قيس الخزعلي: سنقيم البدر الشيعي وليس الهلال وسنسيطر على العراق وسورية



ابو مهدي المهندس نائب الحشد الايراني في العراق يهدد المملكة قرب الحدود السورية.!
 
اهل السنه وحكامهم دبهم فيهم (( الوهن )) الذي حذر منه رسولنا الكريظ صلى الله عليه وسلم وهذه هي النتيجه ، صرنا أرذل الامم والكل ينهش فيهم...
 


ابو مهدي المهندس نائب الحشد الايراني في العراق يهدد المملكة قرب الحدود السورية.!


قسم بالله اشي يفلق و يقهر شوية كلاب مثل هذول يهددوا يوصلوا للرياض ... فشرتم يا كلاب

حسبي الله ... و الله لا اعلم الى متى هذه المهازل
 
سوريا للاسف الشديد امرها لصالح التحالف الروسي / الايراني وبرضى ورعايه امريكيه - اسرائيليه..
لكن كل هذا لا يهم الان ، الاهم الان هو اليمن واليمن فقط عندما يتم حسم الامور هناك لصالح التحالف العربي بقيادة السعوديه بأذن الله ، تكون امنت ظهرك تماما وتفرغت لتوجيه كافة طاقتك للملف السوري والعراقي، لذلك حسم الامور في سوريا لصالحنا لابد أن يمر قبل كل شيء عبر البوابه اليمنيه ..
في الحقيقه لا اعلم ان كان هذا الامر مصادفه او تخطيط واذا كان تخطيط فهو تخطيط شيطاني / عبقري من قبل ايران ، اذا كان منظورها وتخطيطها الاستراتيجي يقضي ( بالالهاء ) السعوديه وبقية الخليج والعرب بموضوع اليمن واستنزاف وتشتيت جهدهم ريثما هي تحسم الامور في سوريا والعراق ، وبعدها ربما توافق على تسويه سلميه تقتضي برفع يدها عن اليمن والتوقف عن دعم جماعة الحوثي ..
فإذا كان الامر كذلك فهو تخطيط عبقري شيطاني يرفع له قبعه بصراحه لانها استطاعت - ايران - ان تديرنا كما يدير صانع العرائس عرائسه عن طريق الحبال كما يشاء وكمايريد ...
 
بصراحه المنتدى صاير غريب !!!!!

اما تكتب على هوا البعض ولا يتم حذف المشاركه !!!!

مشاركتي التي لم تعجب البعض كانت

ان الشيعة يستحقون المكاسب التي حصلوا عليها بس نبذهم لخلافاتهم

وتوحدهم ضدنا بينما نحن لم نتفق على مشروع واحد

فعلى سبيل المثال

في سوريا..... السعوديه وقطر في جانب وفي الجانب الاخر مصر
في ليبيا ......مصر والامارات في جانب وفي الجانب الاخر قطر
في اليمن ........ السعوديه في جانب والامارات في جانب اخر ومصر لها جانب وعمان ايضا لها جانب
 
لكي اوضح بخصوص اليمن

فالسعوديه تريد اعادة الشرعيه

والامارات تريد التقسيم لي يمن جنوبي وشمالي

ومصر لا تريد المشاركه

وعمان تميل لمحور الحوثي
 
لكي اوضح بخصوص اليمن

فالسعوديه تريد اعادة الشرعيه

والامارات تريد التقسيم لي يمن جنوبي وشمالي

ومصر لا تريد المشاركه

وعمان تميل لمحور الحوثي


%D9%83%D9%84%D8%A7%D8%A8+%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D9%81%D9%84%D8%A9.JPG
 
دولة العهر المجوسي مفلسه يا عزيزي
وهي تلفظ أنفاسها الأخيره
وهي تعلم أنها مفلسه ومن في سلتها من قمامه

فا قد تم تطويقهم على جميع الأصعده
من المجتمع الدولي والإقليمي
وها هي المملكه العربيه السعوديه تلف حبل المشنقه
على رقاب الملالي
إبتداءاً بالقمه السعوديه العربيه الإسلاميه الأمريكيه
وإنتهاءاً بالقمه السعوديه الروسيه
وما محمد إبن سلمان في روسيا

وبعدها إلى أذربيجان اللشيعيه العلمانيه
الكارهه لحكم الملالي والمحاذيه للشمال لعهران
إلا لتشديد الخناق والطوق على دولة الصرف الصحي النتن

ألا إن نصر الله قريب

تحياتي وشكراً


القمم العربية لم توقف الاستيطان القمم العربية لم تسترد حقوق شعب

الأيرانيين نجحوا في تدمير و تهجير مدن العرب

فما قيمة قمة موسكو وغيرها اذا دمشق وبغداد بيد الروافض
 
صورة مع التحية لكل من يعتقد بأن دفاعه عن ميليشيات ايران هو حرص منه على مصلحة العرب


لو يعلم الخزعلي بأن هناك من الاخوة العرب يعتبرون ماتقوم به ميليشياتكم هو حرب على الارهاب بل وصل الحال بهم الى مهاجمة كل من يفضح جرائكم لصمت .
 
اقولها مرة اخرى ، مادام استراتيجيتنا قائمة على الدفاع فقط فسيتقدمون الى اي نقطة يريدونها ، لا بد من الهجوم مهما كانت الخسائر
 
اقولها مرة اخرى ، مادام استراتيجيتنا قائمة على الدفاع فقط فسيتقدمون الى اي نقطة يريدونها ، لا بد من الهجوم مهما كانت الخسائر


دول الخليج التي في الواجهة غير مستعدة للهجوم وترامب قالها لا تنتظروا من نقاتل عدوكم

حالياً سياسية دول الخليج دفاعية بحته

وللغباء جرموا كل الجماعات المسلحة التي تقاتل أيران



 
القائد في الحشد الشعبي العراقي "أبو مهدي المهندس" يقول: وصلنا للحدود السورية وسنستمر بالتقدم حتى ⁧ #الرياض ⁩ و جدة ومعنا "أنصار الله الحوثيين" !

 
دول الخليج التي في الواجهة غير مستعدة للهجوم وترامب قالها لا تنتظروا من نقاتل عدوكم

حالياً سياسية دول الخليج دفاعية بحته

وللغباء جرموا كل الجماعات المسلحة التي تقاتل أيران



دول الخليج لا تستطيع ان تتدخل في كل الجبهات بينما البقية يتفرجون ... اذا لم يغلق الملف اليمني فلا تتوقع اي تدخل في ملفات اخرى.
 
قلتها فيما سبق ياصاحبي
أتركوا داعش تفتك بالفرس في العراق وسوريا وبعد ذلك قاتلوهم كما تشاؤون أما أن تقاتلوا داعش لحساب ايران فهذا الحمق بعينه والله .....
تحياتي

اخ هيرون أتمنى ان لاتنزعج من ردي ...

دول الخليج العربي تحارب ايران السياسية وليس ايران الشيعية...بينما ايران تحارب دول الخليج العربي عقائديا وليس سياسياً و المعارك دوما بأرض خصومها وحلفاء خصومها وتجيد الاستنزاف وعندها صبر كبير ...

هذا تحليل من مركز أخر

2.لكن الخوف الخليجي ليس من ايران الشيعية، وانما من ايران السياسية، والتي تهدد "العروش" في بعض الدول، لمنع ايران من تكسير كراسي بعض الانظمة من خلال مشروعها التوسعي الزاحف نحو الدول العربية والاسلامية الهشة. فلا تجد الخوف من ايران الشيعية الا لدى حاملي الفكر الاسلامي والذين يحاربون هذا التوسع، وكانت بعض الانظمة تستغل هذا الخوف لمحاربة ايران سياسيا، لكنها في باطن الامر لاتمانع الشيعة.

ولو أردنا معرفة كيف تمددت ايران خلال العقدين الماضيين نرى انه نتيجة السياسات الخاطئة لدى الكثير من هذه الأنظمة بدأ من دعم "صالح" في اليمن والذي كان يدعم الحوثيين، ومساعدة أمريكا في إنهاء نظام صدام حسين في العراق لتتمدد بعده ايران في العراق، ودعم لبنان بالمليارات لتصب هذه الاموال في جيوب المليشيات الشيعية، ناهيك عن التعاون الاقتصادي بالمليارات بين بعض دول الخليج العربي وايران ..
 
و السبب بصراحتك المتوقعة كما أجبت السؤال الأول؟

عمو مام انتصرنا على النظام وايران والحشد الشيعي ولم نحسم المعركة 100% بسبب تباطئ جيش الاسلام باكمال حصار دمشق 2015 وتباطئ ثوار اللاذقية للدخول للعمق العلوي 2015 حتى تدخلت روسيا وافشلت ثورتنا بدعم اميركي كبير ضدنا

السبب كان خسارة حلب وحمص 2014 والغوطة الغربية لدمشق وغالب ريف اللاذقية ولواء52 والشيخ مسكين بدرعا ...كلها سقطت دون قتال باستثناء ريف اللاذقية حيث قرى صغيرة 4 -6 منازل بريف اللاذقية صمدت 96 يوم و 93 يوم ولم تتمكن روسياا من دخولها الا بصفقة مع تركيا بينما حلب ببلاش ودون قتال حقيقي ..

غالب المناطق السابقة سقطت بصفقتا دولية على حسابنا ...ودون قتال وهذا يؤدي الى نهايتنا ...حتى معركة دمشق والتي تقدم فصيل صغير كفيلق الرحمن لمقربة من عمق دمشق بيومين فقط وانهار الحرس الجمهوري والفرقة 4 بسهولة ثم توقف عن التقدم التزاما باتفاقية انقرة وسبقه لحماية دمشق فصيل جيش الاسلام المرتبط بشبكات مالية مع ماهر الأسد ...
 
ميليشيا "الحشد الشعبي" تقترب من معبر "تل صفوك" على الحدود السورية العراقية
=============================

| 2017-06-03 23:55:39​


121282e1171149a581928b4c.jpg

أكدت الميليشيا العراقية المدعومة من إيران على استمرارها بالتقدم​





اقتربت ميليشيات "الحشد الشعبي" العراقي يوم السبت، من معبر "تل صفوك" الحدودي بين سوريا والعراق شرق "الشدادي" بالحسكة عقب سيطرتها على قرى ونقاط حدودية جديدة من الجانب العراقي في إطار عملية عسكرية تهدف إلى حصار تنظيم "الدولة" مدينة "البعاج" العراقية.

وذكرت ميليشيا "الحشد الشعبي" على مواقعها في شبكة "الإنترنت" أنها سيطرت على قريتي "چاير غلفاس، الجاية، وتل صفوك" على الحدود السورية -العراقية بعد مواجهات مع تنظيم "الدولة الإسلامية"، استخدم فيها الأخير السيارات المفخخة ضد الميليشيات العراقية أرسل إحداها عبر الحدود من سوريا.

وقالت الميليشيات إنها تعمل على حفر الخنادق وإنشاء سواتر ترابية عالية لتحصين الحدود العراقية السورية، التي وصلت إليها يوم 29 أيار/مايو من الجهة المتاخمة لمنطقة "سنجار".

وأكدت الميليشيا العراقية المدعومة من إيران على استمرارها بالتقدم تحت غطاء جوي يوفره الطيران العراقي بموازاة الحدود جنوبا باتجاه مدينة "القائم" العراقية المقابلة لمدينة "البو كمال" السورية، في إطار حملة عسكرية بدأتها في 24 من الشهر الماضي بهدف السيطرة على قضاء "البعاج" العراقي وقطع طرق إمداد التنظيم من جهة سوريا عبر إعادة تحصين الحدود.

على الجانب السوري نزحت عشرات العائلات من القرى الخاضعة لتنظيم "الدولة الإسلامية" في منطقة "الحسو" شمال معبر "تل صفوك" ومنطقة "تل الجاير" القريبة من الحدود، خوفاً من لقصف العشوائي وسقوط قذائف داخل الأراضي السورية إضافة للغارات الجوية، وفق مصدر محلي.

وقالت المصدر لـ"زمان الوصل" إن طائرات حربية قصفت "الحسو" الليلة الماضية، مشيراً إلى أن سكان المنطقة نزحوا إلى العراء، وسط تخوف من اجتياز الميليشيات العراقية للحدود إلى داخل الأراضي السورية تحت ذريعة قتال التنظيم.

وحسب المصادر أن مسلحي "حزب الاتحاد الديمقراطي" على الجانب السوري قصفوا مناطق سيطرة التنظيم في المنطقة أيضاً.

وكانت طائرات حربية يعتقد أنها تابعة للتحالف الدولي ارتكبت مجزرة راح ضحيتها أفراد عائلتين كاملتين مساء يوم 28 أيار/مايو المنصرم، في قرية "الحسو" بعد قصفها مناطق بمحيط جامع "الحمدية".


 
عودة
أعلى