قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كان الله في عون الشعب القطري العزيز علينا جميعاً.

كنت أتمنى اذا قطعت العلاقة تكون سياسية بدون التأثير على الشعب القطري الشقيق.

ولكن لولاة الأمر رأي أخر
صدقت ولاة الأمر لهم رأي آخر وكان الله في عون اخواننا الشعب القطري

الكويت وعمان هتلعب دور الوسيط متهيألى كدا تميم والله واعلم بيحضر شنطته

اذا فعلت الإمارات ومصر هنا نقول وداعا لقطر سيتم حصار قطر الله يستر من اللي جاي
مصر لا تستطيع معاقبة قطر
دول الخليج فقط هى القادره على ذلك

و برغم وجود خلافات الا ان قطع العلاقات هذا يعتبر اخر عقاب
و كنت اتمنا ان لا تصل الامور لذلك

أعتقد ان مصر قد تتبع دول الخليج فى قطع العلاقات والا اذا كانت تريد قطع العلاقات لفعلتها من زمن

على العموم سأخرج من الموضوع و اتابع الاخبار فقط
لأنى عاهدت نفسى أن لا أتدخل فى المواضيع الخلافيه
و أرجو من الاعضاء الهدوء

النظام القطري واعلامة المتمثل في منبر الجزيرة عبارة عن سرطان في جسد العرب لم يسلم منه احد القريب قبل البعيد

الاكشن في الخليج تعويض للشعوب عن غباء مسلسلات هذا العام..

اصلا هناك خلافات حادة تحت السطح بين كل دولة واخرى لكن تم الاتفاق على تأجيل النقاش فيها.. هناك مشاكل حدودية للسعودية مع الإمارات وقطر والكويت وخلافات حدودية اخرى لقطر مع البحرين وهناك اتهامات للإمارات بإسقاط النظام العماني والقطري.. بس خليجنا واحد :D

عشان كذا نقول لا تدافع عن حكومة انت اصلا مالك كلمة عليها وتروح تسب ناس و شعوب مالهم علاقة بحكوماتهم.. احفظ صومك ودينك
صحيح الشعوب غير الحكومات

هناك بيان قادم سيهز الاقليم هز. اصبروا!!

قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن تعلن عن إنهاء مشاركة قطر في التحالف بسبب ممارساتها التي تعزز الارهاب ، ودعمها للتنظيمات الارهابية.

غلق المجال الجوي .. كده الخطوط القطرية لو عايزه تروح امريكا هتمر من فوق القطب الجنوبي

انا اول لما شوفت خبر البحرين توقعت انها حس نبض وان موقف السعودية هيظهر خلال 48 ساعه فؤجيت انها 10 دقايق !!

على اخوان قطر السعوديين اكمل رمضان في قطر او العودة و اكمل رمضان في جبال ابها:))

التعديل الأخير:
طبعا حيدخل المتقطرطين الموضوع واخذه في اتجاة يجبر الإدارة على اغلاق الموضوع دراء لتعريتهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى