قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
التسريبات لهذه التسجيلات حصلت بعد مقتل القذافي هذا اولا ثم ان دول الخليج دائما تحاول حل مشاكلها بعيد عن الاعلام وخلف الأبواب المغلقه

محد حاول يغزو قطر ولو ارادو ذلك لاحتلوها برجال شرطه وليس جيش، هذي معلومات شكلك تاخذها من افلام الجزيرة
اوك لم يحتلوها لان الدول الكبرى منعت ذلك

التسريبات لهذه التسجيلات حصلت بعد مقتل القذافي هذا اولا ثم ان دول الخليج دائما تحاول حل مشاكلها بعيد عن الاعلام وخلف الأبواب المغلقه

محد حاول يغزو قطر ولو ارادو ذلك لاحتلوها برجال شرطه وليس جيش، هذي معلومات شكلك تاخذها من افلام الجزيرة
ولو لكن اكيد لدى الجميع علم بها ولكنها عرضت للجمهور فيما بعد

اوك لم يحتلوها لان الدول الكبرى منعت ذلك
كلامك غير صحيح ابدا

انت تلف وتدور على نقطه التوقيت خلاص حنا غلطانين ونعتذر منك ونرجو انك تسامحنا واخر مره

الابن العاق انقلب على ابوه الحاكم لدولة قطر ، و الاب طلب مساعدة اشقائة في عزل هذا الابن العاق ، يعني هذه الدول كانت تساند الشرعية على انقلاب الابن العاق على ابوه ، فهمت من هو البادي و من هو ساس المشاكل .
ياخي ابن عاق اولا شو دخلكم انتو من جهة تطالبون قطر بعدم التدخل في شوؤن الاخريين ومن جهة انتم تتدخلون في شوؤنها

كلامك غير صحيح ابدا

انت تلف وتدور على نقطه التوقيت خلاص حنا غلطانين ونعتذر منك ونرجو انك تسامحنا واخر مره
ولايهمك بس حبيت خبرك انو ان شاء الله في قمة مكة راح اختمال كبير تصير صلحة وينتهي الموضوع

ياخي ابن عاق اولا شو دخلكم انتو من جهة تطالبون قطر بعدم التدخل في شوؤن الاخريين ومن جهة انتم تتدخلون في شوؤنها
نحن اهل فزعه و بعدين ليش هذا الابن العاق ينقلب على ابوه ، اسمع هذا الموضوع انتهى من زمان و انا لا اريد ان صدع راسي و ياك كل اسالتك تمت الإجابة عليها في الصفحات الأولى من هذا الموضوع ، مش ذنبنا انك جاي اخر شي و تبغي تعرف كل شي عن موضوع منذ عشرين سنه تبغي ناس تختصره لك في ساعتين ، شكرا لك

نحن اهل فزعه و بعدين ليش هذا الابن العاق ينقلب على ابوه ، اسمع هذا الموضوع انتهى من زمان و انا لا اريد ان صدع راسي و ياك كل اسالتك تمت الإجابة عليها في الصفحات الأولى من هذا الموضوع ، مش ذنبنا انك جاي اخر شي و تبغي تعرف كل شي عن موضوع منذ عشرين سنه تبغي ناس تختصره لك في ساعتين ، شكرا لك
حبيبي انا لااقلب الماضي انتم من ابتدا هاي رفم واحد اثنين الخلاف هو الربيع والثورة المضادة هذا كل مافي الامر

ليس كما تتصور الامور ستكون بارادة امريكية لتوحيد الصف لمواجهة ايران وحينها سترى العجب

لا تقلق لن يحدث شي غير ارادتنا

يهمنا عودة علاقاتنا مع عيال العم
لا احد غيرنا اقرب لهم منا ولا هم اقرب لغيرنا منا

اذا عادت العلاقات كما تجب وترضي الطرفين
كل من دافع ضد قطر او دافع عن قطر ضدنا

بياكل هوا

لا تقلق لن يحدث شي غير ارادتنا

يهمنا عودة علاقاتنا مع عيال العم
لا احد غيرنا اقرب لهم منا ولا هم اقرب لغيرنا منا

اذا عادت العلاقات كما تجب وترضي الطرفين
كل من دافع ضد قطر او دافع عن قطر ضدنا

بياكل هوا
باحبيبي ان شاء الله تعود العلاقات وتتوحد الجهود باتجاه ايران واحذيتها واصدقاءها في المنطقة

حبيبي انا لااقلب الماضي انتم من ابتدا هاي رفم واحد اثنين الخلاف هو الربيع والثورة المضادة هذا كل مافي الامر

لا اعتقد في الظروف الحاليه سيشنقه الامريكان
ياخوك لاتتعشم كثير كويس اذا مو الامريكان اوكلوهم بالمهمه
قطر لولا انها تنفذ اوامر الصهاينه والاستخبارات الغربيه لم يتم السكوت عليها الى الان

انت تخلط بين امرين ياعزيزي والجهل بالمعلومة واضح عليك
تخلط بين المقاطعه الاولى وشروطها وشروط المقاطعه الثانية افهم اولا الوضع وترتيبه وناقشه ثانيا

المقاطعة الاولى شروطها عدم التدخل بالشأن الداخلي لاي دولة بالخليج هذا الشي لا يحق لقطر بما انها عضوة بمجلس التعاون وموقعه على بنوده واتفاقياته الامنية والعسكرية
وماتفعله قطر يضر امن الخليج بشكل كامل لو تاثر عضو واحد .. كالجسد اذا تضرر عضو واحد

بالنسبة لسؤالك الذي تكرره الف مرة
الم تشاهد احداث البحرين المأساوية !!!

كأن بيتك تشتعل النيران فيه وانا اطالبك بالتأجيل لحل مشكله بيت بحارة ثانية !!!!!
فيه شي اسمه اولويات

طالب قطر بالتأجيل لين نحل مشكله بشار و ايران مش حنا خخخخ
يكفي قطر ذنبا انها اخذت من وقتك لشرح قباحتها من جديد لاحد الاعضاء

الملكية الدستورية هي أنسب الخيارات لنا على الاقل يُفعل فيها الشورى ... بدل من المجلس الي انت شايفه حاليا ...

لا أتفق أخي الكريم.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى