تطورات الساحة الليبية ( متابعة مستمره )

الاتراك فعلا لا يقدسون اردوغان
انا اتفق فى ذلك
فهو يكفيه حمير العرب ?
يدعون ليل نهار اللهم ارزقنا حاكما كاردوغان أليس من الأولي بأن يدعون الله بأن يرزقهم ويرزقنا حاكما كعمر ابن الخطاب بس الحزبية عمت قلوبهم أحدهم ذات مرة أخبرني أن حسن البنا افضل من عمر ابن الخطاب لأن حسن البنا لولاه لاندثر الاسلام وهو جدد شباب الإسلام كما يقولون وسمعت هذه الكلمة من الكثيرين منهم

ما زال تفريغ سوريا مستمر من الاتراك والروس

بدون عنوان.jpg

نسخة الى من يناقش شرعية حكومة الوفاق

الكل تخلى عن المتمرد ، بعد خسائره النكراء على أسوار الغالية بعد يوم الأمس ، اليوم يقول بأن المتمرد غير شرعي وغير معترف به ويستحيل المساواة بين حكومة الوفاق المعترف بها دولياً وبين حفتر الغير شرعي..
دلوقتي فرنسا حلوة
هههههه يبلو ويشربو ميتو الحكومة الشرعية الوفاق ولا احد غيرها في ليبيا

علي منطقك بشار رئيس شرعي لسوريا والتدخل التركي في سوريا يغتبر غزو وعدوان ?

دلوقتي فرنسا حلوة

علي منطقك بشار رئيس شرعي لسوريا والتدخل التركي في سوريا يغتبر غزو وعدوان ?
لا يا حبيبي عل منطقي ومنطق البشر الطبيعيين الذين لايقدسون الطغاة بشار مجرم حرب ومن يدعمه او يتحااف معه شريكه بالاجرام لا يمكن المقارنة بين حكومة شرعية يعترف بها المجتمع الدولي وبين مجرم تم توريث الحكم اليه من والده الانقلابي ويقتل ابناء شعبه ويقصفهم بالكيمياوي وثانيا مين قلك فرنسا حلوة الحمد الله تركيا دعست عل راسها والناتو دعم الموقف التركي تجاه الخيانة الفرنسية بتعاونها مع روسيا ومحورها ومع الانقلابي حفتورة

لا يا حبيبي عل منطقي ومنطق البشر الطبيعيين الذين لايقدسون الطغاة بشار مجرم حرب ومن يدعمه او يتحااف معه شريكه بالاجرام لا يمكن المقارنة بين حكومة شرعية يعترف بها المجتمع الدولي وبين مجرم تم توريث الحكم اليه من والده الانقلابي ويقتل ابناء شعبه ويقصفهم بالكيمياوي
مجرم وكل حاجة بس شرعي

انا ضده بس دوليا هو شرعي ومنتخب?

ليه بجا انت ضد الشرعية في سوريا ومع النصف شرعية في ليبيا.

مجرم وكل حاجة بس شرعي

طيب روح للامم المتحدة وخلي تقولك ايه رايها واذا شرعي تفضل افتح سفارة عندو خلينا نشوف لانو في خط احمر امريكي يلسع اذا حاب تدعم المجرم بشار وثانيا كل العالم ماعدا محبي الانقلابات يعترفون بالوفاق والجاي احلة ان شاء الله

طيب روح للامم المتحدة وخلي تقولك ايه رايها واذا شرعي تفضل افتح سفارة عندو خلينا نشوف لانو في خط احمر امريكي يلسع اذا حاب تدعم المجرم بشار وثانيا كل العالم ماعدا محبي الانقلابات يعترفون بالوفاق والجاي احلة ان شاء الله

بشار تم انتخابه من الشعب فهو شرعي حتي لو تم انتهاء مدته.. مثل منطقك مع الوفاق.. لكن الفارق الوفاق تم اختياره من الدول الاجنبية وليس الشعب،، يبقا مين الشرعي؟

والدليل ان الامارات اعادت فتح سفارتها في دمشق.. وفي دول تانية ناوية بس خايفة من بلطجة امريكا في قانون قيصر.

ملحوظة ( انا أكره بشار واراه مجرما سفاحا ووو واتمني زوال حكمه ومحاكمته.. ولا ادعمه ولا اتعاطف معه.)

لكن بنفس منطقك بشار شرعيته اقوي من الوفاق? المفروض طالما انت بتحب الشرعية اوي تكون ضد تدخل تركيا في سوريا وتدعم بشار?

مجرم وكل حاجة بس شرعي

علشان الأهواء الشخصية هي من تحكم
لا اكتر ولا اقل

بشار تم انتخابه من الشعب فهو شرعي حتي لو تم انتهاء مدته.. مثل منطقك مع الوفاق.. لكن الفارق الوفاق تم اختياره من الدول الاجنبية وليس الشعب،، يبقا مين الشرعي؟

والدليل ان الامارات اعادت فتح سفارتها في دمشق.. وفي دول تانية ناوية بس خايفة من بلطجة امريكا في قانون قيصر.

ملحوظة ( انا أكره بشار واراه مجرما سفاحا ووو واتمني زوال حكمه ومحاكمته.. ولا ادعمه ولا اتعاطف معه.)

لكن بنفس منطقك بشار شرعيته اقوي من الوفاق? المفروض طالما انت بتحب الشرعية اوي تكون ضد تدخل تركيا في سوريا وتدعم بشار?
بشار انتخبه الشعب احلة نكتة سمعتها بحياتي بشار تم تعديل الدستور من اجله في نصف ساعة لتوريثة الحكم وهو يمثل اكبر طاغية ومجرم ولكن كما يقال الشباه تتلافى لا غرابة ملة الطغاة واحدة بشار وحفتر ووووو ثانيا الذي انقلب على اتفاق الصخيرات والذي هرب من التوقيع في موسكو هو الانقلابي حفتر وللعلم الوفاق لازالت تعتبر الصخيرات هي المرجعية السياسية ثالثا الامارات فتحت سفارة قبل قيصر لكن الان خلينا نشوف مين الي راح يعترف بشرعية جزار القرن الحادي والعشرين ثالثا الوفاق شرعية واغلبية الشعب الليبي معها اما برلمان انتخب من جزء من الشعب فهم من يشك في شرعيته ولايمكن مطلقا مساواة جزار ورث الحكم مع حكومة معترف بها دوليا واذا احببت بعد تحرير ليبيا ستجري انتخابات ان شاء الله وشوف النتيجة بعينك ورابعا لماذا اكون ضد تركيا في سوريا لانه تحمي 4 ملايين في ادلب وتستقبل مثلهم على اراضيها ضد مجرم لم يشهد العالم له مثيلا واعتقد صور قيصر والكيمياوي دليل على اجرامه وهو ليس شرعي وشرعيته انتهت بحسب اغلب الدول مجرم ورث الحكم من مجرم اخر وتقول لي شرعي

هاي مصدر من قناة المجوسية الي يعشقها البعض واذا تحب بس اعمل بحث بالنت يطلعلك ماتشتهي من المصادر

وين المصدر علي كلامك ؟

هههههههههه عل اقل نزل مصدر رسمي غير صفحات الضحك والله حالكم لايوصف غواصتين وطيارتين وقبلهم فرقاطة وكاننا في عام 1920 ولاتوجد اتصالات ولا تكنلوجيا ولا نسمع اي وكالة تنقل الاخبار احمد سعيد يتقلب في قبره

:sleep:

فى ناس لسه مفكره ان موقف مصر مبنى وقائم على دعم دول اجنبيه او تحركه دول اجنبيه
بقوله اسكت يا جاهل ده امنى القومى
ولو خايفين من دول زى فرنسا اهم انسحبوا عدوا الخط الاحمر بقى وخليكوا رجاله مره

عودة
أعلى