تطورات الساحة الليبية ( متابعة مستمره )

#عملية_بركان_الغضب: مشاهد مصورة ضمن سلسلة فيديوهات (#وكي_يا_حاج) توضح دقة سرية الهاون لكتيبة حطين التابعة لقوات المنطقة العسكرية الوسطى بعملية بركان الغضب في استهدافهم لمليشيات مجرم الحرب المتمرد حفتر بمحور صلاح الدين #طرابلس
#لن_نعود_للقيود #تبديد_وهم_المتمرد #ليبيا

اكثر من رائع

اخي Mohamed light @Mohamed light هل لديك معلومات اين تدربت قوات المدفعية في حكومة الوفاق

الحفاظ على اتفاقية الترسيم البحري و ضمان الاستثمارات التركية في ليبيا
هههههههههههههههه ضحكتني بقي ليبيا اللي غنيه بالنفط مستنيه استثمارات تركيه ... العب غيرها
قصدك تقول ليبيا هتدي وضخ اموال بتركيا .. مقابل اعادة الاعمار وعقود كتيره ... وتشغل الشركات التركيه
ياخي احترمو عقول الناس اذا هما استخفوا عقولكم انتم متستخفوش الناس الناس مش مغيبين زيكم الله يصلح حالكم

كل اما اشوف السيطرة علي مطار طرابلس علي العربيه اهلك من الضحك

مطار طرابلس من ٩ شهور مع قوات حفرت والعربية مش لاقية جديد

هههههههههههههههه ضحكتني بقي ليبيا اللي غنيه بالنفط مستنيه استثمارات تركيه ... العب غيرها
قصدك تقول ليبيا هتدي وضخ اموال بتركيا .. مقابل اعادة الاعمار وعقود كتيره ... وتشغل الشركات التركيه
ياخي احترمو عقول الناس اذا هما استخفوا عقولكم انتم متستخفوش الناس الناس مش مغيبين زيكم الله يصلح حالكم
اعادة الاعمار يندرج تحت بند حماية الاستثمارات التركية

انباء عن وصول 200 مقاتل من الجيش الوطني الى طرابلس
الجيش الوطني السوري ؟ اخي انا لا أظن ذلك ولكن اذا كان الخبر صحيح سيكونون اضافيه قوية.. تخيل معي جيش الشرقية في طرابلس هههه

عودة
أعلى