قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
قطر حتى شعبيا لا قبول لها بهالنظام الحاكم انتهى كل تصالح ولا اعتقد فيه حد بيتقبلهم
شاهت الوجوه العميله

السبيل الوحيد للوصول لقطر الان يمر عبر ايران ، ايران بوقت كاس العالم ستملك نفوذ غير طبيعي على قطر وتستطيع تهديد المونديال و طموحات قطر واحلام تميم بشكل قوي

صدقوني الايرانيين ينتظرون موعد كاس العالم اكثر من القطريين
وقتها اعتقد برأيي انهم راح يبتزون قطر ابتزاز شنيع ويهددون تميم بتعطيل او منع عبور الرحلات المتجهه الى قطر وبالتالي حصار قطر وتخريب حدث عالمي من اجل ابتزاز المنطقه والنفوذ وفرد العضلات كالعاده
لكن بيسونها بطريقه خبيثه كعادتهم وهكذا سيرضخ امير قطر للحصار الايراني بشكل غير علني وسيقدم تضحيات كبييييره جدا للايرانيين ان لم تحل المشكله قبل موعد كأس العالم

يقولون زيارة تميم للاردن كان محورها الاساسي استيراد الفواكه والخضروات بعد تفشي كورونا في ايران...

يقولون زيارة تميم للاردن كان محورها الاساسي استيراد الفواكه والخضروات بعد تفشي كورونا في ايران...
لا أستبعد ذلك ، لكن أظنه انه الزيارة أكبر من ذلك

الزياره لدعم الاردن ماليا بعد تغير سياسة المساعدات السعودية للدول التي تدعم منذ عشرات السنين بدون فائده.

السبيل الوحيد للوصول لقطر الان يمر عبر ايران ، ايران بوقت كاس العالم ستملك نفوذ غير طبيعي على قطر وتستطيع تهديد المونديال و طموحات قطر واحلام تميم بشكل قوي

صدقوني الايرانيين ينتظرون موعد كاس العالم اكثر من القطريين
وقتها اعتقد برأيي انهم راح يبتزون قطر ابتزاز شنيع ويهددون تميم بتعطيل او منع عبور الرحلات المتجهه الى قطر وبالتالي حصار قطر وتخريب حدث عالمي من اجل ابتزاز المنطقه والنفوذ وفرد العضلات كالعاده
لكن بيسونها بطريقه خبيثه كعادتهم وهكذا سيرضخ امير قطر للحصار الايراني بشكل غير علني وسيقدم تضحيات كبييييره جدا للايرانيين ان لم تحل المشكله قبل موعد كأس العالم
بكيفه هو من اختار هذا الطريق في ستين الف مليون داهيه

بضاعتكم ردت اليكم

أكلي تبن وانطمي ولا تتكلمين بإسم المرأة الخليجية،
تكلمي بإسم المرأة القطرية فـــــــــــقــــــــــــــــــــــــــط،
محد وكلج عشان تتكلمين بإسمنا، وبإسم المرأة في جميع دول الخليج العربي.

نحمد الله على السلامة.
ربما لديها مشاكل خاصة بأسرتها... لانعلم.

أنا كعربي ومسلم تربيت في بيت تقليدي محافظ والحمدلله لكن اللي يمد يده على بنت ياويله ياسواد ليله.

الوالد الله يرحمه توفى وماسمعت منه يمكن وحده من خواتي كلمة جارحة منه.....

وحنا صغار لما نتهاوش مع بعض كانت البنت تهرب لأبوي مباشرة لأنها تعرف أنه حتما سيحميها ولا نقدر نشتكيها لأنه ينظر نظرة استصغار

الشخص المخول لتربية البنت الوالدة فقط طول الله عمرها.

كانت وصية الوالد خواتنا
وكان يتفقد حاجات الإناث من بنات خواتي وهو على فراش المرض.

أنا متأكد أن الأغلب هنا وربما الجميع هذا حالهم.

هذا مجتمع لا يمكن القول عنه أنه ذكوري.
اللي أنا شايفه في مجتمعنا.... ياويل اللي يطلع دمعة بنت.

نحمد الله على السلامة.
ربما لديها مشاكل خاصة بأسرتها... لانعلم.

أنا كعربي ومسلم تربيت في بيت تقليدي محافظ والحمدلله لكن اللي يمد يده على بنت ياويله ياسواد ليله.

الوالد الله يرحمه توفى وماسمعت منه يمكن وحده من خواتي كلمة جارحة منه.....

وحنا صغار لما نتهاوش مع بعض كانت البنت تهرب لأبوي مباشرة لأنها تعرف أنه حتما سيحميها ولا نقدر نشتكيها لأنه ينظر نظرة استصغار

الشخص المخول لتربية البنت الوالدة فقط طول الله عمرها.

كانت وصية الوالد خواتنا
وكان يتفقد حاجات الإناث من بنات خواتي وهو على فراش المرض.

أنا متأكد أن الأغلب هنا وربما الجميع هذا حالهم.

هذا مجتمع لا يمكن القول عنه أنه ذكوري.
اللي أنا شايفه في مجتمعنا.... ياويل اللي يطلع دمعة بنت.

بالضبط هذا هو حالنا أيضاً، ولله الحمد والشكر،
وكما تفضلت البنت قريبة للأب ويحميها دائماً، والأب يقف معها وفي صفها إذا تشاجروا الأخوات والأخوان،
واضح أن هذه الفتاة القطرية من فصيلة "النسويات"، وأسأل الله أن يمحيهن ويطمسهن من الوجود كما يريدون طمس قيمنا وديننا وعاداتنا،
أكرههم هالنسويات لا أتحملهم إطلاقاً.

بالضبط هذا هو حالنا أيضاً، ولله الحمد والشكر،
وكما تفضلت البنت قريبة للأب ويحميها دائماً، والأب يقف معها وفي صفها إذا تشاجروا الأخوات والأخوان،
واضح أن هذه الفتاة القطرية من فصيلة "النسويات"، وأسأل الله أن يمحيهن ويطمسهن من الوجود كما يريدون طمس قيمنا وديننا وعاداتنا،
أكرههم هالنسويات لا أتحملهم إطلاقاً.

هذي حتزعل منك اوي

ولا حتى باسم القطريات , كل بلد لها حثالتها , قد يجرنا الخلاف السياسي الى امور اخرى ,ولكن مهما كان فالعربيه بالمجمل محترمه مصانه , و ما يعاب علينا هوه السماح لهذه القناه بالتواجد على ارضنا ,قناه معاديه لنا و لقيمنا

ولا حتى باسم القطريات , كل بلد لها حثالتها , قد يجرنا الخلاف السياسي الى امور اخرى ,ولكن مهما كان فالعربيه بالمجمل محترمه مصانه , و ما يعاب علينا هوه السماح لهذه القناه بالتواجد على ارضنا ,قناه معاديه لنا و لقيمنا

أحسنت.

صحيح لا يحق لها الكلام بإسم القطريات،
لكن البجاحة والصفاقة أن تأتي تتكلم بإسمنا بإسم المرأة في جميع دول الخليج العربي،
يعني أنا لو كنت في مكانها - والعياذ بالله أن أصبح في مكانها والله لأدفن نفسي بالحياء - لكن لو مجرد افتراض والله لأخجل من نفسي أن أجمع جميع نساء دول الخليج العربي في حديثي.
بالنسبة للقناة هي قناة الحرة، هل مقر قناة الحرة في السعودية؟؟ لأن لم أفهم قولك "و ما يعاب علينا هوه السماح لهذه القناه بالتواجد على ارضنا ,قناه معاديه لنا و لقيمنا"، هل تقصد قناة الحرة مقرها في السعودية؟ أو الإمارات ؟ أو ...... ؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى