قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ومن قال ان السعوديه لم ترد

ولكن الامور ليست بتلك البساطه..تطاولت قطر قبل كذا واحتلت احد مراكز الحدود وتم محو من هاجم من على وجه الارض.اذا كان سنك لايسعفك فانا عاصرت تلك القصة

اما سؤلك الخبيث الثاني فاحيلك الى الملك سلمان بن عبدالعزيز هو يرد عليك...فاذهب واساله.

انا مع وطني ومع مليكي لم نبايعه لنأتي الان ونخونه..

سيظهر الله الخبث من دواخلكم ولن تستطيعوا ان تكتموه

طيب ليه تتعب نفسك وترد

هذي القصص بس اللي تذكر
 
غسر صحيح مشاركتي من امس بس الاشراف شوي متحمس كل شوي يمسح
بل صحيحه

انا هنا في الموضوع منذ فتحه من جديد واول مشاركه لك هي الرد على كيمكازي من ٤٤ دقيقه ..

اما كلامك عن الادارة فيردون عليك الاداره
 
بل صحيحه

انا هنا في الموضوع منذ فتحه من جديد واول مشاركه لك هي الرد على كيمكازي من ٤٤ دقيقه ..
يبدو انك لم تشاهد احد الاخوة عندما تلفظ على اهلي بالامس من احباء دحلان من منظري ان مابقي بمحور الاعتدال الا الاردن والامارات :( :)

اذا كما كنت تقول قبل قليل ان كان سنك بالموضوع جديد تعلم
 
طيب ولاتزعل عيب ياللي تتهمون السعودية بانها تتلقى الاوامر

خلاص أنا الآن فرحان ، ولكن ماذا عن الجوازات القطرية التي أعطيت لأفراد من تنظيم القاعدة ودخلوا بها السعودية ، وقتل أحدهم بالسعودية ، وهو يونس الحياري؟!.

أفرحني يا عبدالرحن ، وقل لي رأيك في هذا التصرف.
 
اول مشاركه لي في الموضوع

الوطن خط احمر مع بلدي في كل قراراته لا حياد لا مجامله ....

كل من يعرف السعوديه انها ليست متسرعه في قراراتها الا بعد ان اصبح الوضع لا ينسكت عليه ....

احنا نعم اخوان ولاكن الا تعلمون ان القياده في السعوديه والامارات والبحرين وقطر ومصر تحرص على الشعب القطري اكثر منا.
 
التعديل الأخير:
مليشيات الحوثي تتضامن مع الدوحة حليفها الثاني بعد طهران
أعلنت مليشيات الانقلاب الحوثية وقوفها إلى جانب قطر بعد الإجراءات التي اتخذتها دول الخليج العربي واليمن ومصر ضد النظام القطري على خلفية مؤامراته التي تستهدف دول المنطقة لتتكشف سريعا أوراق المؤامرة القطرية، بعدما بدأت الجماعات التي كانت تعيش على تمويل قطر بالمال والدعم اللوجستي تندد وستنكر وتعترف بالعلاقة القوية مع المليشيات.



ففي هذا السياق قال رئيس اللجنة الثورية العليا الانقلابية الرجل الثاني في مليشيا الانقلاب الحوثية في تغريدات على توتير: ندين الاعمال التي تستهدف قطر ومستعدون للتعاون معها كونهم كما عرفناهم خلال الوساطة القطرية رجال صدق ووفاء وننصح بإعادة النظر في التوجه لعزل قطر.



وأضاف محمد علي الحوثي: قطر دولة خليجية واستهدافها من قبل البعض يأتي في ‘طار الدور المرسوم أمريكيا.



وشكل الدعم القطري السياسي والإعلامي والمالي للمليشيات الانقلابية الحوثية منذ العام 2007 م أحد أهم قنوات الإسناد اللوجستي للمليشيات المتمردة إلى جانب نظام ملالي إيران الفارسية الذي التقت معه التوجهات القطرية باستهداف المملكة من خلال دعم الشر على حدها الجنوبي.



وكان النظام القطري وبالتنسيق مع نظام القذافي والملالي في إبان الحروب مع المتمردين تماديا في دعم المليشيات المتمردة على حدود المملكة من أجل الإضرار بالأمن القومي للملكة والمنطقة بشكل عام.



واعتبرت الوساطة القطرية التي يمتدحها الانقلابيون حتى اليوم البوابة التي عبر منها الحوثيون من كهوف صعدة إلى رحاب التدويل لقضية محلية لا تستدعي سوى قمع التمرد وبقوة الدولة العسكرية والدستورية.



وأخرجت الوساطة القطرية قضية صعدة وبالتنسيق مع إيران إلى بعدها الخارجي من خلال وضع المتمردين والدولة في طاولة واحدة وبشكل ندي وهو ما كانت تسعى إليه قطر وإيران معا.



ومنذ الوساطة القطرية لم تتراجع المليشيات خطوة واحدة إلى الوراء واعتبرت خروجها إلى الدوحة وبحضور أمير قطر وولي عهده حينها الأمير الحالي تميم بن حمد انتصارا سياسيا كبيرا للبناء عليه عسكريا حتى الوصول إلى الانجاز الأكبر المتمثل بالانقلاب المشؤوم نهاية 2014 م، كما وضعت بنود اتفاق الدوحة الدولة اليمنية في مهب الريح لتنجز بذلك أحد أهدافها الاساسية في تدمير الدول من الداخل عبر المجاميع المنفلتة وبقوة السلاح.



وجاء قبول الحكومة اليمنية لوقف العمليات العسكرية وإشراك الدوحة في إدارة ملف صعدة ليحقق مكاسب كثيره للمتمردين الحوثيين من خلال استخدام المليشيات لجولات الحوار كوسائل تكتيكية لتجنب الهزيمة العسكرية التي كانت تعصف بهم حينها بعد الهزيمة الأولى التي لقي فيها مؤسس الحركة حسين الحوثي مصرعه وتم اقتياد أبرز قادته إلى السجون ومقتل الكثير منهم.



وبذلك شكلت وساطة الدوحة التي وضع فيها أمير قطر إغراءات مالية كبيرة للسلطة من أجل القبول بها محطة استراحة لإعادة بناء قدراتهم وإمكاناتهم العسكرية والاستعداد المكثف لجولة جديدة من الصراع المسلح مع الدولة.



في أثناء ذلك اتخذت الدوحة من الوساطة مدخلا لتوسيع علاقاتها بالمليشيات الحوثية والاطراف الأخرى القبلية المتحالفة معها لتمتين جبهة المليشيا وتعزيز دورها العسكري لتصل إلى مرحلة الاستعصاء على الكسر.



وقد استطاعت الدوحة عبر أموال انفقتها شراء ولاءات قبلية وعسكرية وسياسية وإعلامية من أجل الضغط على الجيش والدولة لعدم حسم المعركة مع المتمردين وجعل ملف صعدة يراوح مكانه لاستغلاله من قبلها ضد المملكة.



إلى هذا تؤكد المعلومات والمؤشرات أن الدوحة الشريك الأساسي لكل حركات التمرد والانقلاب والفوضى والمجاميع الإرهابية التي تعبث باليمن كما تفعل في عدد من الدول العربية.
 
‏#تقارير24| بعد الدول العربيّة.. حراك أمريكي لمعاقبة قطر على دعمها الإرهاب

#قطع_العلاقات_مع_قطر
 
خلاص أنا الآن فرحان ، ولكن ماذا عن الجزازات القطرية التي أعطيت لأفراد من تنظيم القاعدة ودخلوا بها السعودية ، وقتل أحدهم بالسعودية ، وهو يونس الحياري؟!.

أفرحني يا عبدالرحن ، وقل لي رأيك في هذا التصرف.
كما قلت من قبل لست مع قطر ولا غيرها

السؤال الاهم هناء ليش ماردت الحكومة عليها .

هذا ارهاب مباشر من حكومة قطر
 
موووووووووووووولع مطار حمد بالطائرات التركية
ننتظر الطائرات الروسية اذا صعدو الموقف

DBoBml1XkAAgcQD.jpg
 
يبدو انك لم تشاهد احد الاخوة عندما تلفظ على اهلي بالامس من احباء دحلان من منظري ان مابقي بمحور الاعتدال الا الاردن والامارات :( :)

اذا كما كنت تقول قبل قليل ان كان سنك بالموضوع جديد تعلم

ذاك ذكر ليس به من شيم الرجال شيء
 
‏#تقارير24| بعد الدول العربيّة.. حراك أمريكي لمعاقبة قطر على دعمها الإرهاب

#قطع_العلاقات_مع_قطر

.
ترمب: زيارتي لـ #المملكة ولقائي القادة بشأن مكافحة #الإرهاب بدأت تظهر نتائجه.. وقد تكون هذه البداية لنهاية فظائع الإرهاب.
 
‏#تقارير24| بعد الدول العربيّة.. حراك أمريكي لمعاقبة قطر على دعمها الإرهاب

#قطع_العلاقات_مع_قطر

عذراً ، أنا لا أصدق العربية ، فهي لا تقل حزبية عن الجزيرة ، فأرجو ممن يريد إطلاعنا على المجريات الدولية ، أن يأتي بمصادر دولية.
 
السبب واضح قطر دولة مستقلة اقتصاديا و سياسيا عن السعودية وهاذا لم يرق للرياض لأنها تريد من باقي دول الخليج ان تكون تابعة لها.
 
كنت اقولها وارددها الآن قسما بالله لو استتب الحكم للأخوان في مصر لرأيت مناورات ايرانيه تركيه مصريه تستضيفها قطر
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى