تطورات الساحة الليبية ( متابعة مستمره )

الأخوة المؤيدين هنا لحلف حفتر يصدقون كلام رامي فقط إذا قال إن هناك سوريين مع الوفاق لكن عندما يقول انه هناك مرتزقة مع حفتر سيصبح رامي كذاب وربما اخونجي
هههههههههه يا اخي لو احد عارض افكارهم وكان مسيحي او يهودي سيقولون انه اخوان العالم بنظرهم صنفان عبيد الزعيم او اخوان لايتصورون شي اخر

كمية قرف بحسها لما بشوف مصرى بيؤيد الغزو تركى ونفسه تركيا تخش فى مواجهة مباشرة مع جيش بلده وتهزمه .. بلده اللى علمته وكبرته العالم دى المفروض تتسحب منهم الجنسية وكل متعاطف معاهم دى خيانة عظمى ..انتم فعلا احقر من انجبت مصر
مش لما يتسحب منهم عضويات المنتدي الأول.
ليل نهار بيعلقوا هنا و يبثوا سمومهم و الإدارة عارفاهم و سيباهم.

معارضة شخص لاتعني ان الانسان يكره بلده ولكن المشكلة في الشخص الذي يربط وطن كامل بشخص واحد ويقسم العالم عل مبدا من ليس معنا فهو ضدنا

إذا شخص1 هاجم شخص2 في منطقة مظلمة ! ورحل بدون أن يراه. ولم يعلن أنه هو من قام باستهداف الشخص 2 إذن ماذا تفهم من هذا ؟ تفهم أن الشخص 1 خائف من تبعيات اعلانه انه المسؤول عن ضرب الشخص 2
لا هو الشخص ١ اللى هاجم شخص ٢ فى منطقه مظلمه !! هرب لانه خايف يتحاكم بتهمه هتك العرض ?

بص مهما كانت المصاريف اللى انت مستكثرها دى هتكون شغل يوم واحد من البترول والنفط وكمان الفلوس اندفعت فعليا فى المركزى التركى
تانى حاجه اعتبر معاك ١٥ الف مقاتل هتعدى بيهم من صحراء سرت الجفره ازاى
الاسكريبتات دى مش شغلى انا بتكلم من دماغى ومصادرى الشخصيه وليست الاعلاميه
اما انتم فتتكلمون من مصادركم الاعلاميه فقط
لا ياعيني التمويل واللوجست لهكذا عدد مع الرواتب الخيالية لهولاء والتي تفوق رواتب ضباط الجيش التركي يكلف كثيرا اما مسالة المسافة صدقني ستكون سهلة مع غطاء جوي ولا اقولك لكان الوفاق استخدمهم في الجنوب سبها وتمهنت وغيرها ثانيا مش انت لوحدك عندك فكر مستقل كلنا عندنا دماغ بتشتغل وعندنا مصادر

الاسلحة ظهرت من مدة طويلة اعلاميا بدون ردة فعل منكم واستمر البيع لتسليح حفتر اذا انت تعترف بالوفاق احتمال الوفاق ترفع عليك قضية لان الاحزاب المتأسلمة مالهم صاحب

انت تتحدث حسب رايك انا اكلمك قانونيا
وانا اكلمك قانونيا اثبت ان المصنع لديه علم مسبق بمصير بضاعته المصنع ورد اسلحة لدولة مستقلة وليس لديه اي طريقة لمعرفة نوايا الشاري اذا كان هناك من يستطيع اثبات معرفة النية المسبقة فليتفضل ويقدم دليله

وانا اكلمك قانونيا اثبت ان المصنع لديه علم مسبق بمصير بضاعته المصنع ورد اسلحة لدولة مستقلة وليس لديه اي طريقة لمعرفة نوايا الشاري اذا كان هناك من يستطيع اثبات معرفة النية المسبقة فليتفضل ويقدم دليله

الاسلحة ظهرت من مدة طويلة اعلاميا بدون ردت فعل
وش يدل عليه !
هذي تعني انهم على دراية

حتى الان تبيعون لحفتر السلاح حتى لو اشتراها طرف ثاني لان الشاري طبيعي راح ينقلها لخفتر

واخرها من ٤٨ ساعه من عندكم عن طريق الشحن الجوي

القانون الدولى احتمال يعاقبك ايضا او يبتزك سياسيا

الاسلحة ظهرت من مدة طويلة اعلاميا بدون ردت فعل
وش يدل عليه !
هذي تعني انهم على دراية

حتى الان تبيعون لحفتر السلاح حتى لو اشتراها طرف ثاني لان الشاري طبيعي راح ينقلها لخفتر

واخر من ٤٨ ساعه من عندكم عن طريق الشحن الجوي

القانون الدولى احتمال يعاقبم ايضا او يبتزك سياسيا
ردة الفعل لاتعتبر دليل ثانيا طائرة خرجت من مطار معين ايضا ليست دليل خاصة ليبيا التي كل طائرات العالم تهبط فيها وحسب علمي لاتوجد طائرة من بلدي خرجت بشكل مباشر الى هناك

ردة الفعل لاتعتبر دليل ثانيا طائرة خرجت من مطار معين ايضا ليست دليل خاصة ليبيا التي كل طائرات العالم تهبط فيها وحسب علمي لاتوجد طائرة من بلدي خرجت بشكل مباشر الى هناك

لا انت تبيع الاسلحة لطرف يمول حفتر عن علم مثل مانعلمه هنا وناقشناه بالمنتدى

قانونيا انت مدان معهم .. بايع لطرف ممكن يدان كمجرم حرب

ولا اعرف كيف تعترف بالوفاق وتبيع الاسلحة لضربهم
القانون الدولي مايعترف انا بعتها على طرف وهم حرين حتى الوفاق تقدر ترفع عليك

واخرها قبل ٤٨ ساعه تم شحن طائرة الليوشن الاماراتية من عندكم الى ليبيا

في اسبوع واحد يمكن ٤ طلعات شحن

لا انت تبيع الاسلحة لطرف يمول حفتر عن علم مثل مانعلمه هنا وناقشناه بالمنتدى

قانونيا انت مدان معهم .. بايع لطرف ممكن يدان كمجرم حرب

ولا اعرف كيف تعترف بالوفاق وتبيع الاسلحة لضربهم
القانون الدولي مايعترف انا بعتها على طرف وهم حرين حتى الوفاق تقدر ترفع عليك

واخرها قبل ٤٨ ساعه تم شحن طائرة الليوشن الاماراتية من عندكم الى ليبيا

في اسبوع واحد يمكن ٤ طلعات شحن
ياحبيبي هذا الكلام خلي للامم المتحدة هي الي تقرر بالنسبة الي شخصيا لاعلم لي بطائرات من بلدي الى ليبيا مباشرة واذا تحب روح قدم معلوماتك للامم المتحدة شو دخلني انا ثانيا اثبت ان هناك علم مسبق للمصنع بنية الشاري واثبت ان الطائرة المذكورة تحمل بضاعة ممنوعة التصدير وقدم المعلومات ايضا للامم المتحدة وشوف كيف يردو عليك وعلى كل حال كشخص انا رايي الشخصي يخصني وحدي فقط ولا اعممه على جميع افراد شعبي

لافروف يقول إن ححفتر مجرم الحرب مستعد لتوقيع اتفاق لوقف إطلاق النار !
ما شاء اله يعني لما كان المجرم يقصف طرابلس ويقتل المدنيين لم نسمع لروسيا المجرمة ولا لحفتر أي كلام عن وقف إطلاق النار

العثور على عائلة كاملة تتكون من 21 فرد في المقابر الجماعية ترهونة ارتكبتها عصابات الإرهابية .. شهداء عائلة اللهم اغفر لهم و ارحمهم و اجعل مثواهم الجنة.

ياحبيبي هذا الكلام خلي للامم المتحدة هي الي تقرر بالنسبة الي شخصيا لاعلم لي بطائرات من بلدي الى ليبيا مباشرة واذا تحب روح قدم معلوماتك للامم المتحدة شو دخلني انا ثانيا اثبت ان هناك علم مسبق للمصنع بنية الشاري واثبت ان الطائرة المذكورة تحمل بضاعة ممنوعة التصدير وقدم المعلومات ايضا للامم المتحدة وشوف كيف يردو عليك وعلى كل حال كشخص انا رايي الشخصي يخصني وحدي فقط ولا اعممه على جميع افراد شعبي

اكلمك عن قانون مايحتاج اكلمهم عليه هم عارفين شغلهم

مايمشي عندهم انا بعت ولا لي شغل وين راحت

انت بعت لطرف يمول حفتر = ادانه

انت تتهم الناس بالحفتورية والقناة المجوسية
ومصانعك تشارك بالقتل مع الحفاترة

هذي الزبدة

اكلمك عن قانون مايحتاج اكلمهم عليه هم عارفين شغلهم

مايمشي عندهم انا بعت ولا لي شغل وين راحت

انت بعت لطرف يمول حفتر = ادانه

انت تتهم الناس بالحفتورية والقناة المجوسية
ومصانعك تشارك بالقتل مع الحفاترة

هذي الزبدة
الله اعلم انا مجرد مواطن عادي له راي زي مافي مواطنيين من كل بلد لديهم اراء مختلفة انا كمان مش شرط اكون متوافق مع راي اي شخص تاني هذا والحمد الله هامش حرية مكفول بالقانون لدينا

عودة
أعلى