايش أقول عنه هذا الكائن منافق وغبي لدرجة مانتصورها

بعد حجب قنوات بي ان سبورت

حان الوقت لإستغلال مجموعة mbc على المستوى الرياضي بواسطة قنواتها الرياضية ( mbc pro )

انشاء مجموعة اعلامية رياضية من الصفر خطأ فادح في نظري

bein sport vs pro sport

قطر: الشيخ صباح بلسم جروح المنطقة:D

نعم..هو بلسم جروح المنطقة،
لكن من الذي يحدث جروح المنطقة :D
إنه أنتم ياحكومة قطر

نقل كأس العالم من قطر سيكون وقعه على القطريين أقوى من القنبلة النووية ؛ث:

نعرفه..لكن لاعلاقة له بموضوعنا
كيف لا راح اتشوف كيف صراع العرب والمسلمين مع بعضهم اكبر حقدا من صراع الأمم الأخرى وكمان قال انو احنا اذا انتكسنا نهضتنا بتاخذ وقت اكبر من الأمم الأخرى وقال كلام يوصف حالنا على كل حال انا جبت هذا الحديث لاعجابي ببعد النظر الاسطوري لهذا الصحابي

ستغلق قريبا انتهى دورها القذر
اكرمك الله انت ومن يقرا
والن تستقبلها حتى عيادة التجمل
اصبحة كالمراة الخمسينيه

اتمنى انه نقوم بشراء حقوق كل الدوريات العالمية وكأس العالم كذلك
كم مشترك سعودي فقط لحالها اتوقع بمئات الالاف وتحقق مئات الملايين فنحن احق بها من غيرنا ....

كيف لا راح اتشوف كيف صراع العرب والمسلمين مع بعضهم اكبر حقدا من صراع الأمم الأخرى وكمان قال انو احنا اذا انتكسنا نهضتنا بتاخذ وقت اكبر من الأمم الأخرى وقال كلام يوصف حالنا على كل حال انا جبت هذا الحديث لاعجابي ببعد النظر الاسطوري لهذا الصحابي

خل الاستدال بالحاديث الان الي يحدث اشبه بقتال الجماعات الشاذه عن الجماعه

على كل حال انا بس بدي اقدم وجهة نظري من هذه الأحداث لانو الخاسر الأكبر هم العرب بكل تأكيد واخاف اقوم في يوم من الايام ويكون الخبر بالاحمر ،،، هلكت العرب،، طبعا لا سمح الله لكن بعد الي بيصير هون كلشي صار جايز

هل الصور مثل هذه تعتبر ادانة؟ وهل ممكن نطبقها على ملوك وامراء ورؤساء الدول الاخرى؟

ملوك .. ورؤساء .. وامراء الدول ..
حكام سياسيين للدول ..ويمكن اللقاءات والاجتماعات بنظرائهم في الدول الاخرى فهم حكام ..دول وفيها شعوب ..ومؤسسات حكم مختلفة ..ومصالح..وتتطلب اللقاءات..حتى لو كانو يخططون للتآمر عليك..!!

تخطيط حمد مع القذافي على السعودية ..
ودعم القذافي محاولة اغتيال الملك عبدالله رحمه الله..
مثال..!!

الكلام هنا ..
عن غير الحكام ..بل ومهاجمة الحكام والدول الذين حذرو من انظمة واحزاب وميليشيات تسير في مشروع ايران..ويتحالفون معهم ويذيعون الدعايات والبروبغاندا لهم..!!

ثم بعد الاقتتال يتبرأؤن منهم .. ويتلونون مثل الحرباء..
للقفز للسلطة ..وقتل وتخوين ماسواهم..!!
هذه عقليات ..عصابية ..

على كل حال انا بس بدي اقدم وجهة نظري من هذه الأحداث لانو الخاسر الأكبر هم العرب بكل تأكيد واخاف اقوم في يوم من الايام ويكون الخبر بالاحمر ،،، هلكت العرب،، طبعا لا سمح الله لكن بعد الي بيصير هون كلشي صار جايز

ليه ماتعتبره وقت نظوج الامه ووقت بداية قوتها

ترمب يؤكد أن "معاقبة قطر" عمل إيجابي #العربية_عاجل

انت صالح بين حماس و فتح وبعدين تعال تفلسف هنا عن الأخوه

انتم ممزقين شر تمزيق والسبب قطر

تتلاعب بكم تستضيف حماس وتستضيف الصهاينه

وانتم تهزون تصفقون تصفرون على هذا الهبل الذي وضعتكم به

حلوا مشاكلكم قبل ان تلقون العرب بالموعظات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى