تطورات الساحة الليبية ( متابعة مستمره )

اكيد و خاصة اذا الخاسر يكون مدعوم من روسيا وجماعتها
كنت افكر حفتور عميل امريكي واللحين يجون يحاربونه؟ .. الخطة تغيرت ولا المخرج عنده انفصام في الشخصية :unsure:

الامريكان ما يراهنون على الحصان الخاسر
ماذا تسمي ما حدث في سوريا
بغض النظر الحق مع من ولكن أمريكا وكل من وقف ضد بشار خرج صفر اليدين وروسيا فرضت إرادتها علي العالم أجمع

طبعًا الكثير من الأعضاء لم يسمع بقصة رئيس الوزراء الليبي في عهد القذافي في عام ٢٠١١ والمكالمة التي حدثت بينه وبين اردوغان!!!!

هذه القصة مؤكدة ١٠٠٪؜

امريكا هي من (تحدد) الحصان الخاسر
واضحة من الخاسر ومن الرابح ومن اللي تفصله كيلومترات عن العاصمة واللي يفصله 1000كلم عن بنغازي .. ووحده الاحمق اللي يترك الحصان اللي رجله على خط النهاية ويراهن على حصان اخر السباق

كنت افكر حفتور عميل امريكي واللحين يجون يحاربونه؟ .. الخطة تغيرت ولا المخرج عنده انفصام في الشخصية :unsure:

شخص توفرله دبابات وسيطرة جوية ومقاتلين من الخارج سواء سودانيين او فاغنر ويستمر تفوقه النوعي سنوات وغض طرف دولي عنه ودعم مالي كبير ولايستطيع احتلال العاصمة
مابقى الا تحارب عنه امريكا

امريكا حاولت ترزه بس ماينرز على قولة حسين بن عاقول ?

انا بالنسية لي وموجود كلامي تقدر تراجعة قلتها لكثير من الاعضاء حفتر و داعميه الامارات ومصر هم محور روسيا السراج المحور الاوروبي عدى فرنسا امريكا تلعب عل الحبلين ولكن بعد دخول روسيا اعتقد الامور ستتغير كثيرا امريكا ستنزل بثقلها وفرنسا سيتغير موقفها ان شاء الله

ماذا تسمي ما حدث في سوريا
بغض النظر الحق مع من ولكن أمريكا وكل من وقف ضد بشار خرج صفر اليدين وروسيا فرضت إرادتها علي العالم أجمع
امريكا كوشت على البترول والغاز وقالت للباقين العبوا بكيفكم..

واضحة من الخاسر ومن الرابح ومن اللي تفصله كيلومترات عن العاصمة واللي يفصله 1000كلم عن بنغازي .. ووحده الاحمق اللي يترك الحصان اللي رجله على خط النهاية ويراهن على حصان اخر السباق
خلينا نشوف الاحمق الامريكي شو موقفة واعتقد الاحمق الاكبر حفتورة الي صارلة سنة عم يتوعد هل كم كيلو وبالاخر اندعس علية وعل جماعتة بكم ساعة

امريكا كوشت على البترول والغاز وقالت للباقين العبوا بكيفكم..
لا مش عل راحتهم قيصر جاي وراح يلعنوا ابو ابو الجحش وداعميه واحتمال روسيا تضطر تخلص منو ان شاء الله

شخص توفرله دبابات وسيطرة جوية ومقاتلين من الخارج سواء سودانيين او فاغنر ويستمر تفوقه النوعي سنوات وغض طرف دولي عنه ودعم مالي كبير ولايستطيع احتلال العاصمة
مابقى الا تحارب عنه امريكا

امريكا حاولت ترزه بس ماينرز على قولة حسين بن عاقول ?
ماسك البترول و90٪ من ليبيا.. بدون بترول السراج بينخ مسالة وقت
امريكا لو بغت ترزه المسالة ما بتاخذ يومين..

هناك احتقان كبير من الشارع اليوم بعد إصابة ٢٠ حاله جديدة من الكورونا لأناس كانت في تركيا و عائدة الي ليبيا عن طريق مطار مصراته بدون إجراءات الحجز الصحي!!!!

اليوم جميع الليبين يلعنون تركيا و مصراته علي هذا ?!!!!

ماسك البترول و90٪ من ليبيا.. بدون بترول السراج بينخ مسالة وقت
امريكا لو بغت ترزه المسالة ما بتاخذ يومين..

امريكا لاترمي بثقلها مع عسكري يعمل انقلاب علني ولكن تغض الطرف عنه وتسمح بتوفر الدعم ولكن ان فشلت فتحمل

الرجل كان متفوق في كل شيء تقريبا وفشل الان الكفة نوعيا متساوية ويخسر كل يوم
خسر كل المعسكرات حول العاصمة وخسر اكبر قاعدة في الشرق

سيلعب بعدها على مكاسبه القديمة في الشرق

طبعا بعد ارادة الله سبحانه وتعالى العامل الامريكي هو بيضة القبان واكيد لن يدعمو حليف عدوهم التقليدي روسيا
اللحين الامريكان صاروا بيضة القبان والمجاهدين الذين سيحررون ليبيا... يا وجه استح

مش في كل الأحوال !

أوكرانيا وجورجيا اعتقدوا ذلك ايضا قبل أن تشردهم روسيا وتقتطع من اراضيهم

وهل تظن ان امريكا رمت بثقلها معهم ؟
تايوان مهددة من عدو اشرس من الروس ومع هذا لم تتجرأ الصين عليها لعلمها ان امريكا ستدخل بثقلها

امريكا لاترمي بثقلها مع عسكري يعمل انقلاب علني ولكن تغض الطرف عنه وتسمح بتوفر الدعم ولكن ان فشلت فتحمل

الرجل كان متفوق في كل شيء تقريبا وفشل الان الكفة نوعيا متساوية ويخسر كل يوم
خسر كل المعسكرات حول العاصمة وخسر اكبر قاعدة في الشرق

سيلعب بعدها على مكاسبه القديمة في الشرق
أكبر قاعدة في الشرق !!

عودة
أعلى