قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الحشيش الاسلامي

وانا اقول الاتباع حمير ليش هههههه
اهم شي تشتغل نظامي وتدفع ضريبة عشان هالمال الحلال ينفقون به على امة محمد

اعتدت على حرمينا لتدويله مع كلابها

على الطاري

كنت ساكن في الفندق المجاور لموقع الانفجار اللي حصل عند الحرم النبوي في رمضان

الحمد لله فقد تأخرت في النزول من الفندق إلى الحرم لصلاة المغرب وكان مكان التفجير جهة اليسار

جربوا كل شيء ولفوا العالم ولازال الحل في الرياض، والان يتوقعوا انه واسطة رجال اعمال بتحل ازمتهم؟ المهم عرفنا من هم الموقعون.

ينفع للحضرات يصمخها زقارة ويحلف انه صلى مع الرسول عند الكعبة.

جربوا كل شيء ولفوا العالم ولازال الحل في الرياض، والان يتوقعوا انه واسطة رجال اعمال بتحل ازمتهم؟ المهم عرفنا من هم الموقعون.

الحلول بسيطة لقطر وليست تعجيزية

بغض النظر عن صحة الصور من عدمها

لكن رجال الأعمال بشكل عام همهم مصالحهم وبس ويبدو لي من الأسماء ان اغلبهم كويتيين

ولا استبعد انه كانت لهم مصالح في السوق القطري

بغض النظر عن صحة الصور من عدمها

لكن رجال الأعمال بشكل عام همهم مصالحهم وبس ويبدو لي من الأسماء ان اغلبهم كويتيين

ولا استبعد انه كانت لهم مصالح في السوق القطري
ماهو على اساس العلاقة الكويتية القطرية سمن على عسل

ماهو على اساس العلاقة الكويتية القطرية سمن على عسل
اي نعم سمن على عسل مثل ماهي سمن على عسل مع باقي دول الخليج فامورنا مع كل دول الخليج بلا استثناء سمن على عسل
وليس انت او غيرك يحدد علاقتنا الخارجيه فالتزم في شؤونك الخاصه

اي نعم سمن على عسل مثل ماهي سمن على عسل مع باقي دول الخليج فامورنا مع كل دول الخليج بلا استثناء سمن على عسل
وليس انت او غيرك يحدد علاقتنا الخارجيه فالتزم في شؤونك الخاصه
اتمنى ماتتسرع مره ثانيه في الرد ويطلع شكلك بالمنظر الغبي هذا.،،الرجال قال توقعه ان اغلب رجال الأعمال المذكورين كويتيين وانه مايستبعد ان تكون لهم مصالح في السوق القطري فوضحت له ان العلاقة بينكم كويسة يعني ماهي عائق لرجال الاعمال الكويتيين في السوق القطري

اتمنى ماتتسرع مره ثانيه في الرد ويطلع شكلك بالمنظر الغبي هذا.،،الرجال قال توقعه ان اغلب رجال الأعمال المذكورين كويتيين وانه مايستبعد ان تكون لهم مصالح في السوق القطري فوضحت له ان العلاقة بينكم كويسة يعني ماهي عائق لرجال الاعمال الكويتيين في السوق القطري
اليس هناك غباء الا من مخيلتك المهايطيه
هذا بيان رجال اعمال وليس بيان قاده
والتاجر يتبع مصلحته اين كانت مكانتها
فلا تحاول تحور الموضوع انت وغيرك بهمز ولمز على الكويت

اليس هناك غباء الا من مخيلتك المهايطيه
هذا بيان رجال اعمال وليس بيان قاده
والتاجر يتبع مصلحته اين كانت مكانتها
فلا تحاول تحور الموضوع انت وغيرك بهمز ولمز على الكويت
?? وين الهياط ووين الهمز واللمز في الموضوع!! ولا ذي عقدة نقص اي شي تفسره ضدك

?? وين الهياط ووين الهمز واللمز في الموضوع!! ولا ذي عقدة نقص اي شي تفسره ضدك
من يرمى غيره بعقده النقص هو من يعاني من النقص ،
اما الهمز ولمز اسال الاشراف الذي تدخل ومسح اكثر الردود وانا شايفك واضع عليها علامه اعجاب وهي تشتم الكويت ووسطاتها
فلا تغيشم يابو ذكاء

من يرمى غيره بعقده النقص هو من يعاني من النقص ،
اما الهمز ولمز اسال الاشراف الذي تدخل ومسح اكثر الردود وانا شايفك واضع عليها علامه اعجاب وهي تشتم الكويت ووسطاتها
فلا تغيشم يابو ذكاء
شدخل اللايكات اوزعها على كل الاعضاء انت مالك شغل انا الحين ابيك توضح لي وين الهياط والهمز واللمز في ردي فوق واما عقدة النقص والله واضحة مين فيه ???

الوساطه الكويتيه موافقه عليها الدول جميعاً
فلا تزعجونا والكل راضي فيها
واللي مهب عاجبه الوساطه ياحضره الساده يقدر يطلب مقابله مع ولاة امره ويقول ياطويل العمر لاتعجبني الوساطه الكويتيه ونبيك ترفضها

وبشوف هو يقدر يدخل او بيطرد مع الباب
كل واحد جالس ورا شاشه جواله وقاعد في بيته بيبي يعلم القاده وولاة امره شغلهم ، هياط اخر زمن

والله الكويت عندها مشاغل اكبر من مشكلتكم مع قطر ، فهذي قطر وهذا انتم حلو مشاكلكم معاها

الوساطه الكويتيه موافقه عليها الدول جميعاً
فلا تزعجونا والكل راضي فيها
واللي مهب عاجبه الوساطه ياحضره الساده يقدر يطلب مقابله مع ولاة امره ويقول ياطويل العمر لاتعجبني الوساطه الكويتيه ونبيك ترفضها

وبشوف هو يقدر يدخل او بيطرد مع الباب
كل واحد جالس ورا شاشه جواله وقاعد في بيته بيبي يعلم القاده وولاة امره شغلهم ، هياط اخر زمن

والله الكويت عندها مشاغل اكبر من مشكلتكم مع قطر ، فهذي قطر وهذا انتم حلو مشاكلكم معاها
الله يحفظك بس

الله يحفظك بس
اذا ماهي عاجبتك الوساطه اطلب مقابله مع ولي العهد الامير محمد بن سلمان وقوله ياطويل العمر ترى مانبي الوساطه ولانبي مصالحه
بشوف انت بتدخل او بتطرد ☺️??

اذا ماهي عاجبتك الوساطه اطلب مقابله مع ولي العهد الامير محمد بن سلمان وقوله ياطويل العمر ترى مانبي الوساطه ولانبي مصالحه
بشوف انت بتدخل او بتطرد ☺️??
ي ادمي شدخل الوساطة الحين انا ابيك توضح لي كلامك فوق وين الهياط والهمز واللمز في الكويت بردي

لا تتعبوا أنفسكم ...

العالم مشغول في أمور أكبر وأهم من قطر ...

المشكله أصبحت في الأرشيف ولم يعد أحد يهتم بها ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى