تطورات الساحة الليبية ( متابعة مستمره )

الجيش المحمدي هههههههههه رضى الله عنهم والثانى يقولك نطهر الرجمه عالم عايشه فى غيبوبه ومش عايزه تفوق
 
هو ال١٦ جندي دول عدد ثابت للضحايا الاتراك في ليبيا وسوريا
خلصت مواضيع اسقطنا ٠٠٠٠٠٠٩ مسيرة تركيه لمقتل ....٩ جندي تركي
 

وسائل الإعلام: مقتل ثلاثة ضباط أتراك ومترجم سوري في قصف ميناء طرابلس
وفقًا لقناة العربية ، تم نقل جثث الجنود القتلى إلى قاعدة عسكرية جنوب أنقرة


القاهرة ، 22 فبراير. / تاس /. قُتل ثلاثة ضباط أتراك رفيعي المستوى ومترجمهم السوري نتيجة قصف سفينة تابعة للجيش الوطني الليبي في ميناء طرابلس قبل بضعة أيام. يتم نشر مثل هذه البيانات يوم السبت بواسطة قناة العربية ، نقلاً عن مصادرها الخاصة.

وفقا لهم ، تم تسليم جثث الجنود القتلى فجر السبت بالطائرة إلى القاعدة العسكرية جنوب أنقرة من مطار ميتيجا الوحيد الذي يعمل في العاصمة الليبية. لا مزيد من التفاصيل المقدمة.

يوم الثلاثاء الماضي ، قامت قوات الجيش الوطني الليبي التابعة لحقل المشير خليفة حفتر بشن عدة هجمات على ميناء طرابلس البحري. وفقًا لما قاله خالد المحجوب ، ممثل الجيش ، وصلت سفينة تركية في انتهاك للحظر الدولي مع حمولة من الأسلحة والذخيرة لمجموعات تدعم حكومة الوفاق الوطني فايز سراج. في وقت لاحق ، قال الممثل الرسمي لرئيس تركيا ، إبراهيم كالين ، إن السفينة التركية في ميناء طرابلس لم تصب بأذى






صيد ثمين​
 
الأتراك كارهين العرب واحفاد سارقين مقدرات الشعوب العربية و عضو الناتو اصبح جيشهم الجيش المحمدي و اردوغان خليفة المسلمين ، وعجبي
 
استقبل وزير الشؤون الخارجية و التعاون الافريقي و المغاربة المقيمين بالخارج، السيد ، الجمعة 6 مارس في ، مبعوث رئيس البرلمان ، السيد .

ESa9kMIWAAAAsGR
 
استقبل وزير الشؤون الخارجية و التعاون الافريقي و المغاربة المقيمين بالخارج، السيد ، الجمعة 6 مارس في ، مبعوث رئيس البرلمان ، السيد .

ESa9kMIWAAAAsGR



المبعوث يؤكد على قدرة المغرب على لعب دور ريادي في حل الأزمة الليبية
 
عودة
أعلى