تطورات الساحة الليبية ( متابعة مستمره )

طلعات في قاعدة الوطية أخرى اهوا رفع معنويات الجيش اليوم في قاعدة الوطية

صور قتلاهم مالية الصفحات لكن احتراما لقوانين المنتدى يستطيع ان يذهب الشخص لصفحات يجدها

منهم من فتح صفحة ليقول حفتر رجل مش عارف ايش ونحن ندخل مصراتة يعني على اساس تابع للجيش شغل صبية حديثي عهد في الاستخبارات

تحاولون دائما شيطنة اعدائكم بمنطق و بدون منطق!!!

لا يهمني لا حفتر ولا الجحش بشار!!!

الذي يهمني وطني العربي الذي عبثوو و قتلو فيه الإيرانين و الأتراك واحتلوا أراضيه!!!!
تتكلم على الشيطان وهو تلميذ عند اتباع المليشيات هذه الصفحات سهل صناعتها فقد تم كشف نفس الشخص في صور ماضية وهم يعلمون سياراتهم بامر من الاتراك لكي لا تقصفهم الطائرات المسيرة بعلامات سفوريه لاصقة لكن هم يتبعون مليشيات الحكومة النفاق اهوا قول كلام نبي ندخل مصراته حفتر زعيم .....الخ
ليس جديد من ياتي بالسوريين ويعطيهم الفين دولار ياتي مرتزق سوداني او اتشادي ويعطي اقل معروف من المسؤول على ذلك اسامة اجويلي
لكن خوذ راحتك سيدخل الجيش باذن الله بعز عزيز وذل ذليل
بعقلك كده الجنجويد تحت إمرة من اكيد حمدتى وحمدتى ده مش معروف عنه أنه مع الإمارات قلبا وقالب ولا عايز تقول إن حمدتى ده برضو اخوانى وتركى وعثملى وماسونى

قرات تعليق يقول إسرائيل روس ملحدين يشواش علينا يا تقي يا حبيب
مذا تقول في هؤلاء

بعقلك كده الجنجويد تحت إمرة من اكيد حمدتى وحمدتى ده مش معروف عنه أنه مع الإمارات قلبا وقالب ولا عايز تقول إن حمدتى ده برضو اخوانى وتركى وعثملى وماسونى
لن اضيع وقت في اقناعك مشكلتي ليس في اقناع بل في شخص مقتنع اي شي يتمشى مع معتقده وانتمائه لكن نترك الأيام راجع الصور السابقة ستجد نفس الأشخاص قلنا انهم يتبعون اجويلي ويلصقون علامة لاصقة عاكسة للطيران التركي كون يفتح صفحة ليقول حفتر بطل وسندخل مصراتة وممكن يقول انا قاعد في الرجمة لا يعني شي

ما حد يسأل بأسلوب تهكمي مناصرا لبلباطل كم طائرة أسقطت طائرة الأتراك كما عددها مصنع التركي لا ينتج وكان يستغفلنا الفلوس يا سيد تصنع مصانع وليس مصنع والدعم التركي لم يقف طالما تدفع لهم

صحيفة الشاهد تتحصل على صورة السوريين فور وصولهم إلى مطار غازي عنتاب قبل انتقالهم إلى . ‎?
ولك مقبرتكم ليبيا

عودة
أعلى