تطورات الساحة الليبية ( متابعة مستمره )

11 يوم نسنتني في ساعة الصفر لتحرير سرت والجفرة ولكن علي مايبدو قد هزمو قبل ان تحين تلك الساعة

مشاهدة المرفق 276517

اري اطراف مؤثره في حكومه الوفاق من اسامي عائلات من مصراته من عائله بيت المال و الغويل و غيرهم و انا كنت اعرف بعضهم و هم من العائلات التي كانت مشهوره في مصراته بالتجاره و رؤوس الاموال ايام القذافي الي ان اتبعوا مصالحهم مع الوفاق

واضح انو دي مايو كان رايح تركيا يشوف لعب العيال بتاع اغلاق الغاز ليبيا
فشكل الاتراك خافو وقالوا متتعبش نفسك وتهزقنا في بلدنا احنا هنروح على ليبيا نشوف الموضوع ونخلص كام مصلحه بالمره نقلب فلوس من الشعب الليبي وتيجي علشان تبقي مبسوط
شكلها كده انا حزنان على تركيا مفضلش غير الايرانين يقفوا معاها هههههههههههههه
بالشفا
تخليل كل ده وفد رايح لليبي علشان يخلص القواعد والهيصه
في حين مصر لسه محركتش حد ولا بتبعت ولا بتعمل هههههههههه امال لو حركت ايه اللي يحصل ??

حقول الشرارة والفيل تحت سيطرة الجيش العربي الليبي ومنذ ايام تم قصف رتل ميلشياوي حاول الاقتراب من المنطقة
لذا دي مايو يبحث عن مصلحته النفطية فقط وصفقة السلاح مع مصر تشير الي وجهة ايطاليا

اري اطراف مؤثره في حكومه الوفاق من اسامي عائلات من مصراته من عائله بيت المال و الغويل و غيرهم و انا كنت اعرف بعضهم و هم من العائلات التي كانت مشهوره في مصراته بالتجاره و رؤوس الاموال ايام القذافي الي ان اتبعوا مصالحهم مع الوفاق

مصراته هي من تحكم غرب ليبيا الان

و للأسف هذه النقطه هي اساس كل المشاكل التي نراها الآن

ميلشيات مصراته هي السبب الاول لانهيار اتفاق السخيرات ، رفضوا كل بنود الاتفاق وقرروا المضي في السيطرة ولو بالقوة

الدفاع الفرنسية ?? : البحرية التركية ??? تحرشت ? بإحدى سفننا.

عيب التحرشات ?

ميلشيات مصراته هي السبب الاول لانهيار اتفاق السخيرات ، رفضوا كل بنود الاتفاق وقرروا المضي في السيطرة ولو بالقوة
مصراته لها رئتان المطار و الميناء اذا تم إخراجهم من الخدمه فقدت مصراته مصدر قوتها الي الأبد و كذلك معيتيقه و الميناء في طرابلس

تم تأجيل زيارة وزير الخارجية والتعاون الدولي إلى تركيا لويجي دي مايو ، المقرر عقدها اليوم ، إلى 19 يونيو. وبحسب ما تعلمناه من "Agenzia Nova" ، تم تأجيل المهمة بسبب تغيير الخطط من وزارة الخارجية التركية. وبالفعل ، فإن كبير دبلوماسي أنقرة ، ميفلوت كافوس أوغلو ، موجود الآن في ليبيا على رأس وفد رفيع المستوى يضم أيضًا وزير الخزانة والمالية ، بيرات البيرق ، من وزارة الدفاع خلوصي أكار ، الاقتصاد نهاد زيبكسي ورؤساء المخابرات

:love: :love: :love: :love: :love:
الأخ أصله تركي من اسطنبول ولا حاجه
اصل تقريبا الأتراك مفرحوش زي ما انت فرحان كده

نعم اسلحة ثقيلة و ثقيلة جدا جلبنا S-400 ... طز في فرنسا...انتم لا شي
اتمنى من ادارة المنتدى الا تقبل عضويات من هم أقل من ١٦ عام لأن بدأ يبقى فيه صوت للأطفال في المنتدى واحنا هنا مش في حضانه

11 يوم نسنتني في ساعة الصفر لتحرير سرت والجفرة ولكن علي مايبدو قد هزمو قبل ان تحين تلك الساعة

مشاهدة المرفق 276517

لسة ياحبيبي لهجوم لم يبدا اصلا لان هناك مفوضات تجري بين الروس والغرب والاتراك وبالنسبة ل ساعة الصفر لسة محد اعلن انها با مش واحد نع رعفو اعلن 12344ساعة صفر واخرو هلا برة ليبيا

حقول الشرارة والفيل تحت سيطرة الجيش العربي الليبي ومنذ ايام تم قصف رتل ميلشياوي حاول الاقتراب من المنطقة
لذا دي مايو يبحث عن مصلحته النفطية فقط وصفقة السلاح مع مصر تشير الي وجهة ايطاليا
هوا بس رايح تركيا علشان موضوع حقول الغاز لان الغاز يتركز بالغرب اليبي بشكل كبير وهوا ممول لايطاليا
لكن 90 بالمئه من البترول تحت سيطرت الامام المتغلب بالله عظيم الروم طاحنهم ومولعهم ههههههههه(انا بفتكر صحابنا بس Hossam Hamed @Hossam Hamed)فده هيخلي ايطاليا تهرول عن من يستطيع السيطره وحماية الحقول ولهذا الاتراك مستموتين على قصة سرت
وايطاليا تعلم ان مصر داعم وهوا الاجد على حفظ الاستقرار ..الايام جايه

لسة ياحبيبي لهجوم لم يبدا اصلا لان هناك مفوضات تجري بين الروس والغرب والاتراك وبالنسبة ل ساعة الصفر لسة محد اعلن انها با مش واحد نع رعفو اعلن 12344ساعة صفر واخرو هلا برة ليبيا

اسمع الفيديوهات ياحبيبي هتعرف ان ميلشيات الوفاق فاشلة وهزمت علي اعتاب سرت وعاجزين عن التقدم شبر
الروس هما واجهة مصر والامارات التفاوضية فلا تمني نفسك باتفاق منفرد بين الروس والاحتلال التركي

اسمع الفيديوز في المشاركة ستسمع ساعة الصفر

هوا بس رايح تركيا علشان موضوع حقول الغاز لان الغاز يتركز بالغرب اليبي بشكل كبير وهوا ممول لايطاليا
لكن 90 بالمئه من البترول تحت سيطرت الامام المتغلب بالله عظيم الروم طاحنهم ومولعهم ههههههههه(انا بفتكر صحابنا بس Hossam Hamed @Hossam Hamed)فده هيخلي ايطاليا تهرول عن من يستطيع السيطره وحماية الحقول ولهذا الاتراك مستموتين على قصة سرت
وايطاليا تعلم ان مصر داعم وهوا الاجد على حفظ الاستقرار ..الايام جايه

لله درك يا حفتر يا كايدهم يا معذبهم

images (53).jpeg

اتمنى من ادارة المنتدى الا تقبل عضويات من هم أقل من ١٦ عام لأن بدأ يبقى فيه صوت للأطفال في المنتدى واحنا هنا مش في حضانه

يمكن قالولهم في قناة التيلجرام ان الاف ٣٥ وصلت مطار معيتيقه تكبير

يا اخي تنظيم الاخوان الكل يتبرأ منه حتي المنتمين له ظاهرة غريبة الي هذا الحد هي جماعة سيئة السمعة ?

با عزيزي لو كنت منتميا للإخوان لقلتها ولا أخاف فأنا لست في أقبية المخابرات هنا
ولا يوجد اخواني يتبرأ من كونه كذلك إلا إذا كان يعذب من طرف جهاز أمني مثلا

هذه هي مشكلتكم شماعة فشلكم هي الإخوان

مصراته هى قلب المشروع التركى فى ليبيا . ولذلك كنت أرى أان استراتيجيه حفتر خاطئه فى معركته فى الغرب وأنه خسائرها لا محاله . إذا أرادت قوه السيطره على غرب ليبيا عليها السيطره على مصراته اولا لأنها الخزان البشرى كثير منهم ذو أصول تركيه ولديها ميناء ومطار يتم من خلالها تقديم الدعم الخارجى وكان أردوغان من الذكاء أن يركز فى تصريحاته على مصراته ويراهن عليها وكسب الرهان . وبدرجه أقل مدن الزاويه وزواره التى تشكل رأس الحربه للأمازيغ . إذا سيطر حفتر على هذه المدن كانت طرابلس سقطت فى أيام وبدون عناء . ربما نرى تغير فى الاستراتيجيه للجيش الوطنى إذا نشب القتال فى سرت أن يندفع الجيش إلى مصراته فى معركه تكسير عظام حقيقيه تحت مبدأ لازم نزورها . لأن مصراته هى رأس الأفعى ورغم ذلك بقيت المدينه بعيدا عن الصراع الدائر وهو خطأ استراتيجى كبير

عودة
أعلى