تطورات الساحة الليبية ( متابعة مستمره )

هو حضرتك واقف مع الاتراك ليه ايه وجهة نظرك يعنى ؟

انا واقف مع ما اراه الحق. حكومة شرعية عملت اتفاق مع الأتراك لحمايتها من حلف معروف محاربته لتطلعات الشعوب العربية ..كيف تريدني أن أقف مع حلف قصف طرابلس طيلة 14 شهرا فقتل الكثيرون وفقد الكثير الآخر أطرافه جراء هذا القصف الشبه يومي طيلة تلك المدة !

انا واقف مع ما اراه الحق. حكومة شرعية عملت اتفاق مع الأتراك لحمايتها من حلف معروف محاربته لتطلعات الشعوب العربية ..كيف تريدني أن أقف مع حلف قصف طرابلس طيلة 14 شهرا فقتل الكثيرون وفقد الكثير الآخر أطرافه جراء هذا القصف الشبه يومي طيلة تلك المدة !
حضرتك الاتراك ما دخلوا دولة عربية الا جعلوا ساداتها اذلاء ونسائها سبايا واطفالها مشردون ولك في سوريا والعراق خير دليل

حضرتك الاتراك ما دخلوا دولة عربية الا جعلوا ساداتها اذلاء ونسائها سبايا واطفالها مشردون ولك في سوريا والعراق خير دليل
سبايا! !!? فين دا
ماهو المشكلة صعب اتناقش مع واحد يستقي معلوماته من أحمد موسى

سبايا! !!? فين دا
ماهو المشكلة صعب اتناقش مع واحد يستقي معلوماته من أحمد موسى
اتمنى ان تحكى لنا تجربتك مع الاتراك لما يحتلوكم حتى يستفيد الاعضاء ايا كان جنسيتك انا اشفق عليك

للاسف المواضيع عموما وليبيا خصوصا قلبت الي سياسة ... المواجهة قادمة بالتاكيد واراء كل الافاضل السيساسية لن تفرق باى شى ياريت نركز على الموقف العسكري فقط دون مهاترات تركيا المليحة او الامارات عملت ومصر سوت مع احترامي للجميع

اتمنى ان تحكى لنا تجربتك مع الاتراك لما يحتلوكم حتى يستفيد الاعضاء ايا كان جنسيتك انا اشفق عليك
أولا بغض النظر على أن وجود تركيا في ليبيا ليس احتلالا بل مساعدة من أخ لاخ مع مصالح مشتركة للطرفين طبعا لكن أخبرني انت ماذا تسمي تواجد الفاغنر المعروفين باجرامهم وكفرهم احتلال ام ؟
ثالثا وفر شفقتك لنفسك فالحمد لله الذي عافانا مما ابتلاكم الله به

يا اخي حد طلب منك انك تشتم مصر اكيد لا بس مصر مش شخص ولانظام دي واحد اثنين بالنسبة للديمقراطية والمعارضة ياحبيبي معاك خلي الاخوان برة الموضوع محدش عاوزهم بس ياترى الي رشحوا مع السيسي بالانتخابات ابطال اكتوبر دول اخوان عنان و وفيق مثلا وثاني حاجة انا عارف اي الفرق بين المعارضة والخيانة بس انت شكلك ذكائك وفهمكعلى قدك ومش قادر تفرق بين الوطنية والتطبيل تقديس الزعيم

وفيق بتاع الرز بلبن ...!؟ لأ ... مسمحلكش ... ده أحسن رز بلبن بالايس كريم في الشرق الأوسط .?

وفيق مين يا أخ...!؟

لااحد ينكر بلده. هذا فقط في مخيلاتكم. تضنون إن الله لم يخلق غيركم
استغفر الله العظيم

فرق بين الافتخار ببلدك وبين ادعائك يمكن دا بيضايقك بس دى طبيعة شعب محب لبلده حتى ان لم تعى ذلك فلابد ان تحترمه

برده انت مجاوبتش بلدك ايه ؟

اللي يتكلمو علي احتلال الاحتلال الوحيد لحد الان هو سيطرة قوات فاغنر الذي جاء بهم حفتر واحتلو حقول النفط وهذا ما اكدته الولايات المتحدة الامريكية غير ذلك بطل هرطقة انت وهو

للاسف المواضيع عموما وليبيا خصوصا قلبت الي سياسة ... المواجهة قادمة بالتاكيد واراء كل الافاضل السيساسية لن تفرق باى شى ياريت نركز على الموقف العسكري فقط دون مهاترات تركيا المليحة او الامارات عملت ومصر سوت مع احترامي للجميع
المشكلة ليست في النقاش لكن المشكلة فيمن يشخصن ويسب ويشتم

استغفر الله العظيم

فرق بين الافتخار ببلدك وبين ادعائك يمكن دا بيضايقك بس دى طبيعة شعب محب لبلده حتى ان لم تعى ذلك فلابد ان تحترمه

برده انت مجاوبتش بلدك ايه ؟
وهل شعبك الوحيد الذي يفتخر ويحب بلده! ! كلنا كذلك وعندما ننتقد أي وضع في أي بلد مسلم فنحن نحب له الخير فهذه الأمة واحدة ..

ما دخل بلدي في الأمر!!؟ . ولكن أعلم أنني مسلم من بلد عربي هذا يكفي

اللي يتكلمو علي احتلال الاحتلال الوحيد لحد الان هو سيطرة قوات فاغنر الذي جاء بهم حفتر واحتلو حقول النفط وهذا ما اكدته الولايات المتحدة الامريكية غير ذلك بطل هرطقة انت وهو
والله فعلا. هم لا يتحدثون عن هذه الفرق الإجرامية التي تسمى الفاغنر

لا توجد مواجهة .....ما يفعلة الاتراك ببساطة هو فى العلم العسكرى تعزيز مكتسبات على الارض .....لو لاحظنا اختلاف اللهجة فاصبح من يريد سرت هم الوفاق و الاتراك سوف يساعدوهم على ذلك

ثم الاتراك بداؤو يتحدثون عن استثمارات فى الغرب الليبى و صادرات بمليارات

قلت سابقا ان اردوغان لا يستطيع تجاوز الخط الا بنقل ثلث الجيش التركى الى ليبيا و هذا لا اعتقد انه ممكن الحدوث .....

ما سيفعلة هو تعزيز مكتسباتة على الارض و البدء فى عمليات ازعاج فى شكل عمليات اعلامية وهمية كالتى نسمع عنها مع ايهام الخرفان سواء فى الوفاق او غيرهم انه يجهز لهم السبل لاجتياح الشرق

الزيارة الى قطر كانت لحلب تميم فالاموال شحت لدى الوفاق و الاتراك لن يعززو الوطية من جيوبهم .....

لم ارى خسة اكثر من هذا يحتلهم باموالهم

وعجبى

التعديل الأخير:
عودة
أعلى