تطورات الساحة الليبية ( متابعة مستمره )

ليبيا.. ديون تركيا المتأخرة تشمل صفقة طائرات مسيرة

images (33).jpeg

نقول كمان عشان الأدمن اللي بيحذف عشان الكلام غير موافق لتوجهاته
( ألا لعنة الله علي الظالمين )

القرد على وشك إفلاس لذلك يحاول يشفط ما يستطيع من ثروات الليبيين ومن البقرة الحلوب ( قطر )

القرد على وشك إفلاس لذلك يحاول يشفط ما يستطيع من ثروات الليبيين ومن البقرة الحلوب ( قطر )

يجب توقيع عقوبات علي تركيا هذه سرقة

نقول كمان عشان الأدمن اللي بيحذف عشان الكلام غير موافق لتوجهاته
( ألا لعنة الله علي الظالمين ) مشاهدة المرفق 283280مشاهدة المرفق 283281
حساب مزور والكاتب طرح نفي رسمي هذا شغل الذباب الذي اكل كف مرتب من الناتو الاتراك لايقدسون الزعيم كما يفعل البعض ولايربطون تركيا بشخص

اذا كان هدفك الحقيقة فاعلم ان التغريدة والحساب مزوران، وحمزة تكين لم ولا يقول هذا الكلام/ اذا كنت صادقا عليك ان تعتذر، أم اذا كان هدفك التشوية ولو بمعلومات كاذبة ومزورة ، فمحاولة بائسة لا تفيد
Translate Tweet

شباب اعتقد اليوم ال ٢٥ ومازالت تركيا وميلشيات داعش تفشل في اقتحام سرت صحيح ؟
لا ليس صحيح داعش حاربتها الوفاق والهجوم لم يبدا بعد جاري تحييد روسيا بعد تحييد اليونان وفرنسا والحبل عل جرار ان شاء الله

دول بيدوروا على غواصات تايهه وبيرتاحوا شويه وبعد كده هيرجعوا يدوروا
هههههههههه عل اقل نزل مصدر رسمي غير صفحات الضحك والله حالكم لايوصف غواصتين وطيارتين وقبلهم فرقاطة وكاننا في عام 1920 ولاتوجد اتصالات ولا تكنلوجيا ولا نسمع اي وكالة تنقل الاخبار احمد سعيد يتقلب في قبره

حساب مزور والكاتب طرح نفي رسمي هذا شغل الذباب الذي اكل كف مرتب من الناتو الاتراك لايقدسون الزعيم كما يفعل البعض ولايربطون تركيا بشخص

اذا كان هدفك الحقيقة فاعلم ان التغريدة والحساب مزوران، وحمزة تكين لم ولا يقول هذا الكلام/ اذا كنت صادقا عليك ان تعتذر، أم اذا كان هدفك التشوية ولو بمعلومات كاذبة ومزورة ، فمحاولة بائسة لا تفيد
Translate Tweet
الاتراك فعلا لا يقدسون اردوغان
انا اتفق فى ذلك
فهو يكفيه حمير العرب ?

Translate Tweet
والله الذي لا اله الا هو أتمني ان يكون حساب مزور فأنا لا أرضاهاا ولو علي المخالف لي في الرأي الذي بيننا وبينهم القتال أما وقد نفاه وانا اظن انك صادق فارجوو حذف الموضوع ولن اقول لك ائتني بمصدر منه ذاته يكون قد نفي فيه كلامه وارجوو حذف الموضوع منعا للفتنه

عودة
أعلى