قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اي اقبلها اذا لم يموت مني جندي او يجرح
وهذا انت شاهدها بنفسك قبلوها الامريكان
وحتى او لم يرصدون صواريخ ايران بمشي مع كلامك
مالذي تخشاه امريكا من البطش في ايران ؟ لا تخشى احد ولكن لاتريد توريط ونفسها بحرب مع ايران وفوق هذا لم يموت جندي واحد مني وادخل في حرب تكلفني مليارات وضحايا
السياسه مسالك خبثها اكبر من صدقها وفهمك كافي ياصديقي
سوالف نشرتها الجزيرة ان وزير خارجيتهم اقنع امريكا تتلقى ضربة ايرانية وينزعون فتيل الازمة.. اذا انت مصدق بكيفك.. لكن اي واحد عنده ا ب سياسة يعرف ان الايرانيين كانوا مضطرين يتخذون عمل حربي لحفظ ماء الوجه لذلك قصفوا قواعد امريكية وارتكز قصفهم على مناطق خالية من القاعدة.. الامريكان لم يصعدوا لانهم شافوا مافي خسائر لكن تفاجئوا لانهم ما رصدوا المسار الصاروخي وهذا اللي خلاهم يسحبون بطاريات الباتريوت من الكويت للعراق مما اضطر الكويت تشتري بطاريات اضافية

واتمنى تعب نفسك شوي وتقرا كلامي وردودي على الاخوه لم اقول ان قطر ملاك نزهه الله عن الخطاء
اقراء وشوف كلامي قطر مخطيه منذ سنين في حق دول عربيه كثيره من قال ذالك فهو اعمى ولايرى الحق

لكن ماحصل في هذي الازمه فرقت دول الخليج ومن شاهد الطعن في الاعراض وقطع الارحام من كل الاطراف عرف ان الامر صار معقد حيل هذي وجهه نظري وبارك الله فيك

يعني زعلان على المقاطعه، و قاهرك الكلام والسب اللي يصدر من بعض السفهاء،، و تساويه بأفعال قطر التي تسببة في زعزعة أمن الدول العربيه و تدخلت في شؤنها وتتآمر لاسقاطها، أمركم غريب، لماذ يطلب منا التسامي عن الأخطاء القطريه، ولا يطلب محاسبة قطر على خيانتها، ولا تنسى الفتنه أشد من القتل، ولو كان لي القرار، لاستمرت المقاطعه إلا أن تطبق قطر كل الشروط، التي أراها شروط سهله مقارنه بالاضرار التي سببتها قطر،، الخلاصه بعض دول الخليج تجعلني كمواطن سعودي أشعر اننا لم نستفيد من مجلس التعاون الخليجي و لم نسلم من شره، بل عبء علينا، قتلونا بمسمى الشقيقه الكبرى ( بعض الدول).

سوالف نشرتها الجزيرة ان وزير خارجيتهم اقنع امريكا تتلقى ضربة ايرانية وينزعون فتيل الازمة.. اذا انت مصدق بكيفك.. لكن اي واحد عنده ا ب سياسة يعرف ان الايرانيين كانوا مضطرين يتخذون عمل حربي لحفظ ماء الوجه لذلك قصفوا قواعد امريكية وارتكز قصفهم على مناطق خالية من القاعدة.. الامريكان لم يصعدوا لانهم شافوا مافي خسائر لكن تفاجئوا لانهم ما رصدوا المسار الصاروخي وهذا اللي خلاهم يسحبون بطاريات الباتريوت من الكويت للعراق مما اضطر الكويت تشتري بطاريات اضافية
ومن قال ان الخبر من الجزيره او ان وزير خارجيه قطر هو من توسط بل من نقل الوساطه هو وزير خارجيه سويسرى الموضوع اكبر من قطر بارك الله فيك

وهذا الثاني

ومن قال ان الخبر من الجزيره او ان وزير خارجيه قطر هو من توسط بل من نقل الوساطه هو وزير خارجيه سويسرى الموضوع اكبر من قطر بارك الله فيك

وهذا الثاني

الخليج اونلاين قطرية وrt الروسية خذ وخل.. افهمني بارك الله فيك.. فيه دول توسطت لتخفيض التوتر لكن حكاية خل الايرانيين يقصفونكم عشان تنتهي الازمة غير صحيح ولا تخش العقل ومستحيل الامريكان يوافقون وش يضمنهم اصلا ان الصواريخ الايرانية ما تخطى توجيهها في اخر مرحلة وتقصف ثكنات الجنود ويموت المئات.. شوية منطق!!

الخليج اونلاين قطرية وrt الروسية خذ وخل.. افهمني بارك الله فيك.. فيه دول توسطت لتخفيض التوتر لكن حكاية خل الايرانيين يقصفونكم عشان تنتهي الازمة غير صحيح ولا تخش العقل ومستحيل الامريكان يوافقون وش يضمنهم اصلا ان الصواريخ الايرانية ما تخطى توجيهها في اخر مرحلة وتقصف ثكنات الجنود ويموت المئات.. شوية منطق!!
طيب انا في المشاركه ماقبل الاخيره قلت لك بمشي معك الامريكان مارصدو الصواريخ
طيب ليه الامريكان يسكتون وهم قادرون على البطش في ايران انت جاوب ؟

طيب انا في المشاركه ماقبل الاخيره قلت لك بمشي معك الامريكان مارصدو الصواريخ
طيب ليه الامريكان يسكتون وهم قادرون على البطش في ايران انت جاوب ؟
امريكا اغتالت سليماني والمهندس و6 جنرالات ايرانيين.. ردوا بقصف كم هنقر حتى كلب الحراسة ما مات على وش ترد؟

يعني زعلان على المقاطعه، و قاهرك الكلام والسب اللي يصدر من بعض السفهاء،، و تساويه بأفعال قطر التي تسببة في زعزعة أمن الدول العربيه و تدخلت في شؤنها وتتآمر لاسقاطها، أمركم غريب، لماذ يطلب منا التسامي عن الأخطاء القطريه، ولا يطلب محاسبة قطر على خيانتها، ولا تنسى الفتنه أشد من القتل، ولو كان لي القرار، لاستمرت المقاطعه إلا أن تطبق قطر كل الشروط، التي أراها شروط سهله مقارنه بالاضرار التي سببتها قطر،، الخلاصه بعض دول الخليج تجعلني كمواطن سعودي أشعر اننا لم نستفيد من مجلس التعاون الخليجي و لم نسلم من شره، بل عبء علينا، قتلونا بمسمى الشقيقه الكبرى ( بعض الدول).
عجيب امره والله

انا بقولها بكل صراحة ولا يزعل مني الاخ سلطان
ولكن عنده ميول اخوانية و دائما يدافع انه الاخوان مو مجرمين قانونيا بالكويت ولكن نسه انه هم انفسهم ينكرون صلتهم بل اخوان المتأسلمين
اذكر ردودك سابقا

و تاكد يا اخ سلطان انه نظام الحمدين يكره الكويت اكثر من كره السعودية و الامارات ولكن الظروف ما تسمح له الحين وصل بنا الحال كانو يسمونه (الشعب الكويتي) يهود الخليج من قناة الجزيره و اترك عنك انه عشان الشيخ مشعل تفاوض معاهم و سكتو يرجعون لعادتهم القديمة بجرة قلم ولكن مثل ما قتلك مقاطعة دول الخليج لهم اصابتهم بمقتل و لولا المقاطعة كان دعمو المعارضة بالكويت و سعو لزعزعة استقرار الكويت لي اليوم

و المقاطعة فعالة ١٠٠٪؜

و انا ككويتي مؤيد لها ١٠٠٠٪؜

شوف الطرف الثاني (القطري)
قمة النفاق من بن علوي الى اردوغان و و طالبان و ايران و اسرائيل خالطين الحابل بالنابل

من احداث سبتمبر ٢٠٠١ الى يومك هذا

و على فكره وقوفك محايد لها قمة بل استفزازية
مثل و وقوف السعودية و الامارات محايدين ايام
نظام صدام حسين المجرم لك ان تتخيل
ان سعودي يقولك خلاص افتحو الحدود للعراقيين يدخلون الكويت ( دخول مخابرات و غيرها)

نفس الشي بالضبط

انا بقولها بكل صراحة ولا يزعل مني الاخ سلطان
ولكن عنده ميول اخوانية و دائما يدافع انه الاخوان مو مجرمين قانونيا بالكويت ولكن نسه انه هم انفسهم ينكرون صلتهم بل اخوان المتأسلمين
اذكر ردودك سابقا

و تاكد يا اخ سلطان انه نظام الحمدين يكره الكويت اكثر من كره السعودية و الامارات ولكن الظروف ما تسمح له الحين وصل بنا الحال كانو يسمونه (الشعب الكويتي) يهود الخليج من قناة الجزيره و اترك عنك انه عشان الشيخ مشعل تفاوض معاهم و سكتو يرجعون لعادتهم القديمة بجرة قلم ولكن مثل ما قتلك مقاطعة دول الخليج لهم اصابتهم بمقتل و لولا المقاطعة كان دعمو المعارضة بالكويت و سعو لزعزعة استقرار الكويت لي اليوم

و المقاطعة فعالة ١٠٠٪؜

و انا ككويتي مؤيد لها ١٠٠٠٪؜

شوف الطرف الثاني (القطري)
قمة النفاق من بن علوي الى اردوغان و و طالبان و ايران و اسرائيل خالطين الحابل بالنابل

من احداث سبتمبر ٢٠٠١ الى يومك هذا

و على فكره وقوفك محايد لها قمة بل استفزازية
مثل و وقوف السعودية و الامارات محايدين ايام
نظام صدام حسين المجرم لك ان تتخيل
ان سعودي يقولك خلاص افتحو الحدود للعراقيين يدخلون الكويت ( دخول مخابرات و غيرها)

نفس الشي بالضبط
اما ميول اخوانيه هههههههه
لو كنت من الاخوان سوف اقولها لك في وجهك ولا اخشى منك او من غيرك هذا اول شي
لكن الظاهر انك لم تقراء ردودي بشكل جيد فصلك نظاره جيداً واقراء الكلام لم اؤيد قطر في اي تصرف لها لا من تدخلها ولا في دعمها للحزاب السياسه
وعيد واكرر رحم الله مرئ عرف قدر نفسه وهذا مانطالب فيه قطر ان تلتزم بعدم التدخل بشؤون الدول ودعم تيارات دينيه او سياسيه اين كانت

ويادار مادخلك شر

ذلحين انت لو صكيت واحد كف.. تقبل يجيك واحد يقول خل خصمك يصكك كف وتنتهي المشكلة؟ معليش اذا على المستوى الفردي ما تقبلها مابالك دولة عظمى؟
حتى لو رصدت الاقمار الصناعية اشعال محركات صواريخ فهي ما تعرف وجهتها النهائية.. هذي لازم لها تتبع راداري دقيق..

مشاهدة المرفق 270013

كانت تستخدم بحرب الخليج..

لكن هل في موضوع في المنتدى يتكلم عن ذي النقطه يابو ليان..؟

التعديل الأخير:
اما ميول اخوانيه هههههههه
لو كنت من الاخوان سوف اقولها لك في وجهك ولا اخشى منك او من غيرك هذا اول شي
لكن الظاهر انك لم تقراء ردودي بشكل جيد فصلك نظاره جيداً واقراء الكلام لم اؤيد قطر في اي تصرف لها لا من تدخلها ولا في دعمها للحزاب السياسه
وعيد واكرر رحم الله مرئ عرف قدر نفسه وهذا مانطالب فيه قطر ان تلتزم بعدم التدخل بشؤون الدول ودعم تيارات دينيه او سياسيه اين كانت

ويادار مادخلك شر

المطالبات لا تنفع مع قطر
ضربها بالشبشب على الراس هو ما حجم من افعالهم وعلمهم حجمهم الحقيقي ونسف جهود عقدين من الخباثة والاعلام الواطي ومحشومين الشعب القطري عن افعال حكومتهم..

الاخبار الي تسربت ان قطر وافقت على الشروط ال13 بس باقي تفاصيل الية التنفيذ ويكون فيه ضامن دولي واعلامييهم قاعدين يطبلون ان حكمة تميم انقذت مصير مجلس التعاون..

لااعتقد بصحة مايتم تداوله الان من موافقة الحمدين

لن تكون هناك مصالحه في المدى القريب نهائيا و المطلوب من قطر تنفيذ الشروط اولا ثم النظر بعد ذلك في رفع إجراءات المقاطعة وليس العكس

لما تناقش حزبي ...

تُساهم في زيادة عدد صفحات الموضوع

وتكون سبب في تشتيت واضعاف

الموضوع ...

على الأقل رد عليه برد واحد فقط ثم

اسحب عليه ...

اصبح الواحد منا يدخل ثلاث اربع صفحات

مايخرج بفائدة الا بتعليق واحد او اثنين

..

نبي اخبار ملاعين الخير طلعوا من مجلس التعاون ولا لا خلوا عنكم هالسواليف

لولوة تكسر الخاطر ..
تنفي عزم قطر الانسحاب من دول مجلس التعاون الخليجي

قالت لولوة تكسر الخاطر (المتحدثة بإسم وزارة الخارجية القطرية) لوكالة فرانس برس، إن "المعلومات حول عزم قطر مغادرة مجلس التعاون الخليجي، خاطئة تماما ولا أساس لها".
ونفت عزم قطر الانسحاب من مجلس التعاون الخليجي بعد سريان شائعات حول ذلك في معظم دول الخليج، مع قرب مرور السنة الثالثة منذ أن أعلنت البحرين والسعودية والإمارات ومصر مقاطعة الدوحة.
وسرت في الخليج أنباء عن انسحاب وشيك لقطر من مجلس التعاون.
واعتبرت لولوة تكسر الخاطر أن "شائعاتٍ كهذه تأتي بلا شك من يأس وخيبة أمل بعض الأشخاص إزاء مجلس تعاون خليجي ممزّق كان في ما مضى مصدر أمل وطموح لشعوب الدول الأعضاء الست".

لولوة تكسر الخاطر ..
تنفي عزم قطر الانسحاب من دول مجلس التعاون الخليجي

قالت لولوة تكسر الخاطر (المتحدثة بإسم وزارة الخارجية القطرية) لوكالة فرانس برس، إن "المعلومات حول عزم قطر مغادرة مجلس التعاون الخليجي، خاطئة تماما ولا أساس لها".
ونفت عزم قطر الانسحاب من مجلس التعاون الخليجي بعد سريان شائعات حول ذلك في معظم دول الخليج، مع قرب مرور السنة الثالثة منذ أن أعلنت البحرين والسعودية والإمارات ومصر مقاطعة الدوحة.
وسرت في الخليج أنباء عن انسحاب وشيك لقطر من مجلس التعاون.
واعتبرت لولوة تكسر الخاطر أن "شائعاتٍ كهذه تأتي بلا شك من يأس وخيبة أمل بعض الأشخاص إزاء مجلس تعاون خليجي ممزّق كان في ما مضى مصدر أمل وطموح لشعوب الدول الأعضاء الست".

اكثر مرة كسرت خاطري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى