تطورات الساحة الليبية ( متابعة مستمره )

بالانتخابات ولكن هل تعلم كيف
لو انك مصرى وتعيش فى مصر سوف تعرف كيف حدث
ولماذا خرجنا ضدهم بالملايين
انتخابات ايه ده مرسي كسب ب ٥١ ٪ منهم ٥٠ ٪ عصروا على نفسهم لمون مكايده في شفيق وياريتنا اختارها شفيق

مازلنا في انتظار التصريحات الرسمية من دول المغرب العربي

بالاعتراض
هذا النوع من التعاليق بالظبط هو الذي يجلب مناكفات غير ضرورية تسامونها هجوم على مصر ...
لم أرى مغربي يهاجم جهة رسمية مصرية لذلك كبر عقلك وبلاش تفتح باب آخر للفتنة ليس في صالحك...

أكد المتحدث باسم القائد العام للجيش
الوطني الليبي، اللواء أحمد المسماري،
السبت، تصريحات علي قناة الشرق الاخبارية

أن المبادرة المصرية لحل الأزمة الليبية تضمن حلاً سياسياً يرضي جميع الأطراف، كونها تنص على تعديل اتفاق الصخيرات وإعلان دستوري جديد.
كيف عرف انها ترضي جميع الاطراف.والطرف الاخر غير موجود.

انتخابات ايه ده مرسي كسب ب ٥١ ٪ منهم ٥٠ ٪ عصروا على نفسهم لمون مكايده في شفيق وياريتنا اختارها شفيق
راجع الرد ستجد اننى قلت له هل تعلم كيف
وقولت له لو انك مصرى ستعرف

وانت مصدق ان مسافة السكة حليف !
هذا نفسه اللي يساند بشار و قال "قيش ماسر لماسر" وانت كنت مسوي فيها واخر شيء ما معك إلا الامارت وكم سوداني جايين بخشم الريال
وعلى اي اساس تبي تدعم التدخل بدول شمال افريقيا ؟
ليبيا دولة نفطية وشعبها قبلي وصار كاره للسعودية بسبب التغطية الاعلامية
وتونس هاذي اللي مغترين فيها مع رئيسها المتفيصح لولا وجود مشرف تونسي هنا كان نزلت بيانات احزابهم مع بشار وضد عاصفة الحزم
والجزائر والمغرب ما يحتاج نتكلم عنهم شعوبهم تعاديك وحكوماتهم معك​
اولاً السعودية قادرة على حماية انفسها و التدخل في اي قضية عربية بجنودها و قواتها ..!
تكرار اسطوانة الجيش المصري و مسافة السكة الغرض منها فقط ( اظهار ان السعودية ضعيفة و ان مصر ليست حليف )
- ايضا القوات السودانية اللي كانت في اليمن هي كانت في تحالف محاولة الاساءة عليهم و للمرة الثانية اظهار ان السعودية تحتاج جنود هو امر خاطئ منك ..
- اذا كانت على سوريا فالجيش الحر الان هو من يدعم الاحتلال التركي في ليبيا و هو من يدعم قطر و قياداته اخوانية و بشار الاسد مصيره الزوال و قضية سوريا انتهت بسبب الخيانة للسعودية ليست بسببنا و مصر و الامارات ليست تابع كل دولة لها حريتها في اتخاذ القرار ..

- محاولة اللعب على اوتار الشعوب نغمة قديمة فالعديد من الشعوب مثل الشعب الفلسطيني ظهرت اساءات منهم منذ عهد الملك عبدالله
وغيرها من الشعوب وهم لهم اجندتهم عدا الفلسطينين في لاغلب هم هكذا .. لذلك لاتظهر انها حرب شعبوية فهي لاتهم هي حرب مصالح و بقاء . تونس و الجزائر مع احترامي ليس لهم في الميدان السياسي و العسكري بصمة سواء في ليبيا او غيرها .

وشن المطلوب؟ ف حد قالك مفيش ناس ماتت؟ نحكيلك بطل كذب وتبات بوقرين وهما الشباب مسيطرين 100 كيلو بعد بوقرين وزي ما صار للمدن اللي قلبها هنخشوها بخشم البندقة
الحفله خلصت خلاااااص

هذا النوع من التعاليق بالظبط هو الذي يجلب مناكفات غير ضرورية تسامونها هجوم على مصر ...
لم أرى مغربي يهاجم جهة رسمية مصرية لذلك كبر عقلك وبلاش تفتح باب آخر للفتنة ليس في صالحك...
عزيزي
انا لا اهاجم
انا بتكلم من منطلق المنطقة مش حمل انو يتزرع وسطها عدو
وأعتقد انتم كمغاربة على خلاف مع تركيا صح ولا انا غلطان؟
وبالنسبة الجزء المعلم بالاسود
فمش حاخدوا بمحمل سيء
انما لو تهديد فوالله ملوش لازمه علشان الكلام لو اتفتح مش حيتقفل

تحياتي

وشن المطلوب؟ ف حد قالك مفيش ناس ماتت؟ نحكيلك بطل كذب وتبات بوقرين وهما الشباب مسيطرين 100 كيلو بعد بوقرين وزي ما صار للمدن اللي قلبها هنخشوها بخشم البندقة

سرت صمدت اليوم،،
غدا لا نعلم ماذا سيحدث

و لانحتاج الي محاضرات من شخص مؤيد للترك ضد العرب و ينقل من أعلام الإخوان الكاذب....

و لمرة الألف لا تقتبس لي،، فل تنشر سمومك بعيدااا....

·

و في القاهرة ..الخبر اليقين

١٨٢

٣٥

٩٧٧

·

الإتفاقية الجديدة تحت مسمى يضم مصر والامارات والسعودية والأردن وسوريا وليبيا احد بنود الاتفاقية من حق اي دولة من دول التحالف طلب المساعدة اذا ما حدث احتلال خارجي الايام القادمة فيها الكثير من المفاجآت
من الان اقولك فشنك سوريا بشار داخلة معاهم لا كملت اقولها لا السعودية ولا الاردن سيشاركان بهكذا حلف ربما مصر الامارات والاسد وحفتر معقول وهذا معناه شكرا من الان لما سيترتب عل هكذا حلف من كوارث تلحق به وبزعمائه هذا الحلف امنية ايران وروسيا والمجوس العرب

عودة
أعلى