تطورات الساحة الليبية ( متابعة مستمره )

عاجل
انباء عن سيطرة قوات الجيش الليبي التابعة لحفتر على معسكر اوباري بدون قتال.

صور 173 داخل معسكر اوباري

تصريحات الجنرال علي الشريف لصحيفة ايطالية:
حفتر خرق وقف اطلاق النار و تحركاته في الجنوب تأتي بأوامر من فرنسا.

‏عاجل | قوات حكومة الوفاق الليبية تدعو لرفع درجة التأهب لصد أي تحرك محتمل من قوات حفتر غرب مدينة سرت

عاجل | قوات حكومة الوفاق الليبية تقول إنها رصدت حشودا متزايدة وتحصينات لقوات حفتر حول سرت والجفرة

‏عاجل | قوات حكومة الوفاق الليبية تدعو لرفع درجة التأهب لصد أي تحرك محتمل من قوات حفتر غرب مدينة سرت

عاجل | قوات حكومة الوفاق الليبية تقول إنها رصدت حشودا متزايدة وتحصينات لقوات حفتر حول سرت والجفرة

الواضح انهم ذاهبون لقدرهم 😁

‏المشير خليفة حفتر: الحرب على تركيا ومرتزقتها في ليبيا بدأت تلوح في الأفق

‏المشير خليفة حفتر: لاخيار أمام الأتراك إلا مغادرة ليبيا سلما أو حربا

يا اهلا بالمعارك.. يا بخت من يشارك 💪💪💪💪
هههه لا ترفع توقعاتك لو حصلت حرب حفتر و الوفاق حيطحنو في بعض اما تركيا و مصر مجرد دعم جوي للطرفين لا أحد يجرأ الدخول للمستنقع الليبي الجميع يحارب بالوكالة

هههه لا ترفع توقعاتك لو حصلت حرب حفتر و الوفاق حيطحنو في بعض اما تركيا و مصر مجرد دعم جوي للطرفين لا أحد يجرأ الدخول للمستنقع الليبي الجميع يحارب بالوكالة
انا مريح دماغي يا صديقي.... الموضوع ان لازم احد الاطراف يكتسح الاخر عشان ننتهي... وليبيا لا مستنقع ولا حاجه ... انتم بلد طيب وناس اطيب لكن واقعين في يد عصابات

انا مريح دماغي يا صديقي.... الموضوع ان لازم احد الاطراف يكتسح الاخر عشان ننتهي... وليبيا لا مستنقع ولا حاجه ... انتم بلد طيب وناس اطيب لكن واقعين في يد عصابات
لا يهم من يكتسح الأخر . بلاد اكلتها الأحقاد و الحرب الأخيرة لو حصلت تبقى القشة التي قسمت ظهر البعير . قضية ميتة بالنسبة لي لم يعد يهمني من يربح

وانت ايه عرف سيادتك ان مصر هتدعم جويا فقط ..

عودة
أعلى