تطورات الساحة الليبية ( متابعة مستمره )

في تقارير الامم المتحدة وافريكوم روح شوفها اما عل فديوهات المضحكة التمثيلية مثل فديو الطائرة والشخص الي طلع كم يمثل انو اسير او الطفل الي طلع عايش خليها الك اتسلى فيهم
التمثيل والكذب والتزوير شوركم وتقرير الأمم المتحدة بله واشرب مويته

القردوغان لايدين بشي .. دينه ومعبوده هي مصالحه .. أفرأيت من إتخذ إلهه هواه .. هذا هو قردوغان .. له مصلحه مع اليهود يذهب معهم للأخر .. له مصلحة مع النصارى يذهب معهم للأخر .. له مصلحه مع أشد المتطرفين والمتنطعين وحتى الخوارج يذهب معهم للأخر .. براغماتي قذر

.. والمصيبة ليست في هذا .. فهذا كله عليه وزره .. المصيبة أن بعض المسلمين يراه نموذج للقائد المسلم !

اعتقد العكس صحيح واذا ماتعترف بتقارير دولية لانها تخالف هواك هاي مشكلتك
با أخي هؤلاء لو اعترفت روسيا شخصيا بوجود مرتزقة روس في ليبيا سيقولون لا لا مستحيل انتي يا روسيا جميلة حلوة

ماذا تنتظر ممن يصدق فيديو لعبة على أنه قصف حقيقي وماذا تنتظر ممن صدق اختفاء غواصات ??

با أخي هؤلاء لو اعترفت روسيا شخصيا بوجود مرتزقة روس في ليبيا سيقولون لا لا مستحيل انتي يا روسيا جميلة حلوة

ماذا تنتظر ممن يصدق فيديو لعبة على أنه قصف حقيقي وماذا تنتظر ممن صدق اختفاء غواصات ??
ههههه القصف حتى الاتراك نفسهم اعترفو به تدمير بطارية دفاع جوي كاملة لأسيادك الاتراك معلش اعرف انها صدمة كبيرة بالنسبة لك

المرفقات

1.8 MB · المشاهدات: 53
#عاجل
قوات حكومة الوفاق الليبية: هبوط طائرتي شحن روسيتين في قاعدة #الجفرة الجوية وسط #ليبيا .

قوات الوفاق الليبية: مرتزقة فاغنر الروسية دمروا جسرا يؤدي للجفرة وقصفوا خطوط إمداد المنطقة الغربية بالمياه .

ههههه القصف حتى الاتراك نفسهم اعترفو به تدمير بطارية دفاع جوي كاملة لأسيادك الاتراك معلش اعرف انها صدمة كبيرة بالنسبة لك
يا سيدي إفهم انا لا أتحدث عن القصف الذي حصل فعلا
انا أتحدث عن فيديو اللعبة الذي نشره اعلامكم على أنه قصف وصدقتموه انتم

#عاجل
قوات حكومة الوفاق الليبية: هبوط طائرتي شحن روسيتين في قاعدة #الجفرة الجوية وسط #ليبيا .

قوات الوفاق الليبية: مرتزقة فاغنر الروسية دمروا جسرا يؤدي للجفرة وقصفوا خطوط إمداد المنطقة الغربية بالمياه .
بدئنا في البكاء من الأن ?

يا سيدي إفهم انا لا أتحدث عن القصف الذي حصل فعلا
انا أتحدث عن فيديو اللعبة الذي نشره اعلامكم على أنه قصف وصدقتموه انتم
الفيديو تتحمل مسئوليته قناة العربية ولم نصدقه واضح انه محاكاة

‏السيسي في لقائه مشايخ قبائل شرق ‎#ليبيا اليوم : الخطوط الحمراء التي أعلنت عنها من قبل في سيدي براني هي بالأساس دعوة للسلام وإنهاء الصراع في ليبيا، الا ان مصر لن تقف مكتوفة الأيدي في مواجهة أية تحركات تشكل تهديداً مباشراً قوياً للأمن القومي ـ

‎#سرت لم تعد خطا أحمر ولا ايه !!

الفيديو تتحمل مسئوليته قناة العربية ولم نصدقه واضح انه محاكاة
هذا اعلامكم والذي ينشر الاخبارالكاذبة ويزور التصريحات لصالحه

والفيديو ليس محاكاة لأنه في تغريدة حساب العربية قالوا شاهدو القصف الذي طال قاعدة الوطية ..يضحكون على أنفسهم ومن يصدقهم

الاتراك يروجون لفكرة تدخل الروس في ليبيا من أجل تبرير أي تدخل امريكي مستقبلا في ليبيا لذلك اوعزوا لذبابهم الاكتروني ترويج هذه الفكرة ....لأنه إذا كان التدخل في ليبيا عربي بحت فلن يكون من حق امريكا التدخل لنصرة مليشيات الاخوان ...اما ان كان تدخل روسي فهنا سوف يختلف الوضع

‏السيسي: نحتاج إلى موافقة البرلمان المصري للتدخل في ليبيا.

على أساس يعني البرلمان يسترجي يرفض

عودة
أعلى