تطورات الساحة الليبية ( متابعة مستمره )

كلام واقعي... و لكن مصر كذلك اخطأت في تحلفتها مع فرنسا و اليونان و قبرص
لو مصر تعملت مع الجزائر و تونس ... كانت ليبيا مستقرة الان و الامن القومي لمصر و الجزائر و تونس في امان
قلتها من قبل ماذا يتستطيغ اخوان ليبيا فعل لبلدان بحجم مصر ام الجزائر...لاشي
ياحيبي المسالة ليست اخوان هناك دولة صغيرة عم تحاول تخريب المنطقة لاسباب كلنا نعرفها وتسهيل التمدد المجوسي والروسي في العالم العربي ومع الاسف مصر اختارت هذا المحور

.

مصر رفضت التنسيق مع الجزائر بسبب استقبال الجزائر لعبد الحكيم بلحاج و التيار الاسلامي الذي هو ضعيف في ليبيا و اخترت الحل العسكري و المرهانة على حفتر
و النتيجة الان هي قاعدتين عسكريتين دائمتين تركية في أراضي ليبيا .
مبروك على مصر جارها الجديد

كل يوم تثبت مصراته ما قاله عنهم سيدهم اردوغان بانهم احفاد الانكشاريه لا أصل ولا نبت طيب. لا يقوم بتلك الافعال الا ابناء حرام . الغريب انهم يحتقرون ابناء الشرق العرب ولهم نفس النظره التركيه العنصريه للعرب عليهم من الله مايستحقون
حساب صحفي مصري ومدير قناة ليبيا الأن
يؤكد خطف ميلشيات السراج عمال مصريين

التعديل الأخير:
جار مصر الجيش الوطنى الليبى واهل الشرق التى تربطنا بهم روابط قويه . هنيئا لتونس والجزائر جارهم الجديد مليشيات متطرفه وسوريه وعلى كل لون وحكومه مدنيه هههه تحت وصايه تركيه وقواعد جويه وبحريه تركيه على حدودهم .هنيئا لهم
.

مصر رفضت التنسيق مع الجزائر بسبب استقبال الجزائر لعبد الحكيم بلحاج و التيار الاسلامي الذي هو ضعيف في ليبيا و اخترت الحل العسكري و المرهانة على حفتر

جار مصر الجيش الوطنى الليبى واهل الشرق التى تربطنا بهم روابط قويه . هنيئا لتونس والجزائر جارهم الجديد مليشيات متطرفه وسوريه وعلى كل لون وحكومه مدنيه هههه تحت وصايه تركيه وقواعد جويه وبحريه تركيه على حدودهم .هنيئا لهم

الجزائر ليست في حرب مع التيار الاسلامي و هو مشارك حتى في الحكومة الجزائرية و علاقتنا ممتازة مع كل الدول من تركيا الى السعودية و حتى ايران
اردوغان موجود في ليبيا و له Peace Eagle

التعديل الأخير:
طيب ايه الجديد اللى انت اضفته مبروك يا سيدى على جارك الجديد . بس مع تصحيح صغير اردوغان موجود فى غرب ليبيا ومصر ليست فى حرب مع التيار الاسلامى كما كنتم فى العشريه السوداء ولكن ضد اصحاب الايديولوجيات المنحرفه مثل داعش والاخوان ومن على شاكلتهم
الجزائر ليست في حرب مع التيار الاسلامي و هو مشارك حتى في الحكومة الجزائرية
اردوغان موجود في ليبيا و له Peace Eagle

مشاهدة المرفق 275521

طيب ايه الجديد اللى انت اضفته مبروك يا سيدى على جارك الجديد . بس مع تصحيح صغير اردوغان موجود فى غرب ليبيا ومصر ليست فى حرب مع التيار الاسلامى كما كنتم فى العشريه السوداء ولكن ضد اصحاب الايديولوجيات المنحرفه مثل داعش والاخوان ومن على شاكلتهم

صبر روحك...و اكثرو من الحشود العسكرية على الحدود الليبية

التعديل الأخير:
كلام واقعي... و لكن مصر كذلك اخطأت في تحلفتها مع فرنسا و اليونان و قبرص
لو مصر تعملت مع الجزائر و تونس في الملف الليبي... كانت ليبيا مستقرة الان و الامن القومي لمصر و الجزائر و تونس في امان
قلتها من قبل ماذا يتستطيغ اخوان ليبيا فعل لبلدان بحجم مصر ام الجزائر...لاشي
و الان نحن امام قواعد عسكرية غير عربية في ليبيا بسبب من كان يراهن على حفتر و الحل العسكري

تكرار الكلام لايجعله صحيحًا ..... واجترارك لمواضيع ثبت خطأها ... لايجعلها حقيقه ....

مصر حاولت جمع دول الجوار .... لكن تونس والجزائر لم يكونا في عجله من أمرهم ..... لأنهم لم يكتووا بنار الفوضى الليبيه ..... وربما ( ربما ) تخاف بعض الدول من دوله ليبيه قويه ( كما صرح بعض الأعضاء هنا من دول شمال أفريقيا ) ..... لذلك تحركت مصر .... فليس من المقبول أو المعقول ان يتم رهن أمن وسلامة 100 مليون مصري ببعض الساسه المترددين هنا أو هناك ....

.

إقرأ ردي الأول .... و أضيف عليه .... الجار الجديد عندكم في الغرب .... دخل بتواطؤ واضح من البعض .... وهو يبعد عن الحدود المصريه بأكثر من 1000 كم ..... وتم تحذيره من أي تقدم جديد ... ولأنه يعلم قدر مصر وليس كالهواه هنا .... فلم تتحرك خطوط القتال بعد الإنذار المصري .....

ليه هو انا فى شخص قال لك انى متضايق من حاجه . او انا ذكرت معلومه خطأ الجيش الوطنى شرقا مع اهلنا فى الشرق ومليشيات تركيا فى الغرب مع قواعدها تحط فيها اواكس تحط فالكون تحط شاورمه هم احرار . وده انا توقعته منذ بدايه الحرب فى معركه طرابلس من مشاركاتى الاولى فى الموضوع لاسباب سياسيه وديموغرافيه رغم حماس الاعضاء المتحمسين للطرفين . على فكره
صبر روحك

أنا هادى جداااا . أهدأ انت

ليه هو انا فى شخص قال لك انى متضايق من حاجه . او انا ذكرت معلومه خطأ الجيش الوطنى شرقا مع اهلنا فى الشرق ومليشيات تركيا فى الغرب مع قواعدها تحط فيها اواكس تحط فالكون تحط شاورمه هم احرار . وده انا توقعته منذ بدايه الحرب فى معركه طرابلس من مشاركاتى الاولى فى الموضوع لاسباب سياسيه وديموغرافيه رغم حماس الاعضاء المتحمسين للطرفين . على فكره

أنا هادى جداااا . أهدأ انت

و الله انتم هادئين اوي...و اكثرو من الحشود العسكرية على الحدود الليبية...

حاضر من عنيى هابلغ وزير الدفاع . بس من ناحيتك بلغ مليشيات تركيا تزود الحشود شويه علشان قواتهم مش قد كده
و اكثرو من الحشود العسكرية على الحدود الليبية

ضمنيا الشرق الليبى خط احمر غير معلن لما اقتربت منه مليشيات تركيا حركنا بعض القوات المتواجده اصلا غرب مصر اذا كنت تعتقد ان ذلك حشد فاسمح لى انت لا تعرف شيئا عن الجيش المصرى. البعض اعلن خطوط حمراء فى الميكروفونات ولم يحرك سياره مدنيه
و الله انتم هادئين اوي...و اكثرو من الحشود العسكرية على الحدود الليبية...

المشكله ان التعصب ضد الاسلام موجود فى كل دول البلقان وذلك نتيجه انهم لم يعرفوا مسلمين غير الاتراك وعدوانيتهم ودمويتهم وسرقتهم للشعوب التى احتلوها على عكس طبيعه الاسلام السمح فللاسف ارتبط عندهم الاسلام بفتره الاحتلال التركى
اليونايين عنصريين جدا تجاه العرب خصوصا والمسلمين عموما ممكن اكتر من اي دوله غربيه هل تعلم انه ممنوع اقامه مساجد في اثينا

مصادر عدع تتكلم عن دعم مصري للجنرال حفتر براجمات صواريخ ومدرعات ومركباتمدرعات ومضادات لالغام

عودة
أعلى