تطورات الساحة الليبية ( متابعة مستمره )

الرئيس تبون اليوم يقصف ولا يبالي :
عقيدتنا ان الجيش لا يتدخل خارج حدوده لكنه قادر على ذلك تقنيا وفي اي وقت .. الموعظة : تتعدى حدودك ينتهي وجودك

:ضحكه:

الرئيس تبون اليوم يقصف ولا يبالي :
عقيدتنا ان الجيش لا يتدخل خارج حدوده لكنه قادر على ذلك تقنياوفي اي وقت .. الموعظة : تتعدى حدودك ينتهي وجودك

:ضحكه:

رئيس إي دولة

اهل ليبيا الأصليين ينظرون ابطال الجيش الليبي في طرابلس من أجل أن ينقضوا على المرتزقة

اشتباكات بالمدفعية الثقيلة بين الجيش وقوات الوفاق بمنطقة أبوسليم

بس الصورة مبتكدبش! ?

الاول كيف عرف انها عسكرية ؟
ثاني شئ حتى لو كانت عسكرية ما دخله ، تونس دولة ذات سيادة ولديها علاقات مع جميع الدول ، يعني إذا كان قائد عصابة مثل حفتر لديه مشاكل مع تركيا يجب على الدول الاخرى قطع علاقاتها مع تركيا ؟؟؟؟

الاول كيف عرف انها عسكرية ؟
ثاني شئ حتى لو كانت عسكرية ما دخله ، تونس دولة ذات سيادة ولديها علاقات مع جميع الدول ، يعني إذا كان قائد عصابة مثل حفتر لديه مشاكل مع تركيا يجب على الدول الاخرى قطع علاقاتها مع تركيا ؟؟؟؟
دلوقتي من كلام حضرتك قلت تونس تقف علي الحياد وبعدين قلت (لو كانت عسكرية ما دخله)

حضرتك عندك حق طبعا تونس من حقها تساند اللي عاوزاه وتعاون تركيا وكل دولة مسئولة عن تصرفاتها

لكن تقول وتكون صريحة.. يا حفتر.. انا تونس بدعم تركيا عسكريا ولو مش عاجبك اخبط راسك في الحيط..

مليشيات حفتر تواصل إتهاماتها للتونس رغم وقوفها على الحياد.

لو إنفلقت عجلة في بنغازي لقالوا تونس أو أن الشوكة دخلت عن طريق تونس
الله المستعان

دلوقتي من كلام حضرتك قلت تونس تقف علي الحياد وبعدين قلت (لو كانت عسكرية ما دخله)

حضرتك عندك حق طبعا تونس من حقها تساند اللي عاوزاه وتعاون تركيا وكل دولة مسئولة عن تصرفاتها

لكن تقول وتكون صريحة.. يا حفتر.. انا تونس بدعم تركيا عسكريا ولو مش عاجبك اخبط راسك في الحيط..

أخي الكريم, تونس لها علاقات عسكرية جيدة مع الأتراك و في سنة 2019 تم ابرام عدة صفقات، مسيرات أنكا أس و أجهزة و منظومات تشويش و حرب إلكترونية و مدرعات فضلا عن خط إنتاج محلي للسلاح التركي في تونس سيتم تدشينه قريبا ان شاء الله ببنزرت
غالبا الطائرة تحمل معدات لتونس.
تركيا دولة مستقلة و تونس دولة مستقلة و العلاقات بينهما و ما يفعله كلاهما في هذا الإطار ليست من شأن أحد
العالم لا يدور حول الصراع في ليبيا

لو إنفلقت عجلة في بنغازي لقالوا تونس أو أن الشوكة دخلت عن طريق تونس
الله المستعان
ههههه شن شفت إنت ، 9 سنين وهما يعيطوا علي طرابلس حتي الي صارلهم أيام القذافي لصقوه في طرابلس.. في ليبيا نسموا فيهم " إقليم الحرجانة " ديما حرجانين و يعيطوا

عودة
أعلى