قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
تجلس اتسولف ساعه واذا خلصت يجي واحد جديد ويقولك بالله عد السالفه ماسمعت نفس
الي يجيك ويقولك قطر مسلمه عربيه حرام اتسوون بها كذا

حركات قديمه

مع انه جاي يستفزنا الا ان قطر اقرب لنا منه

حتى حنا اقرب لقطر منه بالواقع وبعيد عن حديث السوشل ميديا

لازم يعرف هالشي

ويجيك واحد مدرعم يقول ياعيب الشوم !!!! جعل الشون اللي يلهبك ياذا ....

قطر هم العدو الحقيقي لكل فرد من الشعب السعودي ينعم بالأمن والأمان على هذه الأرض لما كانو يسعون لتشريد اطفاله وتخريب بيته وسلب نعمة الأمن الي الله أنعم عليه بها قبل الدوله ..

الفيديو كومدي لكنه يمثل الواقع فعلا

فقط للامانه ... كل ناقلات العالم تأثرت وليس القطريه فقط . هناك شركات افلست والسبب الاول والاكبر الكورونا .
القطرية خسرت 650 مليون دولار في 2019
مشكلتهم اقدم من المقاطعة

اخلاقي ماهي لواحد مثلك كذاب ويبغي دولتي تدمر و شعبي يتشرد ونفطي يخلص
لو فيك خير كان تكلمت على خيانات قطر وحرصها على تقسيم وتفتيت السعوديه
كذاب انا....... يا رجل كلامي كان عادي جدا لرجل عربي مسلم حريص ان تعود الامور كما كانت وافضل......... وحضرتك بتقول عني كذاب َكاني اتهمت طرف على اخر........ يا حسرتي عليك....... استمر بالغباء

ليس خلاف ، و ليس بالأخ من يسعى في قتلك و تشريدك ،
كنّا و لا زلنا معتصمين على قلب رجل واحد و قطر تسعى إلى تقسيمنا ،
و على طاري الدم .. لنا شهداء قطر تسببت في إراقة دمائهم

أنت شخصياً لاحقك ضرر مادي مباشر من المقاطعة ؟
إذا لا يا ليت تبلع إلسانك و لا تستفزنا في "تسطيحك"
عقول نيرة يحميك لشبابك

أنتم يالسعوديين يبي لكم شغل
ماتؤمنون بخرابيط الحزبيين والأخوة التي تسمح للدول الأخرى بتفتيتكم

لازم تغيرون وضعكم.

الله يصلح الحال.....

أنا أطالبك بحق المسلم على المسلم وأشهد الله عليك وأنت ترى الأدلة في محاولة قطر لتفتيتنا وتشريد عوائلنا.

صبرنا عليها سنين حتى مل الصبر وانتهت كل محاولات الصلح بالفشل بسبب تعنتهم وتم توثيق ذلك بطرف ثالث محايد.

"وَإِن طَائِفَتَانِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ اقْتَتَلُوا فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا ۖ فَإِن بَغَتْ إِحْدَاهُمَا عَلَى الْأُخْرَىٰ فَقَاتِلُوا الَّتِي تَبْغِي حَتَّىٰ تَفِيءَ إِلَىٰ أَمْرِ اللَّهِ ۚ فَإِن فَاءَتْ فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا بِالْعَدْلِ وَأَقْسِطُوا ۖ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ"

أنا أطالبك بحق المسلم على المسلم وأشهد الله عليك وأنت ترى الأدلة في محاولة قطر لتفتيتنا وتشريد عوائلنا.

صبرنا عليها سنين حتى مل الصبر

"وَإِن طَائِفَتَانِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ اقْتَتَلُوا فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا ۖ فَإِن بَغَتْ إِحْدَاهُمَا عَلَى الْأُخْرَىٰ فَقَاتِلُوا الَّتِي تَبْغِي حَتَّىٰ تَفِيءَ إِلَىٰ أَمْرِ اللَّهِ ۚ فَإِن فَاءَتْ فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا بِالْعَدْلِ وَأَقْسِطُوا ۖ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ"
اولا اشكرك على ردك بأسلوب مؤدب خلاف الاخرين للاسف طبعا...... ثق بالله اخي الكريم معك حق في نقاط كثيرة..... انا بصراحة اصبحت ان الكراهية تعدت النظام القطري واصبح العداء للشعب القطري كافراد..... هل هذا يجوز طيب؟ حضرتك ربما تعي هذه النقطة بينما غيرك الكثير اصبح يسبوا نساء ورجال قطر....

النظام القطري اراد تقسيم السعوديه واراقه دماء شعبها ومن يتعاطف معهم او يؤيدهم فهو يتمنى لنا نفس المصير لذلك لن يجد مننا الا اقبح الردود واقذرها سواء في المنتدى او في التواصل الاجتماعي لذلك اكتم مافي قلبك الاسود فهو كفيل بان يقتلك وينثر عفنك بعيدا عنا وتبا لك

القطرية خسرت 650 مليون دولار في 2019
مشكلتهم اقدم من المقاطعة

الفكره منطقيه ، رحلات زادت مساراتها اضعاف المسافه وبالتالي تزيد تكلفة التشغيل والصيانه والوقود ويقل الطلب لاني انا كمسافر ذنبي ايه اركب طياره توصلني في ٧ ساعات بينما خطوط اخري توصلني في ٣ ساعات وبتكلفه اقل .

ثانيا مرتبات معظم طاقم الطياره تحسب بساعة العمل يعني المضيفه اللطيفه دي مرتبها هيتضاعف بسبب زيادة مدة الرحله ، يعني الطياره طلعتها اصبحت مكلفه جدا لذلك تدعم قطر خطوطها ماليا في السر وفضحتهم مؤسسات طيران عالميه

النظام القطري اراد تقسيم السعوديه واراقه دماء شعبها ومن يتعاطف معهم او يؤيدهم فهو يتمنى لنا نفس المصير لذلك لن يجد مننا الا اقبح الردود واقذرها سواء في المنتدى او في التواصل الاجتماعي لذلك اكتم مافي قلبك الاسود فهو كفيل بان يقتلك وينثر عفنك بعيدا عنا وتبا لك
ياخي هو انا دافعت عن نظام معين..... ولا بس انت في عندك كلام وبدك تحكيه وبس......ارتحت هسا مبسوط بكلامك واسلوبك هاض..... استمر .... واشبع بغباءك

اولا اشكرك على ردك بأسلوب مؤدب خلاف الاخرين للاسف طبعا...... ثق بالله اخي الكريم معك حق في نقاط كثيرة..... انا بصراحة اصبحت ان الكراهية تعدت النظام القطري واصبح العداء للشعب القطري كافراد..... هل هذا يجوز طيب؟ حضرتك ربما تعي هذه النقطة بينما غيرك الكثير اصبح يسبوا نساء ورجال قطر....

لو قام العرب وأنت منهم ياأخي بواجبهم لما صار هذا الحال.
أنا أحملك أنت والشعوب العربية وحكوماتها هذا الأمر.

لو أنكم اتبعتكم شرع الله وحكمته في المتخالفين حينما فشل الصلح بضمان أمير الكويت ووقف الجميع ضد حكومة قطر حتى تعود عن غيها لما وصلنا لهذا الحال.

أنا لا أحمل من لايعرف القضية الذنب بل أحمل أمثالك ياأخي ممن يشارك ويقرأ.

مساعيك للأسف لا قيمة لها لكونها أمور ثانوية.

حل المشكلة الأصلية وستنتهي المشاكل الفرعية.

ولا تظلم المظلوم بتحميله الذنب لردات فعله بل حمل المعتدي والظالم وقل له بكل صراحة ووضوح أنت مخطئ ومعتدي.

الفكره منطقيه ، رحلات زادت مساراتها اضعاف المسافه وبالتالي تزيد تكلفة التشغيل والصيانه والوقود ويقل الطلب لاني انا كمسافر ذنبي ايه اركب طياره توصلني في ٧ ساعات بينما خطوط اخري توصلني في ٣ ساعات وبتكلفه اقل .

ثانيا مرتبات معظم طاقم الطياره تحسب بساعة العمل يعني المضيفه اللطيفه دي مرتبها هيتضاعف بسبب زيادة مدة الرحله ، يعني الطياره طلعتها اصبحت مكلفه جدا لذلك تدعم قطر خطوطها ماليا في السر وفضحتهم مؤسسات طيران عالميه
يبحثون عن زبون لشراء 10 طائرات A380

عقول نيرة

طرق عن خشمك ماهو بكيفك
و ترى هذا وضعك بالنسبة لنا
مريم نور المنتدى

صدقني أخوي هذا الـ"واحــد" و عيناته واجد ف النت
يجيك من آخر الدنيا و لا هو لاحقه أذى من قطر كثرنا
يرمي له كلمتين إستشراف و إدعاء كمال و سمو الذات

أما إذا حشرته في زاويه بعد كم سؤال .. يبدأ إستهبال
و يعنني أنا الجاهل اللي ما درى عن سواد وجه الدوحة !

حُــبُّــو بــعــض .. كِــلــو ئــمِــح

ياخي هو انا دافعت عن نظام معين..... ولا بس انت في عندك كلام وبدك تحكيه وبس......ارتحت هسا مبسوط بكلامك واسلوبك هاض..... استمر .... واشبع بغباءك
والله يااخي لااقصدك انت ولاغيرك
لماذا تدور على مسرح الجريمه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى