قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رأيك واحترمه،
لكن لا أعتقد أن هذه تسمى فتوحات، القرم (شبه جزيرة) تقع الآن تحت حكم روسيا ونسبة قليلة منهم مسلمين
يا رجل اعطني صربيا وارمي كوسوفو للغرب ... الرحالة العرب والتجار العرب وبالتحديد الحضارم (رحمهم الله) دخل على يدهم في الاسلام أكثر مما فعل سيف المغول وعنجهيتهم في نفس الحقبة. ومازال أثر عمل العرب ونشرهم للدين إلى الآن ...
اندونيسيا وماليزيا ودول شرق آسيا كلها دخلت للإسلام على يد التجار العرب .... هذا هم الاتراك في ألمانيا بالملايين ولا أثر لوجودهم في خدمة الدين ...
أثر الدولة العثمانية السيء على الاسلام والمسلمين أكثر من محاسنهم، وهذا رأيي ولا الزم به أحد.


ليست فتوحات ؟!

انصحك بكتاب العظماء المئة لجهاد التربياني يباع بالمناسبة في مكتبة جرير

 
فيديو أدناه عن مقابلة على قناة موئسسة الكرامة في اليوتيوب مع رئيسها المدرج مؤخراً في القائمة الخليجية للأرهاب القطري عبدالرحمن النعيمي.

ياإلهي ، الرجل يتحدث وكأنه قادم من دولة لديها 200 سنة من الممارسات الديمقراطية ، يتحدث كعضو في حزب العمال من داخل البرلمان النرويجي.

عمل على جمع معلومات في مصر ، ليبيا ، الجزائر ، السعودية وأغلب الدول العربية حول الآوضاع الداخلية وإنتهاكات الحكومات كما يصفها.

إنشاء شبكة كبيرة من السكان المحليين في داخل هذه البلدان لهذا الغرض ( المعارضين وتمويلهم )

رفع هذه التقارير والعمل مع منظمات الحقوق الإنسانية والإمم المتحدة لتصعيد أي قضية داخلية.

لا آدري ما مشكلته مع المملكة ليصفها بالبلد الأكثر تعسفاً و وحشية لاتعطي للإنسان إعتبار وإتهامها بإنها تستخدم فزاعة الإرهاب ، بكل وقاحة يذهب لباريس هو ومنظمته ليحضر إجتماع لمنظمة الإعتقال التعسفي ليناقش وضع المملكة في هذا الشأن ، هزلت والله.

هذه المنظمات وهاؤلاء الإشخاص نفخواً بالكير و شكلوا شبكات سعت في مرحلتها الأولى لزعزعة الآوضاع بكل البلدان العربية بإستخدام شماعة حقوق الإنسان ، من ثم لتبدأ الدوحة المرحلة الثانية من تمكين تيارتها السياسية المتوافقة مع إيدلوجيتها.



ليته والله فزع لأبن الذيب الي راح 15 سنة من عمره على ماعتقد بسبب قصيدة !
ولا قبيلة ال مرة الي طردوهم على حدود السعودية ! وينه عن هذا كله لوهلة وانا اسمع كلامه حسيت الي ينظر علينا هذا نائب ببرلمان بريطانيا ولا السويد !

قطر مثل الي كبر لقمته لا هو الي قدر يبلعها ولا الي قدر يطلعها.
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااي يا بتني

شكلك عايش في سبات علمي قديم

لسا ما سويت تحديث لمعلوماتك اللي من الخمسينيات الميلاديه
عموما السعوديه بعون وفضل الله عليها لا يوجد قوه جويه بالشرق الاوسط تستطيع مواجهتها بشهادة وزير الدفاع البريطاني بعد صفقة التايفون الاخيره والتي تعتبر احدث ما انتجته الصناعه الاوربيه الحديثه
ايضا لا تنسى الترنادو الجي فور والتي تعتبر عصب قوات الجويه البريطانيه
هذا من غير الفا 15 والتي 5 منها يستطيعون عمل مجزره في القوات الجويه التركيه كلها
يمكن خلال عشرين دقيقه فقط سوف يتم استباحه اجواء تركيا بشكل كامل وعمل حضر طيران فوقها
لاتنسى ان تركيا لما خافت من روسيا بعد سالفة سقوط الطياره الروسيه جاء السيد بردوغان للسعوديه يطلب منها ترسل له الفا 15 حتى تحميه من روسيا وفعلا السعوديه وفرت له الحمايه لين انتهت الازمه
لان وقتها حلف الناتو بكبره خاف من روسيا ولم يرسل قواته الجويه الي تركيا بل قام بسحب بطارية الباتريوت الوحيده التي ارسلها

واضف الي ذلك ان القوات الجويه السعوديه يضاف لها وقت الجد القوات الجويه الاماراتيه والكويتيه والبحرينيه فهل تستطيع تركيا مواجه هذه الوحوش المرعبه الطايره مكونه من اف 15 واف 16 بلوك 62 واف 18 سوبر هورنيت واف 16 البحرينيه والترنيدو السعوديه والتايفون السعوديه
هذه القوه المباركه لديها القدره بعد امر الله انها تعيد تركيا وايران معها للعصر الماموثي

وعلي فكره
ترى ما تكلمنا عن رياح الشرق التي واحده منها تستطيع مسح نصف طهران
170573_1398783812_9270-e13988115863621.jpg


الراس المتفجر الابيض اكبر من حجم التريله اللي تسحبه




شكرا على هلمعلومات لكن ما رأيك في f35 وكيف يمكن مواجهتها...
....
 
تصلب 'الأمير الوالد' يعطل وساطة كويتية جديدة مع قطر
الدوحة تستعين بوزير العدل الأميركي السابق خشية من طلبات توقيف وتجميد أرصدة.

العرب
feather.png


الكويت - أعربت مصادر عربية عن تشاؤمها بانعدام وجود بصيص أمل في حلحلة الأزمة القطرية. وقالت إن سبب ذلك يعود إلى أن الكويت ستنقل خلال أيام قليلة إلى أمير قطر الشيخ تميم بن حمد رسالة سعودية تتضمن الشروط التي يفترض أن ترضخ لها قطر من دون أن تتوقع استجابة قطرية واضحة.

وأوضحت أن من بين الدلائل على التصلب القطري، الذي هو في واقع الحال تصلّب “الأمير الوالد” الشيخ حمد بن خليفة الذي لا يزال يتحكم بالأمير الحالي، إصرار الدوحة على أن يسبق رفع المقاطعة أي حوار سعودي ـ قطري.

وأكدت أن مثل هذا الشرط القطري غير مقبول سعوديا ويمكن أن يؤدي إلى فشل الوساطة الكويتية.

وكشفت أن اتصالات كان أجراها أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مع الملك سلمان بن عبدالعزيز أدت إلى إيجاد مدخل لإعادة قطر في حال التزمت بالشروط السعودية التي هي أيضا شروط إماراتية ومصرية وبحرينية. وعلى رأس هذه الشروط التزام الدوحة سياسة تقوم على المشاركة في الحرب على الإرهاب بدل العمل على تشجيعه والمراهنة على جني ثمار من الاستثمار فيه.

وأعلنت الكويت أنها ستواصل مساعيها لحل الأزمة بين قطر والمملكة العربية السعودية وحلفائها “في نطاق البيت الخليجي”، مؤكدة أن الدوحة باتت مستعدة للتجاوب مع مساعي حل الخلاف و”تفهم هواجس″ الدول المقاطعة لها.

وقال وزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح في تصريح نقلته وكالة الأنباء الرسمية إن الكويت “لن تتخلى عن مساعيها وستواصل جهودها الخيرة في سبيل رأب الصدع وإيجاد حل يحقق المعالجة الجذرية لأسباب الخلاف والتوتر في العلاقات الأخوية”، مشددا على “حتمية حل هذا الخلاف في الإطار الخليجي وفي نطاق البيت الخليجي الواحد وبالحوار”.

يذكر أن أمير الكويت كان زار السعودية والإمارات وقطر في سياق وساطة بدأها عمليا قبل قطع دول عربية عدة العلاقات معها وقبل فرض المقاطعة السعودية الإماراتية عليها.

وذكرت المصادر العربية أن الشيخ صباح استنتج من خلال الاتصالات التي أجراها في السعودية والرياض أن نجاح وساطته مرتبط باستجابة قطر للشروط السعودية التي هي من النوع الذي لا مجال للتراجع عنه.

وذكرت شخصية عربية تراقب عن كثب جهود الوساطة الكويتية أن قبول قطر الشروط السعودية سيفتح مجالا لرفع المقاطعة عنها وسيمهد للقاءات بين مسؤولين سعوديين وقطريين من أجل وضع ضوابط لكيفية منع صرف الأموال القطرية على منظمات “إرهابية” مرتبطة في معظها بتنظيم الإخوان المسلمين.

وكشفت هذه الشخصية أن قطر لا تزال تعاند من منطلق أنّها تحظى بدعم إيراني وتركي.

واستعانت الحكومة القطرية بجون أشكروفت، وزير العدل الأميركي السابق خلال الفترة التي وقعت فيها هجمات 11 سبتمبر، في إطار مساعيها لمواجهة اتهامات من دول عربية بدعم الإرهاب.

وتكشف استعانة قطر بأشكروفت أنها تتوقع إجراءات أميركية قادمة مثل طلبات توقيف وتجميد أرصدة.

وذكرت وثائق قدمت وفقا لقانون تسجيل العملاء الأجانب الأميركي لوزارة العدل أن قطر ستدفع لشركة أشكروفت للمحاماة 2.5 مليون دولار في فترة 90 يوما.

وقال خطاب من مايكل سوليفان شريك أشكروفت في الشركة، كان ضمن الوثائق “عمل الشركة سيتضمن إدارة الأزمة وإعداد الرد اللازم وتحليل البرامج والأنظمة والتواصل مع وسائل الإعلام والدفاع والتوعية بجهود العميل الحالية والمستقبلية في مكافحة الإرهاب العالمي وأهدافه وإنجازاته”.

وتواجه قطر عزلة من عدد من الدول العربية بعدما قطعت السعودية والبحرين والإمارات ومصر علاقاتها مع الدوحة، متهمة إياها بدعم متشددين إسلاميين وإيران. وتنفي قطر هذه الاتهامات.

وتمثل الأزمة اختبارا دبلوماسيا كبيرا للولايات المتحدة الحليف المقرب من الدول على طرفي الأزمة لكنها أرسلت إشارات مختلطة بشأن عزل قطر أو دفعها إلى خوض محادثات مع باقي دول الخليج.

واتهم الرئيس الأميركي دونالد ترامب قطر الجمعة بأنها داعم كبير للإرهاب في تصريحات جاءت بعد فترة وجيزة من دعوة وزير خارجيته ريكس تيلرسون الدول المجاورة لقطر “لاتخاذ خطوات فورية لتخفيف التصعيد”.

وقال سوليفان في رسالة عبر البريد الإلكتروني إن قطر استعانت بشركة أشكروفت لوضع رؤية متكاملة لجهود قطر في مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب.

وقال “قطر على ثقة بأن المراجعة والتحليل سيؤكدان على أن قطر لديها إجراءات مهمة لرصد جهود غسيل الأموال ومنعها أو استخدام أنظمتها المالية لتمويل منظمات إرهابية”.

وكان أشكروفت وزيرا للعدل في عهد الرئيس الأميركي الأسبق جورج بوش في الفترة من فبراير 2001 حتى فبراير 2005 التي شهدت إعادة تشكيل السياسات والقوانين الأميركية بفعل ما سمي الحرب على الإرهاب بعد هجمات تنظيم القاعدة في عام 2001.
 
مناورة قطرية لإبعاد قيادات حماس من الدوحة إلى طهران
المناورة القطرية بنقل مقر حماس من الدوحة إلى طهران حيلة قديمة، فالدوحة لا تضحي بحماس، وإنما تنقل مقراتها وقياداتها إلى طهران.
العرب
feather.png

بيروت - كشفت الأنباء التي تتحدث عن مغادرة قيادات من حركة حماس قطر، وتصريحات بعض مسؤولي الحركة الفلسطينية عن استعداد للخروج الكامل من قطر لتخفيف الضغط عن الدوحة، عن مناورة جديدة تستخدمها قطر للالتفاف على الغضب الخليجي الراهن، والذي أدى إلى قطيعة غير مسبوقة وأزمة داخل مجلس التعاون الخليجي قد تأخذ أشكالا جديدة من التصعيد.

وكان أسامة حمدان، مسؤول العلاقات الدولية في حماس، قد أعلن، السبت، أن حركة حماس لا تمانع مغادرة قيادات من الحركة لقطر لتخفيف الضغط عنها. وزعم حمدان أن الأمر يتعلق بترتيب البيت الداخلي للحركة إثر الانتخابات الحركية الداخلية والتي أتت بإسماعيل هنية رئيسا للحركة ليخلف خالد مشعل في هذا المنصب.

وحاول موسى أبومرزوق، عضو المكتب السياسي لحماس، إظهار موقف محايد من الأزمة الخليجية معتبرا أن “حماس تتجنب الخلافات العربية وتدعو إلى الحوار لحل الإشكاليات”، وأن حركته “لن تكون طرفا في الصراعات الداخلية لأنها ملتزمة بالقضية الفلسطينية المحورية وبخيار المقاومة”.

غير أن مراجع خليجية متابعة لملف الخلاف الخليحي مع قطر ترى أن احتمال خروج قيادات حماس من قطر ينعطف على أنباء سابقة كانت قد تحدثت عن إعادة تطبيع الحركة علاقاتها مع إيران وعن قرار اتخذ في طهران لإعادة الدعم المالي إلى حماس بعد القطيعة الإيرانية الحمساوية في السنوات الأخيرة بسبب موقف حماس المعادي لنظام الرئيس السوري بشار الأسد، ناهيك عن استعداد رئيس الحركة الجديد إسماعيل هنية للقيام بزيارة طهران.

وتلفت هذه المراجع إلى أن قطر منعت حماس من استخدام أراضيها كمنبر وقاعدة لأي أنشطة ضد إسرائيل تجنبا لإغضاب تل أبيب وتماشيا مع توجهات إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب التي توجه اتهامات لحماس بممارسة الإرهاب.

وأعلن أسامة حمدان في هذا الصدد أن وفدا من الحركة برئاسة هنية سيزور إيران قريبا ضمن جولة تشمل دولا أخرى لم يذكرها. وسيكون هنية أول رئيس لحماس يزور طهران منذ القطيعة بين الحركة وإيران منذ عام 2012. ومعلوم أن طهران شجعت على انتخاب هنية واستبعاد موسى أبومرزوق عن هذا الموقع بعد تسريب شريط صوتي له قبل سنوات يتهم فيه إيران بالكذب والخداع وادعاء المزاعم في دعم المقاومة.

ووصفت مصادر سياسية خليجية المناورة القطرية بنقل مقر حماس من الدوحة إلى طهران بـ”الحيلة القديمة” فقطر لا تضحي بحماس، وإنما تنقل مقراتها وقياداتها إلى إيران، مثلما سبق وأن فعلتها بنقل مقر الحركة من سوريا. وهكذا تحافظ على علاقتها بها من دون العبء السياسي المترتب على بقاء حماس على أرضها.

وقالت إن الموضوع مجرب من قبل في سوريا عندما تخلى الحمساويون عن بشار الأسد وعادوا إلى أصلهم الإخواني.

وتوقعت المصادر أن يكون الأمر معقدا هذه المرة لأن هناك عينا أميركية تراقب، والاتهام السعودي لقطر بدأ أول ما بدأ بالتعاون مع إيران. مؤكدة على أن نقل مقر وقيادات حماس إلى إيران سيعزز مفهوم “تحالف الإرهاب” ولا يقلله.

وتقول مراجع خليجية إن هذا التطور هو دليل آخر على حالة التكامل في أدوار إيران وقطر ومتانة علاقات الدوحة بطهران والتي لم تنقطع ولم تتأثر بالموقف الخليجي الحازم ضد إيران والذي عبرت عنه البيانات الرسمية لقمم مجلس التعاون الخليجي، وأن البلدين يتبادلان نفس الخدمات تلبية لنفس المصالح والأجندات، بحيث تعمل حماس تحت سقف قطر أثناء القطيعة مع إيران لتعود لتعمل تحت سقف إيران بعد أن أصبحت علاقات حماس مع الدوحة تسبب حرجا كبيرا، ليس فقط أمام دول الخليج، بل أمام المجتمع الدولي برمته.

وتتحدث بعض الأنباء عن أن من بين القيادات الحمساوية التي غادرت قطر عضو المكتب السياسي للحركة صالح العاروري الذي أبعدته تركيا عن أراضيها بضغط إسرائيلي. فيما أكدت مصادر إسرائيلية أن العاروري توجه إلى لبنان وسط تخوف لبناني من انتقال بعض قيادات حماس من الدوحة إلى بيروت، خصوصا وأن عودة العلاقات بين إيران وحماس ستفتح باب التعاون بين حماس وحزب الله والذي حافظ على حده الأدنى أثناء القطيعة السابقة من خلال القيادي الحمساوي أسامة حمدان.

لكن مسؤولين خليجيين يشككون في عزم قطر التخلي عن حماس، وهي الفرع الفلسطيني لجماعة الإخوان المسلمين، كما عن أي فصيل من الإسلام السياسي. ويجمع هؤلاء أن الدوحة تعتبر الإسلام السياسي قاعدة لنظامها السياسي حتى لو أدى ذلك إلى غضب عربي إقليمي دولي ضد سلوكيات الدوحة الملتبسة في مكافحة فصائل الإرهاب.

ومهدت الدوحة نفسها لاحتمال إبعاد قيادات حماس عن قطر بتصريح لوزير الخارجية القطري محمد بن عبدالرحمن آل ثاني رفض فيه اعتبار حركة حماس إرهابية، فيما صدر عن حماس تصريحات تبدي استعداد الحركة لسحب قياداتها من قطر، وهو ما اعتبره المراقبون استجابة مباشرة للمطالب التي عبر عنها وزير الخارجية السعودي عادل الجبير حين طالب قطر بقطع علاقاتها مع حماس.

بيد أن مصادر دبلوماسية غربية ترى أن المناورات القطرية الإيرانية باتت مكشوفة وتحت أعين كافة المؤسسات الأمنية والدبلوماسية التي تعمل في العالم لمكافحة الإرهاب، وأن نقل مقر حماس إلى إيران، كما احتمال إمكانية انتقال قيادات إسلامية أخرى إلى إيران، يقيم دليلا آخر على تحالف قطري إيراني لنصرة الإرهاب في مواجهة التحالف الدولي العربي الإسلامي لمكافحة الإرهاب والذي أفرجت عنه بوضوح القمم التي انعقدت في الرياض مع الرئيس الأميركي الشهر الماضي.
 
رأيك واحترمه،
لكن لا أعتقد أن هذه تسمى فتوحات، القرم (شبه جزيرة) تقع الآن تحت حكم روسيا ونسبة قليلة منهم مسلمين
يا رجل اعطني صربيا وارمي كوسوفو للغرب ... الرحالة العرب والتجار العرب وبالتحديد الحضارم (رحمهم الله) دخل على يدهم في الاسلام أكثر مما فعل سيف المغول وعنجهيتهم في نفس الحقبة. ومازال أثر عمل العرب ونشرهم للدين إلى الآن ...
اندونيسيا وماليزيا ودول شرق آسيا كلها دخلت للإسلام على يد التجار العرب .... هذا هم الاتراك في ألمانيا بالملايين ولا أثر لوجودهم في خدمة الدين ...
أثر الدولة العثمانية السيء على الاسلام والمسلمين أكثر من محاسنهم، وهذا رأيي ولا الزم به أحد.

مسلمي القرم هم من احفاد هولاكو الذين اسلموا بعد وفاته ب90 عام بعد احتكاكهم بسكان العراق والشام وتعرفهم على الاسلام السمح ثم انساحوا في الارض ينشرون الاسلام حتى حكموا القرم وكييف قبل وصول مراد الثاني للحكم والد محمد الفاتح وليس مثل ما يتخيل محاورك بانهم اسلموا على يد الدولة العثمانية ..هذا كذب وتزوير للتاريخ !

عموما اي شخص يستطيع فتح موضوع عن الخلافه العثمانية المزعومه لاثبت له بالادلة والمخطوطات انها دولة قبورية مبتدعه بعيدة عن الاسلام الصحيح ولا يصح تسميتها بالخلافة ..فالخلافة فقط في قريش !
 
اسعد الله صباحكم بكل خير

قطر لن توافق على اي شرط ولن تلين واذا واذا اضطرت فانها ستهادن للعاصفه فقط...

الحقد القطري على السعوديه بداء منذ حاولت السعوديه ارجاع الوالد للحكم بعد انقلاب ولده عليه..واتمنى ان يتم قراءة بتمعن ورويه وتمهل

من هنا بدء الحقد القطري الامريكان يبحثون عن خائن من خلاله يستطيعون الدخول والولج للخليج والابقاء فيه بعد ان قالت السعوديه لا للقواعد الامريكيه بالسعوديه.

وجد الامريكيون في قطر مايبحثون عنه وهو الرجل الحقود والذي يستطيع تنفيذ شروطهم واجنداتهم وفي السياسه لايوجد شيء بدون مقابل.

الامريكين قالوا لحمد سنحميك وفعلا وضعوا قاعدة العديد مقابل علاقات مع العدو الصهيوني فليس هناك شيء مجاني ياقطر نحن نحميك وانت ابداء التدمير بما تملك من اموال

القطرين بداءو تنفيذ ماطلب منهم وهو تفتيت العالم العربي بدء من تكوين قناة الجزيره اجتذاب كل مراهق سياسي معادي للسعوديه من امثال الفقيه واتباعه.
اذا فهناك اتفاق امريكي قطري صهيوني على تنفيذ هذا المخطط الصهيوني

حسنا من في العالم العربي مستعد للبيع غير قطر؟؟؟

وجدوا في جماعة الاخوان هذا المطلب فكما هو معروف عن هذه الجماعه ان عندها الاستعداد ان تبيع كل شيء في سبيل تحقيق اهدافها

لدى الاخوان القاعده الجماهيريه وهو ماكان مطلوب فشعب قطر لايتجاوزون ٣٠٠ الف نسمه ...

بداء الاخوان في تنفيذ مارسم لهم بالاموال القطريه
1- ليبيا.سقطت
2- مصر لولا الله ثم المخايرات المصريه ومساعده الملك عبدالله لسقطت مصر

اهون الضررين هو جعل الاخوان يحكمون ومن ثم اسقاطهم سيكون سهلا وهذا ماتم

السعوديه وهنا كان المصيبه عليهم فالسعوديه بما لها من ثقل سياسي وديني اصبحت اللعبه اصعب عليهم فحكم ال سعود ليس من قبل ٢٠ سنه فهو ممتد ل ٣٠٠ سنه ولديهم الحنكه والصبر.

حاولو بالمظاهرات فلم يفلحوا ثورة حنين فشلت فشلا ذريعا فالشعب السعودي لم يتحرك

لم يجدو سوى الخونة من ابناء القطيف فركزوا عليهم ولازالوا الى الان وهم مركزون.وسيفشلون باذن.
 
اتمنى المشاهدة واعطاء الرأي

[MEDIA[/MEDIA]
هههههههه فيديو مليء بالأخطاء التي لا يرتكبها ختى تلاميذ الابتدائي

اولا مساحة تركيا أكبر من مساحة مصر
ثانيا الناتج الاجمالي الخام لمصر هو 330 مليار دولار (2015) وليس 200 مليار دولار
ثالثا أي مصداقية لقناة تستعمل Global Fire power كمصدر؟
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
معليش اسمحوا للمرة الثالثة :D



من الجميل تفنيد الاكاذيب على قطر المسكينة ، لكن الاجمل هو التعليق على هذا المقطع

 
لكل الاخوة المتعاطفين مع جماعة الاخوان المسلمين السعوديه سؤال اتمنى الاجابة عليه

من هم الموقعين الذين ذهبوا الى الملك فهد واحتجوا على وجود القوات الامريكيه في السعوديه لتحرير الشقيقه الكويت؟؟؟

ثانيا- مالذي جعل تواجد القاعده الامريكيه في قطر امر مستساغ لديهم وعندما كانت في السعوديه كان كفر وخروج من المله.
مالذي جعل العلاقات القطريه الصهيونيه امرا عاديا ومقبول من قطر ومغضوض الطرف عنه وعندما ذهب انور عشقي قامت القيامه

فقط لكل ذو عقل ولب اتمنى الاجابة..
 

رأيي في الدولة العثمانية هو نفس رأي الشيخ عثمان الخميس

 
معليش اسمحوا للمرة الثالثة :D



من الجميل تفنيد الاكاذيب على قطر المسكينة ، لكن الاجمل هو التعليق على هذا المقطع



تتوقع المدافعين عن قطر و موقفها إيتحدثون عن هالفيديو ؟!
 
قطر ضروري تاخد نصيبها من الازمات لانها
هي المؤسسه للازمات في الدول العربية
علاميا وفكريا وماديا وحزبيا
 
التعديل الأخير:
على

كان الواجب على البعض الانصاف وذكر مصحف اسمه المصحف العثماني كما أن هناك مصحف مجمع الملك فهد
وهناك التوسعة العثمانية في الحرمين آثارها ما زالت موجودة الى اليوم... قال تعالى لا يجرمنكم شنئان قوم على الا تعدلوا . اعدلوا هو اقرب للتقوى.
بالمناسبه آخر خليفة عثماني رفض تسليم ارض لليهود في بلاد العرب رغم الاغراءات الكبيرة.. اما قوم عرب استان فقد اعترفوا بإسرائيل وسموا المقاومة إرهابية...

خليفتك يقيم علاقات مع اسرائيل

خليفتك يطالب بحقوق المثلين

خليفتك علماني صرف

اذا كنت تتكلم عن الانصاف
 
مسلمي القرم هم من احفاد هولاكو الذين اسلموا بعد وفاته ب90 عام بعد احتكاكهم بسكان العراق والشام وتعرفهم على الاسلام السمح ثم انساحوا في الارض ينشرون الاسلام حتى حكموا القرم وكييف قبل وصول مراد الثاني للحكم والد محمد الفاتح وليس مثل ما يتخيل محاورك بانهم اسلموا على يد الدولة العثمانية ..هذا كذب وتزوير للتاريخ !

عموما اي شخص يستطيع فتح موضوع عن الخلافه العثمانية المزعومه لاثبت له بالادلة والمخطوطات انها دولة قبورية مبتدعه بعيدة عن الاسلام الصحيح ولا يصح تسميتها بالخلافة ..فالخلافة فقط في قريش !



على وقت فراغك نحتاج منك موضوع ولو كان بدون ترتيب .. هالموضوع بيكون شيق
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى