تطورات الساحة الليبية ( متابعة مستمره )

لا اعرف صحة الخبر من عدمة
لكن انا شاهدت الفيديو ولاحظت بان فوزي المنصورى بدى متخبط ولا يعرف كيف يدلي بالتعليمات العسكرية في الميدان

حيث طلب في البداية من الوحدات بالثبات او التراجع قليلا
ثم طلب من الوحدات الثبات فقط دون التراجع في طيران صديق في الطريق سيتعامل.

ثم طلب من الوحدات في الصفوف الامامية الثبات فقط وعدم ذكر باقي الوحدات.

اشفق على حدات الجيش وقتها.

يعني انا اعمل ايه دلوقتي، اثبت ولا انسحب

يلطيف يالطيف تسمع كذبهم اتقول ابادة الجيش الليبي هههههه
والله خبر شين لكن من محصن ومتابع بالحالة الليبي يتذكر اخبار الدبابات والعربات وعدد القتلى من الجيش وفي الاخير المحصلة كانوا يخسرون ارض وهزموا وفر من فر وأصبح يسب ويتوعد من بعيد يستعين بمرتزقة سوريين وأتراك وجنجويد وتشاديين وما خلوا ملة تشترى بالمال الا واتت
اطمنت احباء الجيش ان الامور تسير بشكل ممتاز وان عنكما تسمع انهم يقتلون ويأسرون ويدمرون فهذا معنتها ان الامر بالعكس وهي لرفع معنويات مليشياتهم والتغطية على خسائرهم
و الايام ستثبت ما اقول
باختصار نستطيع الكذب وملاء أخبر قتل وتدمير وغارات وهمية لكن الامر لا يستحق والجيش معنوياتهم عالية
فلا يغرنكم كثر الكذبهم فلن يغير من الواقع شيء

لكن انا شاهدت الفيديو ولاحظت بان فوزي المنصورى بدى متخبط ولا يعرف كيف يدلي بالتعليمات العسكرية في الميدان

مشاهدة المرفق 259648
اعتقد ان لو هناك قبض عليه سيكون بسبب افشائه بعملومات عسكرية عن مساندة جوية من طيران صديق
بالرغم أن هذا العميد من أهم أمراء حفتر

يلطيف يالطيف تسمع كذبهم اتقول ابادة الجيش الليبي هههههه
والله خبر شين لكن من محصن ومتابع بالحالة الليبي يتذكر اخبار الدبابات والعربات وعدد القتلى من الجيش وفي الاخير المحصلة كانوا يخسرون ارض وهزموا وفر من فر وأصبح يسب ويتوعد من بعيد يستعين بمرتزقة سوريين وأتراك وجنجويد وتشاديين وما خلوا ملة تشترى بالمال الا واتت
اطمنت احباء الجيش ان الامور تسير بشكل ممتاز وان عنكما تسمع انهم يقتلون ويأسرون ويدمرون فهذا معنتها ان الامر بالعكس وهي لرفع معنويات مليشياتهم والتغطية على خسائرهم
و الايام ستثبت ما اقول
باختصار نستطيع الكذب وملاء أخبر قتل وتدمير وغارات وهمية لكن الامر لا يستحق والجيش معنوياتهم عالية
فلا يغرنكم كثر الكذبهم فلن يغير من الواقع شيء
اسالك سؤال واحد فقط ماذا كان يفعل رئيس حزب تشادى مع قوات حفتر ؟؟؟!!!!

مشاهدة المرفق 259648
امر طبيعي ان حدث وقالوا ان حدث فهذا جيش نظامي القيادة تتخذ ما تجده مناسبا تقيل وتعيين ولكل رجل مرحلة وهذا لا ينقص من قدرات فوزي المنصوري شخص له قدرات عالية ولكن قد يحتاج اي شخص لراحة نتيجة لضغط العمل وعدم النوم بشكل كافي وقد يطلب الشخص نفسه باعفائه

انت بتتكلم بجد
يعنى انت مش عارف أنه اتقتل مع قوات حفتر بالقرب من محور الوشكة
هات ما يثبت اذا كلام ساقول لك ان الحلف الاطلسي يقاتل مع المليشيات اهو كلام في كلام

لان في البعض لم يجد ما يقول قال حسبات يتوا من نفص المصدر وكان يريدون كثر الكذب فجرنا وقتلنا ودمرنا وفي الخير هم يهزمون ويخسرون راضيهم

تعل انت يا بطل وقاتل مع المليشيات فأنت شجاع على ما يبدو وتتهم دول بالجبن والجنجويد والتشاديين يقاتلون مع الميليشيات ولكنهم كما يقول المثل ربنال وبكا وسبقني واشتكا
مشاهدة المرفق 259649

قوات الوفاق كافية لجلد المرتزقة

انا فقط انتظر ظهور الفديوهات و بعدها ردة الفعل المضحكة المعتادة :تمام:

انت لا تجلس تعمل علينا خبير فديوهات و صور ، انت منذ حوالي اسبوع وضعت مقطع من هذا الحساب
المقطع فيه بيك اب ابيض و تويوتا لاندكروزر اللون اسود اعتقد يتم قصف اللاندكروزر المقصود من المقطع ان جماعة السراج هم الذين قصفوا السيارة .

انا لقيت هذا المقطع موجود في حساب آخر قبل الحساب الذي انت وضعت منه المقطع بساعات ويقول العكس أن الجيش الليبي هو من قصف السيارة التي هي تابعه لجماعة السراج ، و انا لم اعمل مثلك افلام هنديه و اشعارات للاعضاء و و و من هذه التصرفات .

زبدة الكلام اذا في مشاركة خاطئة و انت تعلم الصواب اقتبسها و قول للعضو هذه المشاركة خاطئة و هذا هو الصحيح و شكرا جزيلا لك .

لان في البعض لم يجد ما يقول قال حسبات يتوا من نفص المصدر وكان يريدون كثر الكذب فجرنا وقتلنا ودمرنا وفي الخير هم يهزمون ويخسرون راضيهم

لو الكلام ده صحيح اعتقد سيتسبب فى أكبر عملية قتل لقوات حفتر لأن القربولى ستحاصر من مصراتة وطرابلس وبما أن الحدود الإدارية لترهونة حاليا فى يد قوات الوفاق فستكون نهاية اللواء التاسع
البعض مصاب بالغم يريد ان يضحك مسكين معلش ممكن انبكيه

طيب لو لاحظت أن كل جنود قوات الوفاق اللى فى الصورة تم وضع إشارات ....لماذا الجنجويدى أو التشادى لم يضعها هوا الاخر طالما هوا من قوات الوفاق ،?

قوات الوفاق كافية لجلد المرتزقة
لا لا لا يكفي فأنت رجل وتتهم دول بالجبن كن رجلاً قولا وفعلا ونظم لخوتك في الجهاد مع الأتراك و الجنجويد والسوريين ولا تبخل عليهم فهم يهزمون ويخسرون اراي
على فركا في ناس تدعم الجيش علنا مثل مصر والامارات وغيرهم اي مشرفين على التطاول عليهم واتهمهم بالجبن والا غير انا قاعدلهم عضم بوغصاص يريدون التخلص مني

لو الكلام ده صحيح اعتقد سيتسبب فى أكبر عملية قتل لقوات حفتر لأن القربولى ستحاصر من مصراتة وطرابلس وبما أن الحدود الإدارية لترهونة حاليا فى يد قوات الوفاق فستكون نهاية اللواء التاسع

طيب لو لاحظت أن كل جنود قوات الوفاق اللى فى الصورة تم وضع إشارات ....لماذا الجنجويدى أو التشادى لم يضعها هوا الاخر طالما هوا من قوات الوفاق ،?
يعني لحظت هذه وما لحظت السياره انت عجيب حتى من يقوم بإلصاق اللاصق العاكس لم يضع في يده فما تفسيرك العلمي لذلك ؟؟؟؟؟؟ ;)

يعني لحظت هذه وما لحظت السياره انت عجيب حتى من يقوم بإلصاق اللاصق العاكس لم يضع في يده فما تفسيرك العلمي لذلك ؟؟؟؟؟؟ ;)
هوا لدرجة دى اللاصق بقى صعب أليس من الممكن أن تكون هذه السيارة وقعت تحت يد قوات حفتر لان فى ترهونة حاليا عمليات كر وفر المفروض أن الجنجويدىفى وضع عمليات الآن ولا تلف ولا تدور
اين ردك بالنسبة لرىيس الحزب التشادى

عودة
أعلى