تطورات الساحة الليبية ( متابعة مستمره )

الشحنة التركية التي ملأ بعض أنصار القوات الحفترية الدنيا صياحا بسببها
:giggle:

حقها الدولة ما عادش تقبل جرحى حفتر و صحيح الاعلام حر في تونس اما حقها الدولة تلقى طريقة باش ترد بحملة مضادة عالاتهامات متع الذباب هههه رغم انهم ما يستحقوش اهتمام

اسالهم ... انا بنقل كوبي بست ????
اتمنا ان يتم حضر النقل عن الحسابات المعروفة بهذا (M.LNA , غصة الخوارج ...) و التي يتم النقل عنها عنوة لهذا الموضوع ، فهو اوضح من الشمس انها تشن disinformation campaign للاغراق بالاباطيل.

ففقط الحوثي ، انا فقدت العد لفديوهاته التي يدعون لهم !

فلا يعقل ان هناك من ينقل كل ما تنشره بالتكرار، و في كل مرة تكذب يقول لك لست انا من يقول و يستمر في نشر الكذب و الپرپغندا عنوة من نفس المكان لاستحمار زوار الموضوع !!
وللآن لم يتم حضر هذا السلوك من الموضوع رغم انه يخالف قوانين المنتدى !!!
اعضاء يعملون كمجموعة بالنقل "كوپي پيست" على قولهم ، من نفس المصادر الذبابية بشكل روبوتي

انا من الآن ساقوم بنفس السلوك و انصح بالرد بالمثل من البقية ,ساجمع بعض المصادر و اكتب سكريبت لنشر كل ما يغردونه!!

انا من الآن ساقوم بنفس السلوك و انصح بالرد بالمثل من البقية ,ساجمع بعض المصادر و اكتب سكريبت لنشر كل ما يغردونه!!
ذلك حساب جيش حفتر ان حظرنا النقل منه (مع التحفظ شخصياً على مصداقيته ) حينها سنخسر حرية التعبير

ذلك حساب جيش حفتر ان حظرنا النقل منه (مع التحفظ شخصياً على مصداقيته ) حينها سنخسر حرية التعبير
المسماري بنفسه تبرا منه وقال لا يمثلنا (حتا المسماري كذاب مثلما وضحت سابقا ، لكن ناطق بالسم المليشيا فلا مشكلة,ان نشر صور حزب الله و مسيره اماراتية مثلما فعل نكذبه )

و كما جرت العادة بعد أن يتلقوا الصفعات عسكريا ردت فعلهم تكون بقصف معيتيقة و مناطق طرابلس ، قبل قليل تم إمطار معيتيقة و مناطق سوق الجمعة و السبعة و بوسليم بعشرات الصواريخ تلاها تصاعد دخان كثيف من المطار

و إتضح أن مصدر الدخان طائرة مدنية تم إصابتها في هذا القصف العشوائي

التعديل الأخير:
اعضاء يعملون كمجموعة بالنقل "كوپي پيست" على قولهم ، من نفس المصادر الذبابية بشكل روبوتي
زيكم ..باضافه اني انا عملتها مره واحده بس صراحتا المره ده انا كنت على تاكد كامل خصوصا ان مفيش حد دلوقتي جاوب على اسالتي فالموضوع واضح مثل الشمس بكبد السماء

حلوة بانتسير في هنجر يخافو عليه من القصف بطائرات بدون طيار شو فائدته اذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

القواذف الانبوبيه مستهلكة دخول الهنجر يبدو للتذخير

قبل ان تبد الهرطقة هنا, قوات احفتر اطلقت العشرات من صواريخ الغراد سقطت علي خزانات الوقود وطائرو مدنية وتضررت طائرات مدنية اخري

قبل ان تبد الهرطقة هنا, قوات احفتر اطلقت العشرات من صواريخ الغراد سقطت علي خزانات الوقود وطائرو مدنية وتضررت طائرات مدنية اخري

سلمت الأيادي وبوركت

كانت تستخدم هذه الطائرات لنقل المرتزقة السوريين الأنجاس

حقها الدولة ما عادش تقبل جرحى حفتر و صحيح الاعلام حر في تونس اما حقها الدولة تلقى طريقة باش ترد بحملة مضادة عالاتهامات متع الذباب هههه رغم انهم ما يستحقوش اهتمام
هي حملة منظمة ولم تستهدف تونس فقط بل المغرب ايضا ويتم ذلك بالنسيق مع اطراف داخلية حيث تبدأ هذه الاطراف في إنتقاد الحكومات بالتزامن مع الحملة في مواقع التواصل الإجتماعي.

بطولات المليشيات الحفترية اليوم على الاهداف المدنية ، حفتر يواصل حصد ارواح الشعب الليبي.

هذا يعتبر spam وهو مخالف لقوانين المنتدى يجب التبليغ للإدارة .

قصف مليشيات حفتر اليوم على مطار معيتيقة تسبب في تدمير طائرتين مدنية.

عودة
أعلى