قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
صحيفة مكة: وزير خارجية البحرين يقول كل الخيارات مطروحة بشأن قطر


نقلت صحيفة مكة السعودية يوم الأربعاء عن وزير خارجية البحرين قوله إنه يقدر الوساطة الكويتية لحل خلاف دول عربية مع قطر لكنه قال إن كل الخيارات متاحة أمام بلاده لحماية نفسها من الدوحة.

وقطعت البحرين والسعودية ومصر والإمارات وعدة دول أخرى العلاقات مع الدوحة يوم الاثنين متهمة إياها بدعم متشددين وإيران وهي اتهامات تقول قطر بأنها لا أساس لها.

وسافر أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح من الإمارات إلى قطر يوم الأربعاء بعد زيارة السعودية يوم الثلاثاء لحل الأزمة.

ولكن في أحد أقوى التصريحات المتعلقة بتلك الجهود لمسؤول خليجي كبير قال الشيخ خالد بن أحمد الخليفة للصحيفة إنه يشك في أن قطر ستغير من سلوكها.

ونقلت صحيفة مكة عن الشيخ خالد قوله على صفحتها الرسمية على تويتر قوله "أمير الكويت ساع بالخير لكن سياسات قطر لم تمنح مساعيه النجاح".

ونسبت إليه القول "لن نتردد في حماية مصالحنا والطريق مفتوح أمام أي خيارات تحمينا من قطر".


 
قطر ببساطة بعد انقلاب حمد على ابيه المجتمع الخليجي لم يعد يتقبل الوضع فشعر حمد انه في عزله '' فنحاز لمحور الشر فالنخر للمجتمع الخليجي
 


القذافي كلامه للاسف صحيح ، بداية من حديثه بعد صدام حسين و قوله الدور جاي على الحكام.

القذافي مشكلته الاساسية كانت تعامله مع الداخل الليبي ، وكذلك خيانته للسعودية بعد ان مدت له يد العون .
ولا ننسى تواطئه مع الطليان .

لكن يبقى من العسكر اصحاب الانقلابات ، اللذين لم ينفعوا بلدانهم من ما اضروها.
 
لا ، سب ماعندك مشكلة ، لا أنت الأول ولا يمكن أن تكون الأخير، ولكن لا تدعي أنك تحب السعودية ، فأنت تنص على أن سياستها ضعيفة ، ولا يوجد فيها شيء يدعو للفخر ، فحتى الحمار لا يمكن أن يحب شيئاً لا يدعو للفخر!! ، إلا في حالة واحد ؛ وهي أن تعترف أنك أدنى مرتبة من الحمار ، وأنت حر في نفسك ، وفي هذه الحالة ، يمكن أصدق.
كما قلت سابقا لا يهمني رأيك و أعيد بأني صاحب مبادئ و لا أركض وراء أى أحد و أقول الحق مهما كلف الأمر و الحمدلله و انت لا يمكنك تقييم كرهي أو حبي لأى شئ لاني مقتنع بكلامي و الباقي نكتفي بقول سلاما
 
حزب الله حسب رأي القيادة القطرية حزب مقاوم وليس له علاقة بالارهاب
ايران حسب رأيها ايضا دولة إسلامية داعمة للاستقرار في المنطقة .
الوفاق البحرينية معارضة وطنية سلمية تتعرض للقمع من الأقلية السنية في البحرين.
هذا هو الإرهاب الشيعي حسب ماتراه القيادة في قطر
طيب كلنا نعلم الخلاف قطري-إماراتي ما هو موقف الإمارات من ايران أليس هى أكبر شريك تجاري لايران رغم احتلال الجزر
 
فعلا تم إيقاف جميع صفقاتنا العسكرية للضغط على الأتراك أكثر

كنت أتمنى الكورفيتات على الأقل تستمر عقودها نظرا لاحتياجات بحريتنا المتزايدة وتوسع نطاق عملياتها

الاتراك بيعطونك تقنيات صنع البدن فقط ..مع بعض رادارات الملاحة من aselsan ...باقي المعدات توليف اجنبي ...علاوة على ان الكورفيتات تسليحها وتجهيز ومدى عملياتها دون المستوى صراحه ..اللي كان مشجعني هو الصناعة المحلية ..اما بعد ما وقفوها فلا حسوف تتعوض ويجي احسن منها باذن الله .
 
حياك الله ...شكرا على الاطراء اللي ما استحقه خصوصا لو جاء من شخص هامه مثلك ...والمعذرة على صغر الخط والتاخر في الرد ..اكتب من الجوال على استعجال واحاول اواكب الحدث وان شاء الله الامور تنحل .

كل عام و انت بخير يابو ليان و عسى اللي خلاك ترد يكثر جياتك هنا .. :)

و بالنسبه للاطراء تستحقه و هو قليل بحقك
 
ارجو من الاعضاء الالتزام بالموضوع وعدم السب والشتم وتحريف مسار الموضوع والا سنضطر لجعل الموضوع فقط نقل اخبار رسمية من قبل طاقم الاداره ..
 
طيب كلنا نعلم الخلاف قطري-إماراتي ما هو موقف الإمارات من ايران أليس هى أكبر شريك تجاري لايران رغم احتلال الجزر
يا عزيزي الخلاف ليس إماراتي قطري بل انه خلاف سعودي اماراتي بحريني مع قطر .
محاولة اختزال الخلاف بكونه اماراتي قطري فقط غير صحيح وسبق أن حدث نفس الخلاف عام 2014 ولنفس الأسباب عاد مرة أخرى لعدم التزام قطر بما تعهدت به للملك عبدالله وبقية زعماء الخليج .
 




وام: يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الأميركي بحثا فيه التصدي للإرهاب والتحديات الأمنية في المنطقة
 
يا عزيزي الخلاف ليس إماراتي قطري بل انه خلاف سعودي اماراتي بحريني مع قطر .
محاولة القول اختزال الخلاف بكونه اماراتي قطري فقط غير صحيح وسبق أن حدث نفس الخلاف عام 2014 ولنفس الأسباب عاد مرة أخرى لعدم التزام قطر بما تعهدت به للملك عبدالله وبقية زعماء الخليج .

ولد زايد ينفخ بعقل الامير محمد بن سلمان .. وش تعرف يا بعدي تعلقوا بهالقشه عساها تنفعهم و هي اكبر مكذب لهالادعاء الكاذب و المدلس
 
إن الحاله التي نحن فيها هي اشبه بالرجل المريض الذي يتم علاجه بالادوية وهي بداية شفاء هذا الجسد من المرض الذي كان ينخر فيه ويبدأ بطرد الأذى منه
 
يا عزيزي الخلاف ليس إماراتي قطري بل انه خلاف سعودي اماراتي بحريني مع قطر .
محاولة اختزال الخلاف بكونه اماراتي قطري فقط غير صحيح وسبق أن حدث نفس الخلاف عام 2014 ولنفس الأسباب عاد مرة أخرى لعدم التزام قطر بما تعهدت به للملك عبدالله وبقية زعماء الخليج .
طيب السعودية أين كانت لما تعلن التحالفات مع قطر و تركيا و دعمهم لجيش الحر في سوريا و تفاهم كبير بين هذه الدول و السياسة القطرية ثابتة و لم تتغير منذ سنوات لكن كل هذه الأمور كانت بعد الضغط الإماراتي على السعودية مؤخرا اما السيسي الخلاف قديم و معروف و بالنسبة للبحرين لا تقول بأن القرار مستقل
 



هل يعلم شعب ان للحرس الثوري فالدوحه"مكتب اشبه بغرفة عمليات حرب لمهاجمة البحرين والسعودية..ويديره رضوان هاشمي اكبر؟
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى