تطورات الساحة الليبية ( متابعة مستمره )

هذه السيطرة ليست حقيقية ، اللون الأحمر و السماوي الغالبية العظمي صحراء وهي مناطق خالية علي سبيل المثال قبل أسبوع قوات تتبع حكومة الوفاق خرجت من جادوا في إتجاه الجنوب بغرض تأمين الحدود الليبية الجزائرية وهي هناك الأن تقوم بواجبها و جزء منها تمركز في مدينة غات ولم تجد اي قوة تعترضها... ، مناطق سيطرة حكومة الوفاق فيها مايزيد عن 70% من سكان ليبيا ، الأمر أشبه بالفرق بين مناطف سيطرة داعش و مناطق النظام في سوريا في 2015 ...
 
للجميع :

البعض يستغل ان الاداره تسمح بحريه الرأي فيبدؤون بنشر معلومات و اخبار دون مصادر او من حسابات شخصيه و حشو الموضوع مما يتسبب في ضياع المحتوي المهم

رغم تحذيرنا السابق باهميه و حتميه مصداقيه النقل

رجاءا لا داعي لاجبار الاداره علي التدخل

النقل يكون من مواقع معروفه او حسابات موثقه

لذلك من سيثبت نقله لاخبار كاذبه او معدومه المصدر سيتم التعامل معه اداريا

بالتوفيق للجميع
 
%D8%AF%D8%AD%D9%85%D9%88%D9%86.jpg

الجزائر وليبيا تمهدان لتعاون أمني
منذ 14 ساعة أقل من دقيقة

خلص وزير داخلية الجزائر صلاح الدين دحمون ونظيره بحكومة الوفاق فتحي باشاغا إلى ضرورة إعادة تفعيل اللجنة الأمنية المشتركة.

وقالت داخلية الجزائر في موقعها الرسمي الاثنين، إن تلك اللجنة ستجتمع في القريب العاجل، ولفتت إلى تناول الطرفين تبادل الخبرات من خلال فتح مؤسسات التكوين الجزائرية أمام “الأشقاء الليبيين”.

وأكد دحمون في اللقاء نفسه وقوف الشعب الجزائري إلى جانب الشعب الليبي، بالقول بأننا “مرافقون للشعب الليبي في السراء والضراء”.

وذكر الوزير الجزائرب في ذات الوقت بلاده بمبدأ عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول ودعوتها لاعتماد الحل السياسي المبني على الحوار.

وتطرق الجانبان إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك،لاسيما التعاون الأمني في مجالات حماية الحدود مكافحة الجريمة المنظمةن بحسب موقع داخلية الجزائر.
 
جماعه الاخوان تسعى على اشعال فتنه بين القبائل الليبيه
الحمد لله كل محاولاتهم السابقه فشلت و اي محاوله قادمه مصيرها بالفشل بإذن الله
 


اخي عاشق اسبانيا
ان تكرمت حاول ان تقلل من النقل من الحسابات الشخصيه
انت اكثر الاعضاء نشاطاً هنا فرجاءا ساعدنا علي ضبط الموضوع ليكون مصدر معلومات صحيحه اكثر من آراء فرديه
تحياتي
 
كالعادة تربية الارهاب داعش والقاعدة سيارة مفخخة تم تفجيرها اثناء جنازة لأحد ضباط السابقين للقوات المسلحة هذه اعمال من يا من تدعمهم
 
عودة
أعلى