قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
وهذي المره سوف يختلف الحوار
حين يكون حوار مع حضور دولي وشهود سوف يختلف
طيب وهذا اللي طلبناه تعهدات يضمنها المجتمع الدولي .. كل االلي طلبناه قبل تجي مفاوضات ارفع ايدك عن دعم الاخوان.. اما تجي مفاوضات وسوالف وانت تمول معارضة ومنشقين وتنظيم يشعل حرب اهلية في ليبيا ويمنع الحل في اليمن ويهاجم المملكة فهذا اسمه استهبال وما يوافق عليه الا مغفل ومفرط في امنه وكرامته.. والشبك يخمهم افضل بمراحل من اتفاقيات وحب خشوم ومجاملات كذابة على حساب امنك القومي والاقليمي.

ها بنرجع على كم مغرد ؟ هههههه
بنهايه مغرد ماهو موقف حكومي
اذا يستمر الحوار والله المغرد الفلاني هاجمني وفلان هاجم الدوله الفلانيه مافي فايده الحوار

اقصد اللي يتهم الكويت او بعض المغردين
الكويت تشكر
اما المغردين اطلق واحد فيهم الدويله ههههه

والمغردين قلة بالنسبة للكويت

حين تجاوزتها في وقتها لا ترجع لها بعد ٧ سنين
هذا القصد انظر الي نقطه الخلاف الحاليه
دعم الاخوان وتدخل بشؤون الدول الاخرى وهذي نقاط الخلاف بين قطر والدول الاربعه ويمكن حلها في حوار

من السذاجه ان تحصر الخلاف على ملف الاخوان

حين تجاوزتها في وقتها لا ترجع لها بعد ٧ سنين
هذا القصد انظر الي نقطه الخلاف الحاليه
دعم الاخوان وتدخل بشؤون الدول الاخرى وهذي نقاط الخلاف بين قطر والدول الاربعه ويمكن حلها في حوار

من قال تجاوزنا !!
هذي من ضمن مشاكلنا معهم

تجرأو بحيادنا ؟
يارجل غير هالكلام وماذا قدم لهم حيادنا ؟
مقاتلات F-15 او مقاتلات رافال او وفرقاطات ايطاليه ؟ او استثمارات بالمليارات ؟
هذا كلام عاطفي حيل وتحاملك للكويت واضح
انت تبي بس تهاجم على الكويت اخذ راحتك هاجم

الارهابي اللي برمضان بيفجر وقتل جنود الطوارىء
ليش جوازات قطريه عندهم ودخلوا من حدودها
لحالها تكفي لمسح قطر

انت تلف وتدور وخليتها فرقاطات وغيره
انت فاهمني بس تناور الله يسامحك
اقولك حيادكم وشق صفنا لوضع حد لهذا الخبث جعلهم في موقف يضنون انهم محقين فيه وقسمتم الراي الخليجي نصفين
افهم بارك الله فيك لاتراوغ يادبلوماسي

هذا يدل انك لاتفهم بسياسه ولا بدبلوماسيه شي
المراوغه هذي عندك اللي
تحمل الكويت انها سبب متنفس لنظام القطري ؟ هههههه لست مجبور على اني اتبعك انا اصلح بين الاخوه ولست ملزوم على اتباع احد
الا انظم اليك حتى ترضى عني واذا لم انظم فانا متنفس لقطر كثير من الدول العربيه لم تنظم اليكم هل غير في الواقع شي ؟

قطر لها دور مرسوم لإسقاط السعودية كما كان لغيرها دور في اسقاط إحدى الدول.....عناد واستفزاز لكن السعودية فهمت اللعبة.

مشكلة الدول الصغيرة أنها ألعوبة بيد الدول الكبرى وسهلة الاستفزاز......اللي مايطيع الكلام وينفذ دوره ثاني يوم يحكم بداله بنقالي.

الدول الصغرى لم تصر الدول الاستعمارية على بقائها عبث

خوذوها من الآخر.

الارهابي اللي برمضان بيفجر وقتل جنود الطوارىء
ليش جوازات قطريه عندهم ودخلوا من حدودها
لحالها تكفي لمسح قطر

قبله قائد تنظيم القاعدة زوروا له جواز واسم ودخل باسم مستعار

قطر لها دور مرسوم لإسقاط السعودية كما كان لغيرها دور في اسقاط إحدى الدول.....عناد واستفزاز لكن السعودية فهمت اللعبة.

مشكلة الدول الصغيرة أنها ألعوبة بيد الدول الكبرى وسهلة الاستفزاز......اللي مايطيع الكلام وينفذ دوره ثاني يوم يحكم بداله بنقالي.

الدول الصغرى لم تصر الدول الاستعمارية على بقائها عبث

خوذوها من الآخر.

اعتقد مستقبلا مالهم وجود وراح تنصهر وتتداخل اما معنا او غيرنا

بإذن واحد أحد لاتنام عينه
ماينتهي رمضان الا وذاقت عصابة شرق سلوى
جزء من نيران أشعلتها في كل البلاد التي تآمرت عليها
مشكلة قطر مابدأناها لكي تنتهي بحب خشوم وطاولة مفاوضات وكذب مكرر
قطر ترعى وتمول وتتآمر وتدفع بسخاء لصالح مشروع تدمير السعودية والدول العربية
ولن تنتهي هذه المقاطعة الا بنهاية دويلتهم

وماهي الافضل ٧٠٠ جندي والاوضاع ممتازه
او عدد الالف
يحصل فقط شراره واحده اشتباك حدودي يقع بالخطا والنتيجه كارثيه
اخذها بتعقل لا بحماسه بارك الله فيك
قطر و خطر عسكري لا تجتمع في جملة مفيدة الله يصلحك.

المقاطعه نتائجها فوق الممتازه, بدءاً من الرقابه الدوليه في قلب البنك المركزي القطري الى انتحسار الاذرع المرتزقه في الدول العربيه وحتى الخليجيه. نجاح مبهر و بدون تكلفه تذكر لان قطر هذا قدرها, قفل الشبك و تنهار ببطء.

اكبر خطأ ان تعطي طمطم مخرج الان و تهدم صبرك لثلاث سنين, الوضع الحالي مع تبعات كورونا و انهيار اسعار الطاقه و اختفاء الطيران و السياحه و جفاف سيولة الاقراض عالميا فرصه مثاليه للتعجيل بالقدر المحتوم. بالعكس هذا وقت الامعان في الضغط و لكن ربعنا قلوبهم طيبه و ما يعرفون الميكافيليه.

لو فيه عاقل بالدوحه لما وصلنا للحال البائس اليوم, لكن حمير بعيد عنك توهموا لوهله انهم اصحاب قوة و تأثير.

هذا يدل انك لاتفهم بسياسه ولا بدبلوماسيه شي
المراوغه هذي عندك اللي
تحمل الكويت انها سبب متنفس لنظام القطري ؟ هههههه لست مجبور على اني اتبعك انا اصلح بين الاخوه ولست ملزوم على اتباع احد
الا انظم اليك حتى ترضى عني واذا لم انظم فانا متنفس لقطر كثير من الدول العربيه لم تنظم اليكم هل غير في الواقع شي ؟
بالنسبه للسياسه خليتها لك وللضامن
السياسه تعاملنا فيها والنتيجه دمار ليبيا واليمن وسوريا ياسياسي انت
قال سياسه قال
سياسه مع من اختلف معه اختلافات يمكن حلها اختلافات اقتصاديه سياسيه
ليست مع اختلافات وجوديه وامنيه قاتله
ياشيخ خلك في دبلوماسيتك وانتهى الحوار
انت ماتبغى تفهم وش اسويلك
المشكله انتم بغيتم تروحون في الرجلين لاكن ربك ستر

التسريبات من عام ٢٠١١

اعرف لكن الموضوع ما انحل يعني ماتجاوزنا

ماطلع على السطح الا مؤخرا كل المشاكل مع المقاطعة الاولى واستمرت الى الان

الحل سهل جدا وفيه حفظ لماء الوجه
مهب لازم يجي للرياض
يقدر يحلها وهو في ديرته

لكن اللعانة

بالنسبه للسياسه خليتها لك وللضامن
السياسه تعاملنا فيها والنتيجه دمار ليبيا واليمن وسوريا ياسياسي انت
قال سياسه قال
سياسه مع من اختلف معه اختلافات يمكن حلها اختلافات اقتصاديه سياسيه
ليست مع اختلافات وجوديه وامنيه قاتله
ياشيخ خلك في دبلوماسيتك وانتهى الحوار
انت ماتبغى تفهم وش اسويلك
المشكله انتم بغيتم تروحون في الرجلين لاكن ربك ستر
نعم صحيح مالك ومال السياسه ياستاذ انت تفهم لغه العاطفه لا لغه السياسه تظن ان كل شي سوف تناله بالقوه ، وهذي لاتفيدك
اجل صار الختلاف وجودي مع قطر ؟ هههههه يارجل والله لو انفقت قطر ترليونات على ان تستطيع ان تقلب النظام الحكم في السعوديه لن تستطيع لان ببساطه الشعوب مواليه لقادتها ولاتريد غير هذي الاسر
فكر بعقلانيه
اما استهزاءك لي كوني دبلوماسي نعم دبلوماسي وسبق وان عملت في السفاره الكويتيه في الرياض وفي عمان ايضا واسمي سلطان العجمي
ولاعاد تقتبس لي شي لن حوارك هجومي ولن انجر معاك في هجوم ومهاترات فاضيه

نعم صحيح مالك ومال السياسه ياستاذ انت تفهم لغه العاطفه لا لغه السياسه تظن ان كل شي سوف تناله بالقوه ، وهذي لاتفيدك
اجل صار الختلاف وجودي مع قطر ؟ هههههه يارجل والله لو انفقت قطر ترليونات على ان تستطيع ان تقلب النظام الحكم في السعوديه لن تستطيع لان ببساطه الشعوب مواليه لقادتها ولاتريد غير هذي الاسر
فكر بعقلانيه
اما استهزاءك لي كوني دبلوماسي نعم دبلوماسي وسبق وان عملت في السفاره الكويتيه في الرياض وفي عمان ايضا واسمي سلطان العجمي
شفت انك تلف وتدور
والنقاش انا انهيته معك من اول

فكر بعقلانيه

واضح انك مانت متابع الوضع القطري السعودي

هذا وانت سياسي

اربط كلام بن جبر بالتسريبات وبين اللي يحصل مع المبتعثين السعوديين

هذي نقطة من بحر

واضح انك مانت متابع الوضع القطري السعودي

هذا وانت سياسي

اربط كلام بن جبر بالتسريبات وبين اللي يحصل مع المبتعثين السعوديين

هذي نقطة من بحر
متابعها من زمان وعارفها من زمان من يعرفني سابقاً وسال الاخ نمر الله يذكره بالخير ومن ايام منتدى الساحات كنت اهاجم سياسه قطر الخارجيه والتي كانت تسبب مشاكل وتدخل في شؤون الغير
و ايضاً كنت مع اجراءات الدوله حين سحبت سفرائها في عام ٢٠١٤ وهذا حق لهم
لكن شاهد الان الوضع تطاحن وسباب وماهي الا شراره كل ينظر لثاني بنظره الغير مطمئنه

ولو بقي الاجراء الاخير نفس اجراء ٢٠١٤ كان افضل دون اغلاق حدود

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى