تطورات الساحة الليبية ( متابعة مستمره )

انتحار .. حرب الاستزاف منهكة لأي قوة

مهما كانت ..

إذا كان الهجوم المصري حاسم وشامل فلن يكون هناك استنزاف ....سوف يتم سحق اذناب الاخونجيه في ظرف اسبوع بالكثير .... ولن تفلح تركيا في تنفيذ اجندة الناتو لا في ليبيا ولا حتى سوريا ...

إذا كان الهجوم المصري حاسم وشامل فلن يكون هناك استنزاف ....سوف يتم سحق اذناب الاخونجيه في ظرف اسبوع بالكثير .... ولن تفلح تركيا في تنفيذ اجندة الناتو لا في ليبيا ولا حتى سوريا ...
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا تستبعد شي عن السيسي فهذا الرجل جاء خصيصا للاخوان فسبق أن دمر مشروع الاخونجي في مصر واحتمال أن ينهي مشروعهم في ليبيا .?

??????????

الصدمه كبيره انا عارف عموما تركيا منتظرها فضيحه عسكريه اذ عبرت الخط الاحمر
يا أخي كيف الجيش المصري لم يستطع أن ينهي الدواعش في سيناء بشكل كلي حيث مازالو يهاجمون الجيش والشرطة هناك وتقول انهم يستطيعون هزيمة دولة بامكانيات عسكرية كبيرة

يا أخي كيف الجيش المصري لم يستطع أن ينهي الدواعش في سيناء بشكل كلي حيث مازالو يهاجمون الجيش والشرطة هناك وتقول انهم يستطيعون هزيمة دولة بامكانيات عسكرية كبيرة
حضرتك متابع جيد للوضع فى سيناء والتطور الملحوظ فى القضاء على الإرهاب اشك انتك متابع لان تقريبا بنسبة 80 : 90 % تم القضاء على الارهاب فى سيناء لا يوجد اى تمركزات او تجمعات للإرهابين فى سيناء ليس لهم اى تواجد على الأرض معظم الموجود حاليا مجرد زرع ألغام وعبوات مفخخة وعمليات فردية من وقت للاخر

الجيش المصرى سوف يبسط قبضته على كامل التراب الليبى فى اقل من شهر طبيعة الأرض هناك تسمح بذلك

الله عليك تسلم يديك ??
وطبيعة المقاتل الليبي تسمح بأن تواجه أي مقاتل أو جيش يريد الانقلاب على شرعية أو مساعدة منقلب ومجرم حرب كحفتر

حضرتك متابع جيد للوضع فى سيناء والتطور الملحوظ فى القضاء على الإرهاب اشك انتك متابع لان تقريبا بنسبة 80 : 90 % تم القضاء على الارهاب فى سيناء لا يوجد اى تمركزات او تجمعات للإرهابين فى سيناء ليس لهم اى تواجد على الأرض معظم الموجود حاليا مجرد زرع ألغام وعبوات مفخخة وعمليات فردية من وقت للاخر

اتابع. عمليات شبه يومية تستهدف الآليات .وهذا يؤكد انه لم يتم القضاء على التنظيم كما يروج الاعلام

الله عليك تسلم يديك ??
وطبيعة المقاتل الليبي تسمح بأن تواجه أي مقاتل أو جيش يريد الانقلاب على شرعية أو مساعدة منقلب ومجرم حرب كحفتر
شخص واحد لعب على الاخونجيه في مصر وخلاهم يعينوه قائد للجيش هههه وبعدها اعطاهم قفا محترم ولمهم كلهم وحطهم في السجن .....فلا استبعد يلمهم كمان من ليبيا ويعطيهم قفا اسطوري ..دا واحد مفتري اوي?

الدواعش فكرة أكثر من انهم أشخاص
والقضاء على فكرة معركة مريرة وطويلة الامد وبالمناسبة أنا ضد تحريك الجيش ضدهم هؤلاء يكفيهم الأمن المركزي بعد التطويرات التي جرت عليه

اولا تحدث بأدب فالخراط هو من بنشر فيديو لعبة على أنه قصف الوطية ومن ينشر خبر اختفاء غواصتين وهو خبر كاذب ومن ينشر خبر مقتل رئيس أركان تركيا في الوطية

ثانيا تفضل .الطائرة تابعة لحفتر انطلقت من بنغازي الى اسطنبول

صاحب الحساب كذاب

شو دخل صاحب الحساب .يمكنك التأكد بنفسك من مواقع رصد حركة الطيران

انا متابع لموقع الطيران جيدا
البراق والاخرى نسيت اسمها من طرابلس ومصراته الطيران من والى تركيا

لم يحدث اي طيران من جهة حفتر

انا اقصد صاحب الحساب اللي يقول طيران من حفتر الى تركيا

صاحب الحساب كذاب

انا متابع لموقع الطيران جيدا
البراق والاخرى نسيت اسمها من طرابلس ومصراته الطيران من والى تركيا

لم يحدث اي طيران من جهة حفتر

انا اقصد صاحب الحساب اللي يقول طيران من حفتر الى تركيا

صاحب الحساب كذاب
يا عزيزي هذه الطائرة أكثر من مرة انطلقت من بنغازي الى الامارات

وهناك مصادر غير هذا المصدر

ماهي المصادر ممكن وحده منها غير الحساب هذا وصورته !
انا قراتها في أكثر من مصدر لا أتذكر

لكن هاهي صورة لعودة الطائرة إلى بنغازي

انا قراتها في أكثر من مصدر لا أتذكر

لكن هاهي صورة لعودة الطائرة إلى بنغازي

مشاهدة المرفق 286724

يوجد اكثر من طيارة اوربية والاخيره كانت روسية من منطقة حفتر لمطار حميميم

البقية من مصراته و طرابلس

اشك جماعة حفتر رايحين لتركيا
لدرجة الاستحالة بالوقت هذا

عودة
أعلى