بعد زيارة السيسي للرياض: سجن المحامي الذي ادعى مصرية تيران وصنافير

عموما الجزيرتين مليئة بالموارد ومهمة عسكريا واقتصاديا وسياسيا وستحصل السعودية عليها الموضوع شبه منتهي بأذن الله

احلامي ومن حقي ان احلم

عموما دعوه لك وللأخوه الباقي في ان نعمل موضوع نناقش فيه الجزر من البدايه ظهرو الدولتين حتى ماوصلت له اليوم ويكون مدعون بمصارد وادله من مراجع وكتب ووثائق

ماذا قلت؟

مؤيد بشدة ، أرجو أن يقوم أخونا الشيخ الرئيس @Alucard بالترتيب

و إختيار عضوين يمثلون كل طرف​

المحامى سجن لاسباب سياسية لا علاقة لها بالامر ياشباب نحن ادرى بما يحدث داخل بلدنا لا علاقة للامر بالجزر اطلاقا لا من قريب ولا بعيد

ليس ذنبى أن هذا هو الواقع. أنا لم أوجه إسائة أو سباب لدولة أو نظام عربى كما أصبح معتادا فى المنتدى بدون حذف المشاركات.

يا اخي الكريم الجزر سعوديه ،، اعطيناكم دعما للمجهود الحربي وانتهى ذالك الزمان ،، الان نحن نريدها وأنتم تقولون سيكون المضيق دولي وستمر اسرائيل فيه برغم انها سارحه مارحة فيه ولاكن لنفترض صدق كلامكم ،، خلاص اخي نحن سنأخذ ارضنا الا اعطيناكم لمده تزيد عن ٦٧ سنه وأنتم اعطونا كم متر في سينا نرفع عليه العلم السعودي عشان يضل المضيق داخلي وحينها صدقني لن تجرؤ اسرائيل حتى بالتفكير بالمرور فيه ،، الان قِس الامر وضع نفسك مكاني ،، نحن لا نطمع في ارض غيرنا اخي ،،.

المحامى سجن لاسباب سياسية لا علاقة لها بالامر ياشباب نحن ادرى بما يحدث داخل بلدنا لا علاقة للامر بالجزر اطلاقا لا من قريب ولا بعيد

كلامك قابل للصحة اخي لان الجزر تابعه للسعوديه ولَم تكن يوما تحت السياده المصريه بل تحت الادارة المصريه بطلب سعودي دعما للمجهود الحربي العربي ،،.

محمد بن سلمان ذكر ان الجزر موثقه انها سعوديه دوليا
اذن الموضوع منتهي

يا اخي الكريم الجزر سعوديه ،، اعطيناكم دعما للمجهود الحربي وانتهى ذالك الزمان ،، الان نحن نريدها وأنتم تقولون سيكون المضيق دولي وستمر اسرائيل فيه برغم انها سارحه مارحة فيه ولاكن لنفترض صدق كلامكم ،، خلاص اخي نحن سنأخذ ارضنا الا اعطيناكم لمده تزيد عن ٦٧ سنه وأنتم اعطونا كم متر في سينا نرفع عليه العلم السعودي عشان يضل المضيق داخلي وحينها صدقني لن تجرؤ اسرائيل حتى بالتفكير بالمرور فيه ،، الان قِس الامر وضع نفسك مكاني ،، نحن لا نطمع في ارض غيرنا اخي ،،.
خلاص انتهى ذاك الزمان ولى بغير رجعة الان اسرائيل ومصر علاقاتهم سمن وعسل لدرجة ان علاقة مصر باسرائيل افضل من علاقة مصر ببعض الدول العربية ع سبيل المثال قطر السودان وغيرها من الدول العربية ..

لذالك وقت استرجاعها واجب علينا سواء رضوا او لم يرضوا ..

طبعا من يقول انه سيصبح ممر دولى والهري الفاضي السياح اليهود بمصر يتدعون ربع مليون سنويا فعن اي خطوط دولية يتكلمون هههههههه .

نتمنى لمصر التقدم والتطور كما اتمنى بلدي التقدم والتطور لكن السيادة تبقى سيادة حتى على الاشقاء

نحن متاكدين انه لم يسجن من اجل الجزر بل سجن لفعله الاخلاقي

سجنه من اجل الجزر سيجعله شهيد الدفاع عن مايعتقد انها ارضه ولن يتم منحه هذه الفرصه

اتمنى لو كان حماس المصريين لام الرشراش كما هو لأرض ليست لهم بالعهود والمواثيق..
اعتقد لو كنا عدو لمصر لما راينا هذه الحمله لاستغلال طيبة الشعب المصري لتحقيق أهداف خاصه وبطولات وهميه..!

لتذكير اعلامنا (( الوطني )) و ((الوطنيين الجدد ))

حبيبي السيسي اللزم

لتذكير اعلامنا (( الوطني )) و ((الوطنيين الجدد ))

حبيبي السيسي اللزم
يقال ان مصر من اخترق قطر والخ..

لماذا انت غاضب قطر منذ مبطي ضد الخليج وكون إعلامنا لم يرد على إعلام السيسي فذلك لا يبرئ قطر..!

ماهي الاسباب الحقيقية لسجن المحامي ارجو احد الاخوان المضطلعين على الامر يفيدنا بشرح الموضوع
واكون شاكر له

نحن لانحلم ولانصدق بالاحلام

هذه ارضنا وستبقى اراض سعوديه حتى لو اجتمع الغوغاء جميعا

كل عام وانت طيب ورمضان كريم
عادي جدا الكلام ليس علية جملرك لو اردت سعودة الاقصر او اسوان اتفضل :D الايام هي الفيصل والحكم والفوز لصاحب النفس الطويل
وانت بخير الله اكرم

عادي جدا الكلام ليس علية جملرك لو اردت سعودة الاقصر او اسوان اتفضل :D الايام هي الفيصل والحكم والفوز لصاحب النفس الطويل
وانت بخير الله اكرم
سؤال..
اذا كانت مصريه لماذا استاذن الملك فاروق من الملك عبدالعزيز..؟
مادمر مصر الا التفكير العاطفي والطيران في العجه.. :كتمه:

وانت بخير الله اكرم
تم حسم موضوع الجزر عزيزي ومنتهي الموضوع لانه بدون الجزر لايوجد ترسيم حدود بحرية يعني حكومة السيسي لاتستطيع التنقيب في البحر الاحمر لو متر واحد مالم ترسم الحدود للاستفادة من خيرات البحر الاحمر
وعلى عكس السعودية مرسمة مع السودان في المسطح المائي المقابل لبعضهم البعض !!

تم حسم موضوع الجزر عزيزي ومنتهي الموضوع لانه بدون الجزر لايوجد ترسيم حدود بحرية يعني حكومة السيسي لاتستطيع التنقيب في البحر الاحمر لو متر واحد مالم ترسم الحدود للاستفادة من خيرات البحر الاحمر
النظام الدولي كان يضحك على مصر بتحويل قضيه سيادية دوليه إلى محكمه داخليه..
حتى قدام إسرائيل كانت بالنظام الدولي وليست محليه..!

تخيل محكمة حفر الباطن تحكم أن القاهره سعوديه..
.............. قسم بالله.

يتحرق ترسيم الحدود بجاز :Dوبقاء خيراتنا وثرواتنا الموجودة في البحر الاحمر لهو اكبر خير للاجيال القادمة في ظل الوضع الحالي من وجود نظام العسكر الفاسد

يتحرق ترسيم الحدود بجاز :Dوبقاء خيراتنا وثرواتنا الموجودة في البحر الاحمر لهو اكبر خير للاجيال القادمة في ظل الوضع الحالي من وجود نظام العسكر الفاسد
اسمحلي اقولك كلامك عاطفي
ثق تماماً الموضوع محسوم بالنسبة للجزر

عودة
أعلى